سارة :نعم يا ابلة
مرام:اتفضلي اجلسي
سارة:حاضر يا ابلة
وتجلس سارة
مرام:ما تفتكري داك اليوم اللي تاخرتي فيه
سارة :ايوة يا ابلة قبل امس
مرام:ايش كان عندك
سارة بصوت حزين :ما عندي شي
مرام:لا كان عندك شي ايش هوا قولي
سارة:يا ابلة أنا خايفة اقلك وتزعلي مني ولا شي
مرام:قولي ما حازعل
سارة:يا ابلة
زوجك كان متزوج امي
مرام:ايييش
سارة: زوجك وامي اصلا كانوا يحبوا بعض من زمان
وبعد ما تزوجك وعرف انك ما تحملي رجع لامي وتزوجها وجاب منها ولد وسار كل يوم يزورنا وامي كانت كل يوم تخبينا في غرفتنا عشان ما يشوفنا واصلا زوجك مايعرف انو امي عندها بزورة وبعد فترة جانة البيت وقال انه طلقك واخذنا وقال لامي انه يبغي ياخذها معا و أمي ما قدرت تخلينا في البيت لوحدنا فاعترفت بأنها كانت متزوجه وجابتنا
مرام:لا...لا مو معقول................ لاااااااااااااااااااااااا ا
وسارة تخرج من الغرفة
ومرام تنهمر الدموع من عيونها
وبعد شوية تدخل ابلة هند لغرفة المعلمات
ابلة هند:مراااااام اشبك
مرام تهدئ من دموعها
مرام:لااا مافي شي بس مع الحمل
هند:لاااااا تحسبيني ما افهم قولي ايش عندك
مرام تقوم وهي تصرخ:ماا عندي شي خلاااص سيبوني في حالي مافيه شيي بس
وبعد شوية تدوخ مرام ويغمى عليها
وتجري هند وتاخذ مرام على المستشفى
هند تروح للاستقبال وتقلهم عن حالة الطوارئ اللي عندها وياخذوها الاطبى على غرفة العمليات
وبعد شوية يخرج الدكتور
الدكتور:انتي تقربي لها
هند:ايوة ليش فيها شي
الدكتور :هي حامل؟
هند :ايوة ليش
الدكتور :بصراحة مني عارف ابدا الموضوع من فين
هند:قول يا دكتور بسرعة انا مره خفت
الدكتور :بصراح الحبل السري ملتف حول رقبة واحد من الجنينين
هند:ايش
الدكتور:ايوة ولازم نعمل لها عملية
هند:بس هي لسة حامل في الشهر الاول ومو معقول تخرجوا الجنينين
الدكتور: القدر اللي ممكن نستنى له شهرين بعدين نعمل العملية
هند :طيب يا دكتور شهرين لو على الاقل الجنينين يكبروا في بطنها شوية
الدكتور:طيب بس لازم نخليها هنا ونوديها غرفة على اشراف الرعاية
هند:طيب موافقة
وبعد شوية يروح الدكتور
وتتصل هند على مها
هند:الو مها تعالى مستشفى*** مرام في خطر ولا زم تجي
مها:اشبها مرام ايش فيها
هند:بس انتي تعالى بعدين انا اقلك ايش فيها
مها:طيب يلا جاية جاية
وتروح مرام للمستشفى
مها:هند ايش فيه ايش بها مرام
هند:انتي هدي بس ..............ان شاء الله مرام ما فيها الا الخير
مها:قولييي بسرعة ايش فيها مراااام
هند:بصراحة مني عارفة كيف اقولك
مها:قولي لا انتحر من دحين
هند:خلاص كفانا الشر راح اقو راح أقول .. الحبل السري ملتف بين احد من الجنينين
مها وهي مصدومة:ايييييييييييش لالا
هند :ولازم نعمل لها عملية بعد شهرين
مها وهي تبكي:لا.......لاااااااااا مو معقول لاااا لاااا لاااا اااااااااااااااااااااااا
هند:بس يا مها هدي شوية ان شاء الله ما فيها الا الخير
مها وهي تبكي:بس ليش ايش اللي سار
هند:انتي بس هدي واجلسي وانا اقول ايش سار
مها تجلس على الكرسي
هند:خلاص هديتي
مها:ايوة بس هيه اختي الوحيدة ولو سار فيها شي انا فين اروح
هند:هي كانت تبكي وانا دخلت الغرفة وسألتها ليش تبكي قالت ما في شي
جلست وقلت لها لا في شي قامت من مكانها وعصبت وسارت تقول كلام غريب وفجاءه داخت وطاحت على الارض فجبتها المستشفى وكشفوا عليها
مها:لااااااااا
هند: هدي هدي
وفجاءة دخل الدكتور
هند:خير دكتور في شي ان شاء الله خير
دكتور:والله الحين بعد شوي راح ننقلها لغرفة
هند:طيب شكرا لك
يمشي الدكتور
مها:دكتوررررررر
الدكتور:نعم يا انسة
مها:اختي ان شاء الله بخير ارجوك ريح قلبي يا دكتور
الدكتور:لا تخافي اختك ان شاء الله بخير وهي تحت رعايتنا فلا تخافي
مها بصوت يرتجف:اشكرك دكتور
هند:برضك زعلانة على أختك ..........خلاص الدكتور طمنك عليها
مها:لااا بس اختي الوحيدة ما اقدر اسكت على اللي هي فيه
وفجاءة تخرج الممرضة وهي بسرير مرام
مها:مراااااااام
هند:مرام
ويلحقوا هند ومها الممرضة
ويوصلوا للغرفة
ويجلسوا
هند:الحمد لله نقلوها على الغرفة بسرعة.......خلاص نامي انتي على الكنبة لانك مرة مرهقة
تنام مها وترجع هند للبيت وبعد مدة قصيرة
مها تقوم
مها:مراام مراام فينك مراااام
وبعد شوي تجي هند تبي تزور مرام
تدخل هند للغرفة
هند:مهااا اشبك
مها وهي تبكي:هند هند
هند :اشبك ايش في
مها:هند انا ما......
هند:أيش اشبك قولي انتي ما ايش
مها:انا ما اشووووووووووف
هند:ايش
مها:والله انتي فينك قولي
هند :انتي من جدك
مها:ايش اسوي انا مرة خايفة
هند:استني راح اسأل دكتور|ة عيون
مها:بسررررعة يلا ما أقدر اتحمل
هند:طيب طيب يلا دحين رايحة
مها:يلا يلا
هند تخرج من الغرفة وتدور دكتور عيون وتسأل الممرضات
هند:السلام عليكم
الممرضة :وعليكم السلام
هند:لو سمحتي هنا فيه دكتور عيون
الممرضة :ايوة هو بالدور الاول
هند :طيب بس فين في الدور الاول
الممرضة: شوفي وركزي معاي
هند :قولي انا مركزة
الممرضة: تنزلي بالمصعد وتمشي على نهاية الممر وتلفي يسار بعدين يمين بعدين يسار وراح تلاقيها اول غرفة
هند:طيب شكرا
تروح هند عند مها وتأخذها للدكتور
مها:هند انا خايفة اكون انعميت
هند:لا ان شاء الله ما فيك الا خير
هند ومها وصلوا لغرفة الدكتور ودخلوا
هند:السلام عليكم دكتور
الدكتور:السلام عليكم
هند:دكتور صاحبتي مها ما تشوف تقدر تكشف عليها
مها:يا دكتور الله يخيلك اكشف عليها وقول الحقيقة
الدكتور:اقدر اكشف عليها بس انتوا جيتوا متأخرين وانا دحين رايح
وفجاءة تبكي مها بصوتها
وهند تهدئ فيها
والدكتور شافهم مساكين وعلى قد حالهم واشفق على مها
الدكتور:خلاص خلاص يا أختي راح اكشف عليكي بس على شانكم
هند:شكرا يا دكتور بس عشان انت مستعجل اكشف عليها بسرعة
الدكتور:لا عادي لو أتأخرت شوي
هند :طيب شكرا
ويكشف الدكتور على مها
وبعد شوية
الدكتور:انتي صاحبتها
هند: ايوة دكتور ها ايش الاحوال ان شاء الله بخير
الدكتور بأرتباك:والله يا أختي صاحباتك ..........
هند :قول دكتور ايش فيها بسرعة ترى مرة خفت قووول
الدكتور:والله صاحبتك مافي امل من علاجها الا لو سافرت لندن وهناك اطباء العيون ممتازين ويمكن يعالجوها
هند:ايش لااااااااا
وتجي مها
مها:لااااا مو ممكن لااا ما اقدر اروح
هند:خلاااص مها اهدي
مها وهي تبكي :كيف اهدى وانا ماااااا اشووووف ....أأاو اختي بهذي الحالة كيييييف قوووولي كيييييف
هند:مها خلاص أهدي ان شاء الله تتصلح الامور وترجعوا زي ما كنتوا
مها:مااا اقدر كييف بس كييف
هند:خلاص تعالي نطلع لمرام
يطلعوا هند ومها
ويجلسواا شوية
هند :مها انا رااايحة وبعد ساعتين جاية اتطمن
مها:لا الله يخليكي لا تسيبيني لوحدي كفاية الي انا فيه
هند :طيب خلاص
تجلس هند على الكنبة وتكلمها وتهدئها
هند:مها لا تخافي ان شاء الله ترجعي تشوفي مرة تانية ويسير نظرك اقوى يا رب..بس انتي اصبري على الزمن شوية
مها:اصبر تبغيني اصبر وانا على هذا الحال
هند :وليش ما تصبري ...امكن ربنا يبغى يختبر صبرك وعماكي .........كل شي بأمره
مها:ايوة انتي صادقة بس ايش اسوي راح انحرم من النظر الى اهم من كل شي
هند:طيب في ناس من هم صغار ما يشوفوا بس انتي احمدي ربك انك شفتي جزء من الدنيا لو على الاقل
مها:الحمد لله
وبعد شوي
هند بسعادة :مرام مرام مرام
مها:ايش مرام ايش فيها
هند:مرام قامت
مرام :اه اه اه
هند :مرام حبيبتي تعبانة
مرام:اه ااااه
هند :مرام حبيبتي الحمد لله على السلامة
مها: هند قولي الحقيقة مرام من جد قامت
مرام:مها مهااااا
مها تمسك هند وتقوم
مها :اختي حبيبتي مرام مرام فينك فين سريرك
مرام :اه اه مها اشبك
مرام:هند قولي مها أشبها أه آه آه
هند :مرام اشبك قاعدة تتألمي
مرام:الم قوي مني عارفة من فين جسمي كله يؤلمني
مها تجلس جنب سرير مرام
مها :مرام حبيبتي مرام قولي فين الم القوي الي في جسمك من بين كل الام
مرام :مني عارفة احدد فين
ملاحظة
لين دحين مرام ما تعرف انه مها انعمت
مرام:ايوة مها ليش منتي عارفة مكان السرير وانتي فاتحة عينك
هند :تطل على مها
مها:مرام أأأ
مرام:قولي اشبك مرتبكة
مها:مرام انا ............عمييييييييييييية
مرام:اييييش لاااااااااااااااااااااااا اااا لاااا .......أه أه أه أه أه أه أه أه اه
هند :مرام اشبك اشبك
وتجري هند وتنادي الممرضة وتروح الممرضة للغرفة وتكشف على مرام
الممرضة :لا الحالة خطرة لازم نعمل العملية
هند :اييش
مها:لااا ايش
وترووح هند تأخذ مها وتخرج من الغرفة
وتروح الممرضة وتنادي الدكاترة ويتجمعواا في الغرفة وياخذواا سرير مرام وينقلوها لغرفة العمليات
هند:لااا مو معقول يبدأو العملية دحين لااا
مها:مرام حبيبتي
وينتظرواا هند ومرام 3 ساعات عند غرفة العمليات
وفجاءة يخرج الدكتور
هند: خير دكتور في شي
الدكتور: والله ...........
مها:دكتور قول اختي فيها شي
الدكتور :والله يا أختي آختك.................................. اعطتك عمرها
مها:ايييييييييييييييييييي يييييييييييييش
وفجأة تقوم مها من النوم
وهي مصدومة من الحلم الغريب وتلمس عيونها
مها:الحمد لله طلع دا كله حلم بس يا رب ما يكون شر
وتدخل هند
هند: اا مها قمتي ؟
مها:ايوة الحمد لله يا هند لو تشوفي الحلم اللي حلمته كابوس مو حلم
هند:بسم الله ايش حلمتي امكن حلمك يكون له تفسير
مها:والله انا راح اقول ملخص الحلم لانه حلم طويل
هند:اها طيب يلا قولي
مها:والله يا اختي حلمت اني اتعميت وبعد ما اتعميت مرام قامت واتالمت مرة والالم ادى انها تعمل عمليتها وبعد ما عملت العملية .............................ماتت
هند:اايييش بسم الله على مرام وعليكي .......لا دا الحلم اكيد له تفسير بس انا مني مفسرة احلام وهذي هي المشكلة
مها:ايوة والله اصلا انا في الحلم كنت مني شايفة شي بس سامعة الكلام عشان كدا مرة خفت وحسيت نفسي انعميت من جد
هند:بسم الله عليكي يلا الحمد لله انه كان حلم ولا حقيقة
مها :الحمد لله
وفجأة يدق جوال مها
مها:يوو هذا تركي مرة مو وقته
هند:تركي؟مين تركي
مها:استني بس اكلمه واقلك مين هو
هند:طيب
مها:الو
تركي:هلا حياتي .......مرة وحشتيني
مها من غير نفس: وانت كمان مرة وحشتني
تركي:مها؟ اشبك كدا تكلميني من غير نفس
مها:تركي مرام في المستشفى يا تركي ومرة تعبانة وانت تقلي حياتي وما حياتي
تركي:اوه مرام اشبها ؟
مها:مرام حامل ......ودحين يقولوا بانها مرة تعبانة
تركي:اوه طيب انتو في ايت مستشفى؟؟
مها:مستشفى***
تركي :خلاص يلا جايكم
مها:خلاص اوكي
وتقفل مها السماعة
هند :ها ما قلتي مين تركي
مها:يا ستي تركي دا اعتبري خطيبي بس لسه ما انخطبنا بس ان شاء الله راح ننخطب بعد ما تقوم مرام بالسلامة
هند:ياااي ما شاء الله ..الف مبرووووووووووووووك
مها:الله يبارك فيكي
هند:والله فرحتيني وكمان كدا ساكتين لو تقولوا وتفرحوا الناس معاكم
مها:والله احنا قلنا ننخطب بعدين نقول للناس
هند:ودحين هو جاي
مها:ايوة
هند:يااي واخيرا راح نشوفيك عرووس
مها:ايوة والله اخيرا
هند:ايوة صح كيف عرفتيه
مها:يووو القصة طويلة اصلا انا وتركي نحب بعض من شهرين وان شاء الله بس تقوم مرام ونفرح كلنا بالملكة والزواج
هند:ان شاء الله
وبعد فترة بسيطة
مها:اوووه نسيت اقله رقم الغرفة
هند:طيب استني اكيد هو لمن يجي المستشفي راح يتصل ويسأل
وبعد شوية
يدق جوال مها
مها:اهو تركي دق
هند:طيب يلا ردي ......ايش مستنية
مها: اهو طيب دحين با أرد .................الو
تركي:الو حبيبتي انا دحين في المستشفى قولي ايش رقم الغرفة
مها:يا سيدي رقم الغرفة**
تركي :طب الدور الكم
مها:الدور ال2
تركي:خلاص اوكي
وتقفل مها السماعة
هند:ارتحتي لمن نمتي ولا عشان الكابوس
مها:لا اصلا ولا كأني نايمة كأني صاحية
وبعد فترة قصيرة
يدق باب الغرفة
هند:هذا شكله تركي
مها:انا افتح الباب
فتحت مها الباب
مها:تركي
تركي:كيفك
مها:الحمد الله ..........أتفضل
تركي: السلام عليكم
هند:وعليكم السلام .......
هند:تركيييي؟
تركي:هند ؟
مها:ايش تعرفوا بعض
هند:ها ...لا بس من بعيد
تركي:اا ايوة من بعيد
يجلسوا تركي وهند وهم مرتبكين
مها تجلس جنب تركي
هند:كيفك تركي كيف احوالك كيف امك كيف ابوك من زمان عنهم
تركي:اا والله كلنا بخير
هند:امم الحمد لله
مها:تركي ايش صلت القرابة بينك وبين هند
تركي:اااااااا هي بنت بنت عمة أمي
مها:اهاااا
وبعد شوية
هند:مراام
مها:مرااااااااااام
تركي:اا مرام
هند:مرام الحمد لله قمتي بالسلامة
مها:مرام حبيبتي
مرام:مها مها
مها:مرام حبيبتي
مرام:اه ايش سار لي
مها:ما سار شي
هند:حبيبتي ما سار لك شي
مها:مرام حاسة بألم؟
مرام:لالا
تركي:اااا يلا عن أذنكم
مها استغربت من حركات تركي بطريقة كلامه وارتباكه تجاه هند
مها:اذنك معاك
مها:هند انتي متأكدة بأن مالك صلة قرابة قريبة من تركي
هند:اا ها لا زي ما قال تركي هي دي صلة القرابة
هند:ااا ايوة خليني اتصل على دنيا واقولها انو مرام قامت بالسلامة
هند مسكت الجوال واتصلت
هند:الو .......السلام عليكم
دنيا:الو.....وعليكم السلام
هند:كيفك دنيا
دنيا :الحمد لله وانتي
هند:ايوة ابشرك مرام قامت بالسلامة
دنيا :والله الحمد لله ......اسمعي دحين جاية
هند:خلاص اوكي
تقفل هند
مها:ها ايش قالت
هند:اا راح تجي
مرام :هند
هند:نعم حبيبتي
مرام:متى دنيا جاية
هند:والله ما ادري بس امكن دحين
مرام:اها
وبعد شوية
يدق باب الغرفة
تقوم مها تفتح
مها:اوه دكتور
الدكتور :السلام عليكم
مها هند مرام:وعليكم السلام
دكتور:انتي مرام؟
مرام:ايوة
الدكتور:
جبت معاي فحوصات واتضح عندي انك سليمة في الوقت الحالي وان شاء الله دووم يعني تقدري تخرجي وقت ما تبغي
مها:من جد ...شكرا دكتور
الدكتور:هذا واجب .......انا كنت حا ارسل الممرضة تقول لكم النتائج بس حبيت اني اقولها بنفسي
هند:دكتور يعني نقدر نخرج دحين
الدكتور:ايوة ........بس
مرام :بس ايش
الدكتور:مهما سار لازم نعملها العملية
مرام:عادي دكتور بس المهم اني راح اخرج دحين وارجع بيتي وانام على سريري
الدكتور:طبعا
بعد شوية يخرج الدكتور
هند:ياي واخيرا راح تخرجي
هند:ااا اوية خليني اتصل بدنيا واقلها الخبرية الاحلى
مها:هههه محظوظة دنيا دايما تسمع اخبار حلوة
الجميع:هههههههههه
هند:الو
دنيا:الو
هند:كيفك
دنيا:الحمد لله
هند:اسمعي احلى خبرية
دنيا:والله يلا قولي
هند:مرام حتخرج اليوم .......ويمكن دحين
دنيا:ياااااااااااااااااي بالله يلا خلاص ازورها في البيت
هند:طيب يلا
دنيا :يلا باي
مها:يلا مشينا
هند:استيني نرتب اشيئنا ونمشي
مها:يلا
وبعد ما جهزوا اشيائهم
في السيارة
مها:واخيرا راح نرجع البيت
مرام:ايوة والله واخيرا
في البيت
هند:يلا انا ستئذنكم مرة تعبانة وابا ارجع البيت انام
مها:اها طيب يلا باي .....وشكرا على كل المساعدة والفضل
هند: لا اصلا هذا واجبي
مها:المهم شكرا
هند:يلا باي
مرام :يلا باي
مرام:اه مها اسمعي انا ابغى انام
مها:اوكي طيب............اصلا انا بعد شوية راح ادخل انام
مرام: خلاص طيب
وبعد شوية
يدق الباب
مها:طيب طيب ميين
تفتح مها الباب و.....
مهاعلى طول تقفل الباب وتمشي
وبعد شوية
مرام:مها؟سمعت صوت الباب مي نجا
مها:هاه لا محد البزورة بيلعبو ودقو الجرس
مرام:اها
مها:مرام
مرام:نعم
مها:ترى اللي كان على الباب هو عبد العزيز
مرام:ايييييييييييييش
مها:ماكنت ابا اقلك
مرام:الحمد لله قفلتي الباب عليه
ولا قولتي له شي
مها:ايوة
مرام:المهم يلا ان طالعة انام
مها:طيب
خلاص انا دحين حأنام
مرام:طيب
وبعد ما ناموا وقاموا
مها:يوم السبت حا تروحي المدرسة
مرام:اشوف
يوم السبت
مها:مرام ها حتروحي اليوم
مرام:لا امكن اخذ اجازة طول هذي الاسبوعين
مها:طيب بكيفك
في العصر
مها:اسمعي مرام انا ابا انام
مرام:طيب
طلعت مها ونامت
وبعد شوية
يدق الباب
مرام:طيييب ميين
مرام تفتح الباب
مرام:هلا كيفك
تركي:اووه مرام كيفك
مرام الحمد لله......اتفضلي
مرام:انا اسفة بس....مها نايمة
تركي:ان ماجيت عشان مها انا جيت عشانك
مرام:هاه اوه أمر
تركي:مرام بصراحة انا ابغى اتزوج مها بأقرب فرصة
مرام:ايش بس مها مهي مستعدة
ولا انا
تركي:انا حاسيب لكم المدة الكافية تتجهزوا وتستعدوا وبعدين نتزوج
مرام:للللللللولي الف مبروووك
تركي:ههههههههه
مرام:اول ما تصحى مها وتعرف اكييييد
مرام:اتفضل خلينا نتكلم شوية عن حياتكم الزوجية ....المستقبلية
تركي :ok
يجلسوا مرام وتركي
مرام:ها اشتريت شقة وجهزتها ولا لسه
تركي :انا من زمان حاجز شقة وقبل الزوج بشوية راح أأجرها وافرشها
مرام:امممم حلوة الشقة وكبيرة
تركي:والله انا عن نفسي عجبتني وما دري اذا عجبتكم او لا
مرام:طيب كبيرة ولا صغيرة
تركي:عادية وسط ممكن تكفي 5 اشخاص او 6
مرام:اممم تعتبر كبيرة
تركي: ايوة
وبعد شوية
تجي مها
مها:اوووو تركي ..........كيفك
تركي يطل في مها ويبتسم :الحمد لله وانتي
مها:اشبك مبتسم اكييد عندك خبرية حلوة
وفجأة تقوم مرام
مرام:طبعا تبغي تركي ما يجي بخبرية حلوة
مها:لا اكييد الخبرية حلوة
مرام :تركي انت قولها بنفسك
تركي:مها ...............انا ....جيت اتقدملك
مها:ايييييييش
مرام:هههههه
تركي:ههههههه
مرام:لا مني مصدقة أيش قلت دوبك
تركي :ابا اتزوجك
مها:لالالا انا اكيد لسة نايمة
مرام:خلاص اخيرا حا تروحي بيتك لوحدك وحا تفكيني منك
مها:لالالالا انتوا تضحكوا عليا
مها بعد العناء الطويل من تركي ومرام صدقت
مها :طيب متى حنسوي الحفلة ونتزوج
تركي:بصراحة انا مرة مااجات في بالي فكرة الحفلة ومفكر نكتب الكتاب ونروح بيتنا من غير لا حس ولا خبر
مرام:اوافقك على اللي قلتوا بس ممكن نعمل حفلة بسيطة حقت ساعتين
مها:ايوة على الاقل نخليها ذكرى لنا
تركي: خلاص اوكي
مرام:خلاص انت دحين العريس ها متى تبغى تتزوج
والله ان قلت وقت ما انتوا تجهزواا انا جاهز ومستعد ولو حتى دحين نسوى الحفلة ما عندي مشكلة
مها:ههه
مرام:هههه
مرام:خلاص احنا من بكرة راح نبدأ نجهز وامكن نخلص يوم الخميس الجاي
تركي:خلاص طيب
مها:لين دحين حاسة اني في حلم
اليوم التاني
عصر
مرام:مها يلا تعالي نروح السوق
مها:يلا طيب جاية
يروحوا مرام ومها السوق ويشتروا بعض الاشياء
ويرجعوا
مرام:يوووو تعب انا ابا اطلع انام
مها:والله وانا كمان عسى بكرة كدا كمان
مرام: ايش نسوي اصلا اليوم اشترينا اشياء كثير ويارب بكرة نشتري اكثر ونخلص
ومع مرور الايام
اشتروا مرام مها اشيائهم وخلصوا الى يوم الخميس
مها:اليوم زواجي
مرام:ايوة واخيرا حا اشوفك عروسة بالفستان الابيض
مها:وانا كمان اخيرا حاشوف نفسي كدا
مها:مرام عزمتي الناس
مرام:ايوة
مها:بس فين حنستقبلهم
مرام:في البيت شوفي البيت كبير والصالات مليانة
مها:حاسة انه مارح يكفي
مرام:لا تخافي اصلا عزمت ناس قليل تعديهم باصابع يدك
مها:مرتبكة
مرام:لا تخافي انا جنبك
مها:شكرا من غيرك مدري ايش كنت سويت
مرام:ولو نحن اخوات
في الليل
مرام:مها يلا ابدأي استعدي شوية تسمعي الجرس يدق
مها:متى راح انزف
مرام:انا لمن شوف الوقت المناسب راح اطلع لك
مها:طيب
مرام:خليني اساعدك عبال ما يجوا الناس
مها:طيب
وفجأة يدق الجرس ويبدأالزوار يجوا مرام
تستقبل الضيوف بين ما مها تتجهز
بعد وصول الجميع
مرام تطلع لمها
مرام:مها استني شوية لسة تركي ما وصل
مها:لسة؟ غريبة
مرام:لا تخافي راح يجي بسرعة اكيد زحمة
مها:اتصلي فيه شوفي ليش اتأخر بس طمينيني
مرام:خلاص هو عريس ولازم ما نزعجه
مها:طيب
تنزل مرام وتقعد مع الضيوف
وتجلس مها في غرفتها وهي قلقانه
وشوية
يدق جوال مها >>>تركي
مها:الو
تركي:الو مها كيفك
مها:الحمد لله ...تركي فينك ليش اتأخرت
تركي :مها والله شكلي متأخر امكن اوصل الساعة 12:00
مها:بس الضيوف جو من بدري ولا يمكن يستنوا لين الساعة12:00
تركي :خلاص انتي انزلي وانزفي من غيري
مها:بس هذا احلى يوم في حياتي ولايمكن انزف فيه من غيرك
تركي :خلاص انتي انزفي ويسير اللي يسير
مها :طيب
تنزل مها
وتتفاجئ بتركي واقف عن الدرج يستناها
مها:تركي!!!
تركي :مفاجئة
مها:ههههه
تنزف مها وجمبها تركي والكبار مبسوطين بشوفتها والصغار يرموا عليهم الورد ومها وكأنها في حلم
يجلسوا مها وتركي ويكتبوا الكتاب ويحتفلوا
وبعد الفرحة
مرام:يلا اتفضلوا العشا
وبعد العشا
الزوار يسلموا على مها وتركي
ويهنئوهم
ومنهم المعلمات والعمات والعمان والخالات والخيلان
وجد مها ومرام
الجد:مها والله كبرتي يا بنتي انا شفتك من يوم ما اتولدي ودحين عروسة وان شاء الله اشوفك عجوزة
وبدأ الجميع يضحك
مها:يارب تشوفني ام عيال
الجد:امين يارب العالمين
وتخلص الحفلة وتروح مها لبيتها
مرام:والله يا اختي راح اتوحشلك
ومع مرور السنين
مها :جابت بنت وسمتها رتيل
ومن قبل دي السنين
مرام ولدت
دانة وديانة
ودحين هما عمرهم 5 سنين
والحياة لسة تدور والمستقبل مو مضمون