منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - (ساحر بوليوود و ثنائياته)<<مُميز
عرض مشاركة واحدة
قديم 12 / 03 / 2011, 32 : 03 PM   #38
● Яέέṃσ ●
مُشرِفة حبآيب النُجووم © ~
 
الصورة الرمزية ● Яέέṃσ ●
 
تاريخ التسجيل: 19 / 01 / 2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 19,188
معدل تقييم المستوى: 21474856
● Яέέṃσ ● has a reputation beyond repute● Яέέṃσ ● has a reputation beyond repute● Яέέṃσ ● has a reputation beyond repute● Яέέṃσ ● has a reputation beyond repute● Яέέṃσ ● has a reputation beyond repute● Яέέṃσ ● has a reputation beyond repute● Яέέṃσ ● has a reputation beyond repute● Яέέṃσ ● has a reputation beyond repute● Яέέṃσ ● has a reputation beyond repute● Яέέṃσ ● has a reputation beyond repute● Яέέṃσ ● has a reputation beyond repute


ايشواريا وريتك جد ثنائي متناسق بالطول والشكل وكل شي

احس مناسبين حيل لدرجه حتى لو يكونون متزوجين صراحه



هالثنائي كنت اموت عليهم ببداياتهم كانوا يهبلون مع بعض

وافلامهم كلها تابعته وتعجبني بس للأسف ما اجتمعوا مره ثانيه





ايشا تميزت مع ريتك حيييل ونجحوا مع بعض والفيلم كان رومانسي

للأسف ما اجتمعوا الا بفيلم واحد



يعطيج الف عافيه على التقرير الرائع

تسلم الايادي
● Яέέṃσ ● غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس