منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ّّ ثنائيات لم نرهم الا مره واحدة ّّّ << مُميز
عرض مشاركة واحدة
قديم 26 / 02 / 2011, 38 : 09 PM   #39
تالة
نجم ساطع |●~
 
الصورة الرمزية تالة
 
تاريخ التسجيل: 08 / 04 / 2009
الدولة: جدة عروس البحر الاحمر
المشاركات: 540
معدل تقييم المستوى: 18515667
تالة has a reputation beyond reputeتالة has a reputation beyond reputeتالة has a reputation beyond reputeتالة has a reputation beyond reputeتالة has a reputation beyond reputeتالة has a reputation beyond reputeتالة has a reputation beyond reputeتالة has a reputation beyond reputeتالة has a reputation beyond reputeتالة has a reputation beyond reputeتالة has a reputation beyond repute
яốsέ ωάγ تسلمي على مرورك وكلهم ثنائيات جميل انش اء الله يجتمعوا ثاني
كاتو, حتى انا ا زيك اتمني ارجع اشوفهم ثاني نورتي
فاقده ابوها حرام عليكي امير حلو مع الكل خصوصا كاجول وبريتي المهم نورتيني بوجودك حبيبتي
خيال الامس ايوة لاسف تونكل وامير اعتقد ماراح يرجعوا يمثلوا مع بعض مشكورة على مرورك
عوق قلبي ايوة معاكي حق ان شاء الله يرجعوا ثاني تسلمي على مرورك


__________________





التعديل الأخير تم بواسطة تالة ; 26 / 02 / 2011 الساعة 47 : 09 PM
تالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس