يسلمو سانجو عالموضوع
ونعمه الاختيار
هريتيك يجنن مع اي وحده طبعا
اكتر شي احبو مع بيبو كوبل
حلو كتير كيمياء حلوه
ومع ايش كان كمان حلوين كتير
وياعيني عليه مع اميشا البرائه
والحب البسيط الحلو
مع بروته ماشفت لهم ادوار
قويه اقصد رومانيه كتير مع بعض عشان احكم
التانيين كمان حلوين
لان هريتيك حلو كتير