30 / 01 / 2011, 50 : 03 PM
|
#38
|
|
ضيف جديد |●~
تاريخ التسجيل: 30 / 01 / 2011
الدولة: الامارات
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
|
ونـــــــــــــآآآآآسه
يعطيك الف عافيه القدس عربيه
وننتظر ترجمت افلام اكثر  
الف شكر لكل من ساهم في الترجمه
واذا في امكانيه تترجمون الفيلم الرومانسي لجديد لـ آشوريا و هرتك
ما اعرف اسمه الصراحه بس شفت عنه عرض في دليل السينما
<< ما قدرت ادخله للاسف هئ هئ و احين مو موجود << قص حياتي ههههههه
ع العموم مشكووووووووووورين
|
|
|