|
اختي شيلبا جزاك الله الف خير
انتي قلتي كلام واستدليتي بآيات قرانيه اوكي كلنا مسلمين وديننا قبل كل شي
بس انا كان قصدي انو كلامنا لا راح يودي ولا يجيب شاهيد ماراح يسمعه ولا يقراه
وبالنسبه لكونه انسان محبوب منا الحب من الله سبحانه وتعالى وكلنا نعرف حدودنا
واحترامي لكل الديانات مايعني اني احترم دين الكفاااار
يعني اني اتكلم عن ديانتهم مثل مانحب ان يقال عن ديانتنا بكل احترام
وفي النهايه
لهدايه بيد الله يااخت شيلبا قبل ماتكون بيد البشر واتمنى النقاش ينتهي حول الموضوع هذا
لئن اللغط فيه مش راح يقدم ولا يأخر
اعتذر عن الاطااااااله ...
|