منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   ❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=2)
-   -   دردشة بسيطة وتخيلات ممكن تتفضلون كلكم أبي ردودكم (https://www.b44u.net/showthread.php?t=538)

rohit 24 / 10 / 2003 35 : 05 PM

دردشة بسيطة وتخيلات ممكن تتفضلون كلكم أبي ردودكم

السلام عليكم ....
كيفكم ....
ان شاء الله بخير ....
أنا من زمان كان على بالي أكتب هالموضوع ..
يعني بما أن أختكم روهيت خيالية رقم واحد ...هالموضوع فبالي وقلت أبي أسمع آرائكم الحلوة ..
أوكي ..
نبدأ...
ذحين أكيد كل وحده فيكم تحب ممثل معين يعني تتخيل أنو ممكن يتزوجها أو تتزوج واحد يشبهله ..
ونفس الشي بالنسبة للأعضاء أكيد كل واحد فيكم يحب ممثلة معينة ويتخيلها البنت اللي راح يتزوجها ..
أوكي
ندخل في الموضوع
مثلا مثلا تخيلوا فيوم من الأيام وحده مثلا مجنونة بفاردين أو بسلمان أو بزايد ...وقامت أرسلتله ايميل في كلمات حلوة يعني مو كلمات اعجاب زي بقية المعجبات كلمات قوية فيها حكمة وأدب وأخلاق يعني المهم رسالة كلها غرابة وتعنيف بسيط مثلا ...
أوكي
واللي يستلم الايميلات حب أنو يخلي الممثل يشوف هالرسالة الغريبة ... يعني مختلفة عن البقية ...
والممثل كان انسان حبوب وطيب ومحترم زي سلمان يعني وحابب يعرف من هي صاحبة هالرسالة الغريبة ..
قام في مؤتمر صحفي قال أبي أعرف هوية مرسلة الرسالة الحلوة هذي ...
ياليت انها تعرفني بنفسها .... وتجينا عشان أعرفها ونصير أصدقاء ...
خلاص مستوعبين ..
أكمل يعني
طيب
وقاموا كللللللللللللل البنات كل وحده تجي عند الممثل وتقول أنا هي مرسلة الرسالة .. وهو ماهو عارف أي وحده فيهم هي ...
انتي ايش يكون موقفك مثلا استحالة تروحين الهند وتقوليله ..
كيف راح تثبتين أنو انت صاحبة الرسالة ....
طبعا وقتها اكيد الممثل راح يقول وش هالورطة ليتني ماتكلمت ...
وتنقهرين انتي لأنك قدرتي تلفتين نظر ممثلك المفضل بس مافي فايده ....

يالله قوليلي كللللللللكم وش راح تسوون لو صارلكم هالموقف ....
ونفس الشي للأولاد قولولي وش راح تسوون ....
أدري أدري موضوع غريب وغبي وخياااااااااااااااااااااا اااااالي ...بس هالمنتدى لسماع الآراء وبما أنو مافي أخبار جديدة .نكتب مواضيع ندردش فيها ....

ها وش رايكم ؟؟؟؟؟
أبي تفاعل بليييييييييز ....يعني تخيلوها قصة فيلم كيف راح تخلون النهاية.....

عاشقـ ريتك ـة 24 / 10 / 2003 31 : 07 PM

روهيت موضوع غريب وحلو

على فكرة واني اقراء الموضوع تذكرت قصه سندريالا يوم يضيع انعالها ويقعد الامير يدور انعال منو هذا خخخخ(1)

بالنسبه لي باسفر الهند وباروح بيت ريتيك خخخخ وباقوله اني الي رسلت الرساله
وطبعاً ماراح يصدق (15)

لكن اني باقول ايميلي علشان يصدق!!!
(8)

rohit 24 / 10 / 2003 46 : 08 PM

عاشقة ريتيك .....
مشكووووووووووووووورة حبيبتي على ردك وعلى مدحك للموضوع ....
والله اني كنت خايفة مايعجبكم الموضوع .....
يالله بشارة خير ....وين الباقيين ....
أظاهر أنكم ماتتمنون تتعرفون على ممثلينكم المفضلين ....بس تدرين عاشقة ريتيك ماجا على بالي أنو بتكون زي سندريلا ....
هذي سندريلا بس متطورة ..... هي بالنعال ( الله يكرمكم ) واحنا بالايميلات ....
يالله كييييييييييييف راح تثبتون لممثلكم ( لحبيبكم ) أنو انتي صاحبة الرسالة ....
طيب في حالة أنك أرسلتي الرسالة ومابينتي ايميلك .....
وش راح تسوين ....<<<<<<<<<<<<<< تعجيز ....
يعني بالله بصدق أنكم بتروحون الهند ...<<<<<<< خرطييييييييييييي
يالله ردوووووووووووووووووووووو(1 5)
شكلها القصة ماعجبتكم ....

مدهوري 24 / 10 / 2003 57 : 09 PM

[ALIGN=RIGHT]امممم....سهله مابيها شي ادز ايميل لاخر و انطيه الpass word
حتى يعرف انو اني صاحبه الرساله...و بعدين انطيه عنواني و ييجي يخطبني
انياهاهاهاهااااي و طبعا هذا الحجي كله على زوج المستقبل شويرخ........................................ ......................................

rohit 24 / 10 / 2003 56 : 10 PM

مدهوري ....مشكوووووووووورة حبيبتي على ردك ....مع أني مافهمت شي ..
لالالالالالالالالالالالال الالا
انتو مافهمتوني ......
أنا اللي قصدي عليه أنو انت أرسلت الرسالة كنوع من فعل الخير يعني والنصح لاهتمامك فيه وحبك الشديييييييييييييييد له .......
وماكتبتي لا ايميل ولا شي ولايحزنون .....لأنك ماتوقعت الموضوع ياخذه ممثلك بهالجدية .....وبعدين بعد فوات الأوان وقدام خمسين وحده منتي عارفة كيف تثبتين أنو انت صاحبة الرسالة .....
وش بتسويين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خذي الموضوع بجدية هذي المرة ....
هل معقولة تروحين الهند .....وتقوليله أنا هي المرسلة وماعندك أي شي يدل على صحة كلامك ....لا انك كتبتي ايميلك له ولاشي ....
أصلا معروفة أنت لو كتبتي ايميلك أكيد راح يقدر يوصلك بكل بساطة ....لكنك ماكتبتي ايميلك ......
يالله ورونا شطارتكم وخيالكم لوين بوصلنا في هذي القصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا عن نفسي أتخيل هالقصة صارت لي مع سلمان القمر ....

هرتوكي ... و بس 25 / 10 / 2003 20 : 12 AM

هلا والله ** رهوووتا ** اش هالموضوع إلي كله أحلام وخيالات .. عاد آنا اعجبج في الخيال ( عادونه الهنود بالخيال من كثر مانشوف افلامهم هههههه)

شوفي يا حلوة بما اني آنا إلي دازة الإيميل أكيد بحتفظ في نسخة عندي .. فأروح وأدق تلفون على هرتووك وأقوله آنا مرسلة الإيميل والدليل آنا بقرالك الإيميل وأنت قارن الكلام إلي بقراه بالكلام إلي في الإيميل إلي عندك وشوفه إذا نفسه ولا لأ .. وبس حليت المشكلة .. وبعدين أكيد بصير صديقة لعائلة روشان نياهههههاي

ومشكوورة على هالموضوع الحلو يا رهوووتا

أختج ..
هرتوكي . . . وبس

بنـــت قووويــة 25 / 10 / 2003 15 : 01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلالالالالالالاوغلالالالا لالالا
مشكورة حبيبتي علي الموضوع وهو غررررررريب شوي مو شوي كثيرررررر
انا مدري وش بسوي بس انا مرة ارست رسالة لريتك روشن علي موقع له بس الحين قفل الموقع ايام ما طلع يعني قبل ثلاث سنين رد علي وارسلي صورتين مع توقيع منه (1)
اكيد راح تقولين اني اكذب بس هذا من صدق ولو اعرف كيف انزل الصور علي السكنر
راح انزلها بس ما اعرف لاني طبعت الايميل مع الصورتين قبل ما يقفل الموقع(5)

تحيااااااتي
بنـــــــت قووووووية*****

هرتوكي ... و بس 25 / 10 / 2003 09 : 02 AM

اي والله صج انج بنت قوية ههههههه

يا بختج ماشاء الله عليج .. انزين شنو قالج في الرسالة ؟؟ والله ودي اعرف (أدري تطفل بس آنا من أخبل وأيين عشاق هرتوك) .. واشلون دزيتي له الإيميل .. وهل الموقع هو Hrithik Angels ؟؟؟ إذا هو نفسة فهذا الموقع قاعدين يطورونه الحين لفلم لاكشيا

أختج ..
هرتوكي . . . وبس

اميشا 25 / 10 / 2003 25 : 02 AM

الله و اكبر شووو هالخياااال

روووهيت شي فيج

هذا انتي تحااادين الهنووود

ياااعيني بس موووضوووع حلوو خيالي وغريب وعبااالي قصه اول شي

صراااحه مااادري بفكر وبقووولج --- شغله يبالها تفكيرر

ووووووينكم بناااات بنت قويه وهرتوكي وبس حتى انااا مره طرشتله اميل من زماااان كان بعده اول فيلم له كاهونابيار هي طرشتله اقوله ان الفيلم روووعه واتمنى انه يتزووج سوزان ( عاااد هاا من ورا الخااطر ) وبس
وبعدين رجع لي اميل شكر وانه رسالتي وصلت لرهتيك -- الحمد الله والشكر انا يينييت عبااالي درابها طلعت نظام عنده لاستقبال الرسااايل يرد على الرسااايل الي تيه مباااشره --هئ هئ هئ هئ مسكينه ..والله

رووهيت افكر واقووولج ---

محبة شارو 25 / 10 / 2003 06 : 09 AM

مرحبا الموضوع حلو وغريب بس حلو ان الانسان يتخيل بس لو سلمان قال كذا فان اعرف البنت من جد وقال فى الرد welcom in india وبس(10)

الساعة الآن 16 : 09 AM