موضوع جيد
و بالنسبة الي ان امور مثل هذه عادية جدا في الوسط الفني
لان الممثل اذا ما اخترع مواضيع زي المناوشات و الاخلافات ما كانت الصحافة تهتم بيه اكثر
يعني ان هذه الامور هي بكل بساطة سبب رئيسي للشهرة
و نحن نقول ان شاء الله يتصالحون
و خاصة شاروخان و سلمان لانهم من عمالقة بوليود و يشكلون ثنائي رهيب
لما يمثلوا مع بعض و ابسط مثال فيلمي :
" كوتش كوتش هوتا هي " و " كاران ارجون"
Merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

التعديل الأخير تم بواسطة KARINA KHAN ; 07 / 10 / 2010 الساعة 53 : 05 PM
|