منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - (ساحر بوليوود و ثنائياته)<<مُميز
الموضوع
:
(ساحر بوليوود و ثنائياته)<<مُميز
عرض مشاركة واحدة
12 / 03 / 2011, 32 : 03 PM
#
38
● Яέέṃσ ●
مُشرِفة حبآيب النُجووم
© ~
تاريخ التسجيل: 19 / 01 / 2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 19,188
معدل تقييم المستوى:
21474856
ايشواريا وريتك جد ثنائي متناسق بالطول والشكل وكل شي
احس مناسبين حيل لدرجه حتى لو يكونون متزوجين صراحه
هالثنائي كنت اموت عليهم ببداياتهم كانوا يهبلون مع بعض
وافلامهم كلها تابعته وتعجبني بس للأسف ما اجتمعوا مره ثانيه
ايشا تميزت مع ريتك حيييل ونجحوا مع بعض والفيلم كان رومانسي
للأسف ما اجتمعوا الا بفيلم واحد
يعطيج الف عافيه على التقرير الرائع
تسلم الايادي
● Яέέṃσ ●
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ● Яέέṃσ ●