منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - من مقولات العملاق الهادئ.. أنوبام خير.. Anupam Kher
الموضوع
:
من مقولات العملاق الهادئ.. أنوبام خير.. Anupam Kher
عرض مشاركة واحدة
01 / 03 / 2011, 04 : 05 PM
#
48
Iori
روح المنتدى |●~
تاريخ التسجيل: 30 / 12 / 2009
الدولة: ---
المشاركات: 5,084
معدل تقييم المستوى:
2230734
مساء الخير روعتي
نورتي الموضوع
اسعدني انه عجبش
فعلا موهوب ومبدع في كل أدواره
ههههههههه اي الكريكت عاد ليست مجرد لعبة ^_~
العفو ولو، الشكر لش موصول على ردش الجميل
هلا فيش دوم
__________________
Dream Comes To An End
Time 4 The Wild Dragon To Rest Peacefully
أعتذر لكل من اخطأت، قصرت أو اسأت بحقها
دعائي أن يرعاكم الإله أينما حللتم
Iori
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Iori