منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   ❣ FM+TV+You Tube+Movies عآلم بوليــوُد (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=10)
-   -   | أغآنيـﮱ فيلم Ṱάŋǘ Ẃέḑṡ Ṃάŋǘ | (https://www.b44u.net/showthread.php?t=65702)

القدس عربية 04 / 02 / 2011 31 : 06 PM

| أغآنيـﮱ فيلم Ṱάŋǘ Ẃέḑṡ Ṃάŋǘ |
 
[table1="width:100%;background-image:url('http://dc09.arabsh.com/i/02629/u3fhlasflhoj.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]
















































صبآآح/مسآآء الخير عالجميع ..
نزلت أغاني فيلم Tanu Weds Manu
بصراحة كنت منتظرة هالألبوم لانو من دعايات الأغاني الي نزلت
كانت حلوة وعجبتني ..
وبالفعل الألبوم أبداً مو سيء .. بالعكس في اغاني
حلوة كتير ..

ملاحظة (لتحميل الأغنية اضغط على الصورة الخاصة فيها)

الأغـاني ..


http://dc08.arabsh.com/i/02629/i726saw4zuv1.png

يمكن أحلى أغنية بالألبوم ..
هندية بحته ..
عجبتني وهي الي كنت منتظراها ..
نغماتها حلوة كتير وطبلتها خطيرة ..
تقييمي الها 5/5


http://dc08.arabsh.com/i/02629/v48pl1c50zn1.png


هادية وفيها دقة هندية خفيفة ..
كمان حلوة كتير ..
وتنوع اللحن ..
والآلات الموسيقية المستخدمة بتجنن ..
خصوصاً الناي أنا بحبه كتير ..
تقييمي الها 4.5/5


http://dc08.arabsh.com/i/02629/kxkib55rbr93.png


أغنية هندية بكل ما تحمل الكلمة من معنى الطبل واللحن ..
بدايتها فكرتني بأغاني فيلم Umrao Jaan
الي انا بحبها كتير ..
أغنية مسلية ..
تقييمي الها 4/5


http://dc08.arabsh.com/i/02629/xb7fndk1jd38.png


أغنية حماسية كتير .. بصوت الغنية ..
كمان اللحن الهندي واضح فيها ..
تقييمي الها 3.5/5



http://dc06.arabsh.com/i/02631/a06bt1hzoue0.png


هادية ولحنها خطير ..
وصوت المغني عجبني فيها كتير ..
ما حسيتها غريبة .. يعني فيها جمل لحنية
سامعاها قبل هيك ..
تقييمي الها 4.5/5


http://dc08.arabsh.com/i/02629/ny5sb98ujf9e.png


نفس أغنية رقم 3 بس بآلات موسيقية تانية ..
ومغنيين تانيين .. خطير العزف فيها ..
زكرتني بالأفلام الهندية القديمة والأغاني الي فيها ..
تقييمي الها 4.5/5




http://dc08.arabsh.com/i/02629/pz85nua9zskg.png


أغنية راب هندية .. ههههههههه ..
سريعة الايقاع واللحن مو واضح فيها ..
تقييمي الها 2/5


وبهيك انتهوا أغاني الفيلم ..
وتقييمي اله ككل 4/5
حافظ على الطابع الهندي للأغاني
وهالشي حبيته كتير ..


لتحميل أغاني الألبوم كاملة , اضغطوا على الصورة ..


http://dc08.arabsh.com/i/02629/x7p4qelynfuq.png



بتمنى التقرير يكون عجبكم ..
وأعطى فكرة واضحة عن الأغاني ..


تحيـــاتي ..
[/align][/cell][/table1]

فارس بوليود 04 / 02 / 2011 33 : 06 PM

الله على التنسيق روعتة يا غيداء

لي باك اسمع الاغاني و اعطي رايي

اتمنى الاغاني تكون افضل من بطل الفيلم هههههه

يعطيكي العافية على النشاط المميز

Ừṃṋἄო 04 / 02 / 2011 37 : 07 PM

وااااااااااااااااااو خلفية جنان
رغم اني مو معجبة بأبطال الفيلم الا اني راح أنزلهم وأسمعهم
يسلموو كتيير

kajol & ajay 04 / 02 / 2011 18 : 08 PM

http://dc08.arabsh.com/i/02629/v48pl1c50zn1.png

الاغاني حلوين وهذي اكثر عجباني
موضوع حلو يابطة

princessa 04 / 02 / 2011 40 : 09 PM

واو
التنسيق ولا اروع
وفي بعض الاغاني حلوووه وانا حملتها
مع اني ما بحب البطل
مشكووووره

الجميلة راني 04 / 02 / 2011 54 : 09 PM

ماشاء الله عالتنسيق يجنن مثل صاحبته
اما الاغاني تهبل كلها ولعجبني اكثر اول اغنية
والاغاني الاخرى تهبل كمان خصوصا الهادئة
تسلملي احلى يدان حبوببتي

تآبو 04 / 02 / 2011 17 : 10 PM

يالبى قلبك يآ غدوووو هيك المواضيع والا بلآش

لي بآك النت جدآآ بطيْ

خيال الامس 04 / 02 / 2011 39 : 10 PM

عاد انا اغاني الافلام الهنديه احبها وبأي شكل من الاشكال
بس ان شاء الله الاقي فيها صوت سنو نيغام او يودايت
^_^
راح احملهم على طول
ومرسي على الموضوع والتنسيق الحلو

اختك " خيال "

سيفي وكيفي 05 / 02 / 2011 19 : 02 AM


ابي اشكرج ياقلبي على هالمساعده الطيبه منج في موضوعي
الله لايحرمني منج
وسامحيني ماقدرت اسمع هالاغاني لان النت حده بطئ لوع جبدي
بس اكيد شغل تمام من القدس الجميله
موفقه حبيبتي

فيحاء بوليود 05 / 02 / 2011 38 : 02 AM

والله احلى من الاغانى تقديم الموضوع بجد رائع
وجارى التحميل يسلموا وكل تقديرى

الخزام 05 / 02 / 2011 39 : 02 AM
















http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...7991326947.gif القـــــ عربيـــة ــــــــــدس

اسم يأتي لنا في كل مرة بإبداع متجدد....
شكراً لك ,,,
بكل ماخطه حرفك
وبكل ماجمعه فكرك
تبقين مميز
أستمتعت كثيرا بما حمل موضوعك
دمت رووح التميز
اختــــــــــ خزامى ك http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...7991326947.gif






Ţǿǿf3❤ 05 / 02 / 2011 14 : 05 AM

http://dc08.arabsh.com/i/02629/v48pl1c50zn1.png


هادية وفيها دقة هندية خفيفة ..
كمان حلوة كتير ..
وتنوع اللحن ..
والآلات الموسيقية المستخدمة بتجنن ..
خصوصاً الناي أنا بحبه كتير ..
تقييمي الها
4.5/5



<<<--- الاغنيه هآذي دمآريششن خخقق احسس بدفء وكذا واخشش جو وأإنآ اسمعها =)
موووضضووع جمييل

عاشقة شارووخان 05 / 02 / 2011 20 : 01 PM

الخلفية شي خيالي حييييييييييييل حلوة وابداع فيها بالالون واغاني حييييل رومانسية يسلمو على المجهود

nada mouneer 05 / 02 / 2011 54 : 06 PM


الاغانى كتير حلوة مشكور

Admin 05 / 02 / 2011 26 : 09 PM

مرحبا

ماشالله وايد منسق الموضوع

والاغاني بوجهت نظري الي بلفيلم

مب كلها سمعتها لان الفيليم ماعيبني

ولكن في اغنيتين روعه

{.. مۈنـے ..❀ 05 / 02 / 2011 52 : 09 PM

الله الله
مآشآ الله وإسم الله ..~

قمــة في الإبدآع والتألق ..:_(6):

حبيت التنسيق والأسلوب كتيير ,,’’:-5:

مشكوورة وربي مآيحرمنآ هيك مجهوود يا مزوئة ..~
:$:

صافيووووو 06 / 02 / 2011 05 : 01 AM

اغاني رووووووووووووووووعه

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو

وجااااااااااري التحميل

ѕнσиα 06 / 02 / 2011 41 : 02 PM

الصراحه تقديم الموضوع اول شي روعه
والاغاني عن جد روعه
جاري التحميل ويسلموووووووو كثير على الموضوع والاغني الي في قمه الروعه


الساعة الآن 55 : 05 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll