منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   خيمتنآ الرمـضــآأنـيــة (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=18)
-   -   -|اجابة ونتائج السؤال الثامن من مسابقة في رحاب القرآن|- (https://www.b44u.net/showthread.php?t=78138)

ALMASAH8 18 / 07 / 2013 19 : 07 AM

-|اجابة ونتائج السؤال الثامن من مسابقة في رحاب القرآن|-
 
[table1="width:100%;background-image:url('http://im40.gulfup.com/YgBrz.png');"][cell="filter:;"][align=center]


















إجابة السؤال الثامن
قال الله تعالى : (( وَإِذا جاءَتْهُمْ آيَةٌ قالُوا لَنْ نُؤْمِنَ حَتَّى نُؤْتى مِثْلَ ما أُوتِيَ رُسُلُ اللَّهِ اللَّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسالَتَهُ
سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُوا صَغارٌ عِنْدَ اللَّهِ وَعَذابٌ شَدِيدٌ بِما كانُوا يَمْكُرُونَ ))
سورة الانعام آية ( 124)

الاجابات الصحيحة بالترتيب

http://im32.gulfup.com/kf4vW.png
http://im32.gulfup.com/IQP1k.png
http://im32.gulfup.com/8UVVU.png
http://im32.gulfup.com/CsSLy.png
http://im32.gulfup.com/4ZAmh.png
http://im32.gulfup.com/60A1t.png
http://im32.gulfup.com/hPBs2.png

الاجابات الخاطئة

http://im32.gulfup.com/1AYNc.png
http://im32.gulfup.com/xXUp8.png

اللي ما وصلتني اجاباتهم

http://im32.gulfup.com/eFWZc.png
http://im41.gulfup.com/84io4.png
http://im41.gulfup.com/rZWr3.png

اللي ما وصلتني اجاباتهم .. سلامات عسى ما شر
لكم فترة ما ترسلون اجاباتكم !!
اتمنى ترجعون بسرعه وتلحقون الطيور قبل لا تطي برزاقها هههههه
الف مبرووك للمتقدمين اليوم

معليش النت لاعب فيني وفصل علي : /

دقايق وينزل السؤال التاسع



[/align][/cell][/table1]

توتيُ :$ 18 / 07 / 2013 30 : 07 AM

http://im32.gulfup.com/hPBs2.png

و آخييييرا لي فترزة مغرزة ومآفي تقدم http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/Looking_anim.gif
بس الحمدآلله اليوم خذيت نقطة http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/10111.gif< آصلا مانتبهت للسؤال إلا متأخر http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/060.gif
مبروك زوني المركز الاول http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/038.gif، ولكل اللي خذو نقآط <3

جـودي ّ 18 / 07 / 2013 01 : 06 PM

آلف مبروك للمتقدميين /
ومبروك لزوني واصحآب المرآكز الأولى
كل الود

Ă й σ ʟ ά ♣ 18 / 07 / 2013 38 : 07 PM

انا اسفة صار لي فترة مشغولة حيل بس برجع للمسابقة ان شاء الله
الف شكر فديتج على الاوسمة الروعة

زووني 19 / 07 / 2013 27 : 06 AM



^^
الله يبارك فيكم ..
عقبالك توتي : ))

http://im32.gulfup.com/kf4vW.png

:7:

والف مبروك للبقيه :28: :28:



الساعة الآن 59 : 08 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll