[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:orange;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
البارت الرابع
في اليوم الثاني في الشركه ديبو تسأل رانبير
ديبو : انت تحب وحده ؟؟؟
رانبير : لا انسه ديبيكا انا م احب احد ...ليش ؟؟؟؟ظ
ديبو : بدون القاب لو سمحت ..بس كذا..تصير صديقي ؟؟؟؟
رانبير : ما اقدر تعودت ع الالقاب ...اكيد
ديبو : حلو .. الحين قولي عن صفاتي ؟؟
رانبير : شنو ؟؟
ديبو : يعني طيبه .شريره .كذا يعني
رانبير : كثير طيبه حلوه اي واحد ممكن يحبكـ ويرتاح معاكـ
ديبو : اي نوع من الحب
رانبير : حب اخوي ..حب صداقه ..حب حب
ديبو : اهاا شكرا .... وانت اي نوع تحبني ؟؟؟
رانبير : انتي تساليني اسأله محرجه شوي ديبكوه
ديبو: اشوف صارت ديبكوه
رانبير : مو انتي قلتي خلينا نصير اصحاب والاصحاب دايم كذا
ديبو : هههههههههههه ي حلوكـ بس
امممممممم يلا خلص وقت الدوام
رانبير : اووف مر الوقت بسرعه
ديبو : صح .... بكره الخميس نطلع نتغدا مع بعض
رانبير : نتغدى ؟؟؟؟ يعني انا عادي بس اخاف احد يفهم غلط
ديبو : حنا اصدقاء ...واخوي عادي عنده ويدري اني صرت حريصه في اختيار اصدقائي بعد هذيكـ السالفه<<زلة لسان
رانبير : اوكي م عندي مشكله ..بس ..اي سالفه؟
ديبو : ولا شي ... قريب راح اقولكـ ان شاء الله
رانبير : اذا كانت حاجه خاصه كثير مافي داعي تقولين
ديبو: لالا بقولكـ قريب .. يلا خلينا نطلع ..مع السلامه بكره اشوفكـ
رانبير : سي يو باي
(وطلعوا كل واحد في طريقه)
ديبكا رجعت البيت مع شارو وسألها
شارو : شلون الشغل مع رانبير؟؟
ديبو: حلو مثل ماقلت عنده كفاءه عاليه
شارو: ليه عيونكـ تلمع لما تتكلمين عنه وتشقين الحلق...في شي؟
ديبو: انا لا م حسيت بهذا .مافي شي
شارو : ان شاء الله ماكو شي بس اذا في اتمنى تقولين لي لكن ماكو اممممم ماكو خوف من رانبير
ديبو: صدقني ماكو شي
شارو: لا تخافين ماراح اذبحكـ ...سي يو
ديبو: ماتبي غدا؟؟؟
شارو : بعد شوي ...او يمكن مابي
ديبو راحت غرفة انوشوقالت لها:انوش انا احب واحد
انوش : كذابه ..حلفي ؟؟
ديبو:والله اااااااااه ي حلات هالشعور
انوش: انزين اوصفيه لي
ديبو: طويل .. شعره اااه حرير..عنده سكسوكه
انوش : شكلي انا الي حبيته هههه ..اوكي هو يحبكـ
ديبو: مادري بس اتوقع لا او متاكده لا
انوش : مالت عليكـ حمستيني ع الفاضي
ديبو: يمكن يحبني بعدين
انوش : انزين شكله مؤدب وينوثق فيه؟؟؟؟
ديبو: لاتخافين م راح اكرر هذيكـ الغلطه ....بس شكله حبوب وطيوب
انوش : لا تزعلين كان قصدي سؤال عادي
شسمه ؟؟؟
ديبو: فهمتكـ ....اسمه رانبير ي حلوه بس
انوش : ربي يسعدكـ ويخليه يحبكـ قولي امين
ديبو: امين ....نفسي اشوف فيلم رومنسي
انوش: يلا عاد انا مجهزه ع قلبي افلام نشوف ربني بنادي جوري؟؟؟؟
ديبو: ليه مو اوم شانتي اوم ؟؟؟
انوش : انوش نشوفهم اثنينهم
وقعدوا يشوفون الافلام ويسرحون ويمرحون.....
..........................
رانبير ورانفير
رانبير:انت عمركـ حبيت؟
رانفير:مو انا ...لا طبعا م احب هالسوالف
ليش تسأل
رانبير : هالالا ولاشي بس سؤال
رانفير : اهااا فهمت شكلكـ حاط عينكـ ع وحده ومستحي تقول
رانبير وهو معصب شوي : قلت لكـ بس سؤال ليش تبي تكبر السالفه
رانفير بمسخره شوي : دامكـ عصبت اكيد في شي قول اسمعكـ
رانبير : تذكر اخت المدير الي قلت لكـ عنها
ر انفير :ايه لايكون هاذي الي حبيتهاا
رانبير : لا ي غبي بس اليوم عرضت علي صداقتها صداقه عاديه وقامت تسأل اسئله غريبه شوي
رانفير : قبلت صداقتها؟شنو هالاسئله ؟
رانبير : ايه قبلت صداقتها ..كيف تشوفني انت تحبني بأي طريقه
رانفير: شكلها حبتكـ
رانبير : شايف وجهي عشان تحبني ..بس هذا الي خايف منه لا وعرضت علي اتغدى معاها بكره
رانفير : عاد جد لازم تخاف اذا حبيت اخت هذاكـ المعقد ...احلف عرضت عليكـ كذا وافقت ولا لا
اجل خلاص الاميره وقعت في حب الخادم هههه
رانبير : شنو اميره وخادم ...ايه وافقت
رانفير : ريح بالكـ ان شاء الله ماكو شي يخوف
رانبير : ان شاء الله
يتبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع
[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]