27 / 12 / 2010, 06 : 01 PM
|
#296
|
|
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ] ♪ أبْغآك ترسْمْني للْأحزآنْ لٌوحةْ ♪
تاريخ التسجيل: 13 / 01 / 2010
الدولة: My World Egypt
المشاركات: 5,483
معدل تقييم المستوى: 21474842
|
هلا هلا هلا
ههههههههههههههههههههههههه
أه يامنورتي
سالو بيحب رنوش من طرف واحد
هههههههههههههههههههه
قلبي حاسس بكده رنوش هبله خليها في أديتيا
وحشتيني جدا يامنورتي والله
خخخخخخخخخ اه والله خليها كده لغاية مايطير من بين ايديها
بس عسسل برده خخخخخخخخخخخ
انتي اكترر والله ياموني
جمول ياقلبي
الله يخليكي لي تسلميلي ياحبيبتي
هنا رنووش تجنننن هي وسلمان فديتهم
تجنن رنوش دائما انيقة
يسلمو جمول على النيووهات
مريووم حبيت يان شاء الله تعوضيها والله حاسة بالقهر مع انها ما كانتت ببلدي
بس ان شاء الله تعووضيها في المرة الجاية
هنا رنوش كانت تموت من الضحك خخخخخ
شفتي يارومانس سلمان كيف خاف لتقع وهي ولا على بالها ههههههههه
يجنننون بجد
فديتهم والله سلمان كان منتبه للتورتة خخخخخخخخ
ياربي على جمالهم
كيوووت
يسلمو رومانس على الاضافات
ويسلمو راني بيار على الاضافات
ويسلمو كل من موجود بالبيت
|
|
|