|
яốsέ ωάγ تسلمي على مرورك وكلهم ثنائيات جميل انش اء الله يجتمعوا ثاني
كاتو, حتى انا ا زيك اتمني ارجع اشوفهم ثاني نورتي
فاقده ابوها حرام عليكي امير حلو مع الكل خصوصا كاجول وبريتي المهم نورتيني بوجودك حبيبتي
خيال الامس ايوة لاسف تونكل وامير اعتقد ماراح يرجعوا يمثلوا مع بعض مشكورة على مرورك
عوق قلبي ايوة معاكي حق ان شاء الله يرجعوا ثاني تسلمي على مرورك
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة تالة ; 26 / 02 / 2011 الساعة 47 : 09 PM
|