12 / 03 / 2011, 26 : 09 AM
|
#36
|
|
عضو نشيط |●~
تاريخ التسجيل: 14 / 07 / 2010
الدولة: أبعد مما تتصور ~
المشاركات: 100
معدل تقييم المستوى: 4294975
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
مرحبا كيفك حبيبتي سانجانا ؟!
ان شاء الله بخير ؟
ريتيك روشان ,,
بصراحة هو من الممثلين الرائعين في بوليود( قصدي هاي فاي ) <-- شخبارك سالو ؟ هههه .gif)
نرجع لريتيك اثبت جدارته يعجبني كثير لما يمثل دراما و رومانسي لآنه يبدع في مثل هالادوار ,,
حبيت ثنائيه مع برتي كانوا بقمة الانسجام والروعه ,,
خاصة في فيلم كوي مل قايا ..
وكان كثير حلو مع بريانكا في فيلم كريش ,,
ماحبيته كثير مع كارينا حسيتها ماتناسبه ,,
وكمان ايشواريا احسها كبيره عليه ماتنفع له ,,
اما اميشا ماشفت له فيلم معاها بس شفت بداية aap mujhe achche lagne lage
وحبيتها معاه ,,
يعطيك العافيه سانجانا ,,
أنتظر جديدك ! 
|
|
|