منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   ❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=2)
-   -   دعــايــة فيلم Kal Ho Naa Ho فيديو (https://www.b44u.net/showthread.php?t=37)

maria srk 20 / 09 / 2003 47 : 07 PM

دعــايــة فيلم Kal Ho Naa Ho فيديو

السلااااااااااااام

لكل اللي ما عنده او ما شاف دعاية فيلم كل هو نا هو هذي دعاية الفيلم الاعضاء الحلوين

أهداء خاص ..... للكل (3)

بالريل بلير Kal Ho Na Ho

بالوين زايب للي يريد يحتفظ بالفيديو كليب Kal Ho Naa Ho

ان شاء الله عما قريب الفيديو كليب لاغنية Kal Ho Naa Ho قريبا

عاد قولولي شو رايكم بالدعاية (12)

With Love
Maria

rohit 20 / 09 / 2003 18 : 08 PM

مشكوورة ماريا على الموضوع ....
أنا قريت قصة هالفيلم .... وعجبتني واااااايد ...
على ماأعتقد شاروخ يكون مصاب بالسرطان ؟؟؟؟
أعتقد انو فنهاية الفيلم راح يموت ؟؟؟؟؟
القصة غريبة ومختلفة ....
أصلا زي ماعودونا شاروخ وسلمان مايمثلوا الا فأفلام مميزة ...

جوهي 20 / 09 / 2003 16 : 10 PM

هلا ماريا

اهههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه

ياويلي اخيرا شفت الدعايه تجننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننن
تهبلللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللل

والتي شيرت الاحمر ياخذ العقل عليه لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااا مستحيل
انا لازم شوف الفيلم الحين ماراح استنى الين ماينزل

ماريا انتي حققتي لي حلم حياتي

ياويلي يانااااااااااااااس انا بموووووووووووووووت الدعايه تااااااااااااااااااااااخذ العقل

احلى دعاية فيلم شفته وبالذات يوم يقول في النهايه (كل هو ناهو) كانه من جد مو تمثيل

الله يسعده ويسعدك ياماريا قولوا ااااااااااااااااامين

(ترى حالتي صعبه وماراح تتحسن الا اذا شفت الفيلم)(15)

باااااااااااااي

روزيتـــSRKـــا 20 / 09 / 2003 58 : 11 PM

1 مرفق
[COLOR=black]الله يعطيك العافيه ماريا الصراحه الفلم شكله رهيب
والدعايه رهيبه شفتها من قبل
لاوالمخرج مألف قصة الفلم بعد ماتعب شاروخ
يعني وقت ما كان تعبان بس خساره يموت في نهايه الفلم [/COLOR]

مع تحيات محبوبة هارتيك

مدهوري 14 / 10 / 2003 56 : 12 AM

[ALIGN=CENTER]ماريا ما طلع عندي الدعايه...راح اموت لازم اشوفه سويلي جاره.....(يعني حل..)[/ALIGN]

روزيتـــSRKـــا 14 / 10 / 2003 30 : 01 AM

مدهوري حبيبتي شوفي اضغطي علىزر الفاره الايسر وحطي حفظ الهدف باسم خوذي الدعايه الثانيه وانشاء الله راح تنحفظ عندك ودي احمل لكم حفل الافتتاح الكست بس مادري كيف احطه

مدهوري 14 / 10 / 2003 05 : 02 AM

[ALIGN=CENTER]يسلموااااااا محبوبة هارتك لا شنو محبوبة هارتك انت محبوبتي اني...اخيرا شفتها..

maria srk ما ادري اشلون اشكرج الدعايه تهبللللللللللللللللللل روعه و شارو لالالالا استحاله مو طبيعي فوق الخيال ايجنن اني خلاصصصصصصصصصص انجنييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييت..
راح اروح مستشفى الامراض العقليه....لازم هسه شارو ييجي و يشفيني اهههههههههه اهههههههههههههه اهههههههههه مار دالا اوههههههههه مار دالا...
زندكي بنكاييه هوتم جومري روهكو جينتيه بيار هيه هوخشي بنكاييه هوتم ترا ترا ترا....
يا ربي صبرني على ما بليتني من حب شارو...

روزيتـــSRKـــا 14 / 10 / 2003 58 : 02 AM

ولا تزعلي محبوبتك اهم شيء شفتي الدعايه بس خبرين ايهن علشان احاول احط الثانيه يعني اللي يغني فيها شارو او اللي يتكلم بها وبسم الله عليك من مستشفى الامراض العقليه لاوتقولين جيب شارخ علشان تتشافين لا حبيبتي اخاف يغمى عليك ههههههه وتروحين فيها

الهنا 14 / 10 / 2003 59 : 02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى الرااااااااائع..مع اني من رواده من زمااااااااااان.. بس حبيت اشكرك اختي

maria srk على هذي الدعايه الفلم شكله رهيييييييييب و حزييييين ومؤثر خاصة لو كان شاروخ زي ما قال

الاخ rohit فيه سرطان.

الاسطورة شارووو 14 / 10 / 2003 20 : 03 AM

[ALIGN=CENTER]يسلموووووووو
ماريا
خساره بالاخير

تحياتي لم[/ALIGN]

الساعة الآن 58 : 08 AM