بيششششششو شآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآيبي
يآلبببى وآلله يآلبببببببببببببببببببببب ببببببببى .gif)
ياحظك ياتياآاآ قآبلتيه وخذتي وأعطيتي معآه ليتني مكآنك لييه مآأخذتيني معآك زي ماقآلت خويتي بينك<-دآخله جو 
أي هيت يو .. تيآاآاآا .gif)
طيب طيب اجل كنتي تهذرين مع شآيبي ومآعلمتيني إنك رآح تقآبلينه
لآ عاد تكلميني<-مبوزه .gif)
..
بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر يشووووووه
خلآاآاآاص حرام عليك إللي جآلس تسويه حرآم وإجرآم في آلبشريه كلهآ .gif)
أحوووووووبه هآلشايب أحوووووووووووووووبه وبصرآحه كلآمه لمس قلبي<-أررررحم 
وربي متوآآآآآآآآآآآآآآآآضع بشكل وكنت أدري انه من يومه شقي حتى هو صغير وآضح من خشته يآلبى شقآوته .gif)
برافو عليك يآبعدهم وآلله
شغل وموضوع مجنون وروعه .png)
ولو أني زعلآنه منك عشآنك مآأخذتيني معك لبآريش 
بس من طريقه كلآمك حسستيني إني معكم ودخلت جو وبقوووه .gif)
بجد أبدعتي أبدعتي
يآقلبو وحتى آلمقدمه
جآزت لي
وكآنت خنفشآريه تدخل الوآحد جو
غصباً عنه
.gif)
وتستآهلين أكششششخ تقييم
ودخيلك لآ تحرمينا من موآضيعك
لبى
قلبك