الله يخلصه من كارينا بقى ونخلص بكرها مع احترامي لكل اللي بحبوها بالمنتدى
شكرا كتير رشا والله يعينك علي راح ازعجك كتير بس ماصدقت عحالي أعرف وحده بترجم
لأني أنا كتير شاااااااااااااااااااااااا اطرة بالانجليزي
وهي مني الك
http://2.bp.blogspot.com/-7SmfxaOxOO...llpapers-3.jpg
مشكورة ديبكا اهين فيك وبرشا اللي هي منورة هالبيت ودايمه فيه انشالله