منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - (ساحر بوليوود و ثنائياته)<<مُميز
عرض مشاركة واحدة
قديم 12 / 03 / 2011, 44 : 02 AM   #32
ھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]
 
الصورة الرمزية ھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ
 
تاريخ التسجيل: 17 / 11 / 2007
الدولة: تــآئـهـه بعـآلـمـي
العمر: 35
المشاركات: 1,875
معدل تقييم المستوى: 21474838
ھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ has a reputation beyond reputeھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ has a reputation beyond reputeھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ has a reputation beyond reputeھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ has a reputation beyond reputeھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ has a reputation beyond reputeھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ has a reputation beyond reputeھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ has a reputation beyond reputeھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ has a reputation beyond reputeھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ has a reputation beyond reputeھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ has a reputation beyond reputeھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ has a reputation beyond repute
يسلمو سانجو عالموضوع
ونعمه الاختيار
هريتيك يجنن مع اي وحده طبعا
اكتر شي احبو مع بيبو كوبل
حلو كتير كيمياء حلوه

ومع ايش كان كمان حلوين كتير

وياعيني عليه مع اميشا البرائه
والحب البسيط الحلو
مع بروته ماشفت لهم ادوار
قويه اقصد رومانيه كتير مع بعض عشان احكم
التانيين كمان حلوين
لان هريتيك حلو كتير

__________________
يآرَبّ؛ أكرمنيّ بـ {أمنيَة} تُحوّلُ أنينَ قَلبيّ إلىّ دَقّـآتٍ منَ الفَرح :") ♥
ھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس