![]() |
1
1111111111 1 1111111111 1 |
2222222222222222222222222222222222222
|
واااااااااااو دوري الحين
3333333333333 اولا ابي اروح مع رانبير كابور ويكون الشتاء واقابله فالبيت ونقعد نتكلم واقوله عن مشاعري تجاهه اني اموت فيه واحبه حب مب معقول واعرف كلشي عنه واقوله انه اهوا معاي وين مايكون واني اموووووووووووووووووووت فيه وااااو اللعبة وايد حلوة ستانست فيها ميرسي ياعمري |
1111111111111111111111111111
|
222222222222222222222222222
بنات وشباب انا مرة منحوسة كلما كنت راح اكمل القصة ما اصل الى 3 بليز ساعدوني :(18): |
3333333333333
اعطيك الدور.... [غرامي شاهد] |
اقتباس:
الجزء الخامس من قصتي اللي الى الحين ما اخترعت لها عنوان :: وفي الصباح استيقظت ورفعت راسي والتفت على جانب السرير ووجدت طاولة عليها طعام فابتسمت قليلا والتفت امامي فوجدت شاهيد ينظر الي بابتسامة لطيفة و قال لي صباح الخير اتمنى انك ارتحتي في نومك ؟؟ قلت له نعم , شكرا على اهتمامك ولا اعرف كيف اشكرك لانك جعلتني استقر في منزلك حتى يعودو اهلي قال العفو فهذا اقل شي استطيع فعله لكي والان دعينا لا نضيع الوقت وتناولي الفطور و استعدي لاني ساخذك معي في جولة في مومباي ولا اريد سماع اي رفض حسنا ... رفضت في المرة الاولى لكنه اصر وقال لن اقبل اي رفض وان رفضك ساغضب عليك ... وقلت له حسنا طالما انت من سياخذني في جولة فانا موافقة وابتسم وثم قال حسنا الان تناولي افطارك واستعدي وفي الساعة التاسعة ساكون بانتظارك والان استاذنك ... وخرج من الغرفة وانا مليئة بالسعادة وفي الساعة التاسعة .... ^ ^ ^ ^ اخليها في البارت الجاي |
111111111111111111111
|
222222222222
|
33333333333333333333333333333333
قصتك ريّوف رووعة نيالك,,قمتي من النوم لقيتي شاهد جمبك :X3_Emote__eeeee__by اعطيك دوري لو حابة تكملي القصة |
11111111111111111111111111111
|
222222222222 |
3333333333
احم احم استحي بقولكم بس سر بيني وبنكم لان سلمان مايحب احد يتكلم عن حياته الخاصه لا توهقوني تكفون وانتو تعرفوه عصبي حبيتن وانا مابي شي يزعله في وقت هو مشغول بتصوير فلم ريدي وبودي جارد شفت سلمان في مقهى بـ لندن انا اول ما لمحته وجهي صار قوس قزح كل ثانيه بلون وقعدت اناظره نظرات خجل وكل ما انتبه اسوي عمري اني اطالع شي ثاني هو طبعا عرف اني معجبه فيه طبعا لان سلمان طيبوب آشر لي (يعني تعالي) انا رحت متثيقله(الا ماصدقت ناداني المهم) رحتله وقلتله ناديتني آمر تبي شي هو يقول لا بس شفتك ملامحك هنديه (يعني حلوة) قلت يمكن بنت من بلدي وحبيت اتعرف عليك خذتنا السوالف وجلسنا حكينا كثير بنهايه صرنا اصدقاء وقال لي انا ارتحت لك كثير يافراوله وصرتي اقرب صديقه لقلبي وأول شخص اتعلق فيه ويعجبني من اول لقاء واكيد وعلى كذا شكلك راح تكوني حافظة لأسراري ومستشارتي الخاصه (يقولها وهو يضحك) ولازم نشوف بعض دايم وآخذ رقم جوالي وعطاني رنه ههههههههههه رنه طبعا عشان احفظ رقمه والله يا صاحبة الموضوع دخلتيني جو ونسيت حتى مين اللي كاتب الموضوع ألف شكر لك بس بصراحة والله يا حبايبي هاذي القصة من تأليفي واذا تبون تعرفو الصدق استنو موافقة سلمان تعرفون انا مااقدر اسوي شي من دون علمه وانتو فاجئتوني راح آخذ رأي سلمان وراجعه بالقصة الحقيقية |
1 1 1 1 1 1
|
2222222222222222222222
|
3 3 3 3 3 3 3 3 3
|
1111111111111111111111111111 |
222222222222222222222222
|
3333333333333333333333 الجزء السادس وفي الساعة التاسعة خرجت من الغرفة متجهة الى الدور السفلي وخرجت من المنزل وكان شاهيد ينتظرني عند سيارته واتجهت له مبتسمة وقال لي هل انتي مستعدة <<< لو اني بدخل سباق ... قلت له : نعم ... قال اذن تفضلي لاخذك في جولة في مومباي .. وركبنا السيارة وبدا يقود ويريني الاماكن في مومباي وانا فقط انظر الى شاهيد <<< ماصدقت على الله اقابله واجلس معه .... ولاحظ شاهيد اني انظر اليه وقال لي مابك ؟؟ قلت لا شي فقط تذكرت شي يضحكني << تصريفة ... وقال مارايك ان نذهب للمقهى لنحتسي القهوة ؟؟ قلت له : فكرة جيدة لنذهب .. وفي المقهى.. سوري سيوف ماقدرت اخلصها الاحد لاني كنت مرة مشغولة |
33333333
آفتحه لآنوشكآ |
1111111111111111111
|
222222222222222222222222
|
333333333 سوني ديول بعد عمري تلاقينا انا وياه في بيتنا طبعآ هو اللي كان يدور علي لين دل بيتي واحنا بفصل الشتاء برد مرررره عانقت عيونا بعض قربنا من بعض بنفس اللحظه قلتله اعزي القلب في بعدك واقول انبض على هونك قالي عيوني تغازل عيونك غريب وديرتي غنت (قالها بالهندي طبعآ) وبعدين :$$: .......و.....و......و......و......و |
111111111111111
الفال لي عزوزه |
222222222 انطلقي حشحوشه هههه |
333333333333333
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بوبي باي مكان اشوفك بس اشوفك كل هالكلام من قلبي قاسي زماني ضايع مكاني دورتك وين القاك كل شي ضحك لي قربك حصل لي شفت احلامي وياك هني قلبي هني بقربك مهتني وينك من زمان تعال ضمني وقلبك موطني ابي بعض احنان وينك من زمان |
111111111111111111111
|
2222222222222222
|
333333333
ابهشيك باتشان تلاقينا في الشارع ايام الشتاء فلم المحه الا عندما اتى الي واعطاني سترته ليدفئني بها في هذا البرد القارس لم اقدر ان اتمالك نفسي حتى عانقته عناقا كبيرا لكن لحظاااات الفرح قصيرة اتت ايشواريا واخذت تنظر في عينيه فتركته |
11111111111111111111111
|
22222222222222222222222 |
3333333333333333333333333333333 ابهييشك انت اغلى مافي الكوووووووووووووون احبك الله يعني من بيأخذني بيتنكد لو يدري بحبي لك ههههههههههههههههـ ليه تتقوز وتسبني واللهي كنت بحبك من ئبل ماتتقوز بس يئطع الحااله الللي انا فييه ههههههههههههههـ |
111111111111111111
|
222222222222222222222222222222222222222
|
3333333333333333333333333 اعطي دوري لغرامي شاهيد كملي القصة حياتي مررررررة حلوة تجنن |
11111111111111111111111
|
222222222
سيوف ايش هالحظ يوم خلاص بكمل صرت 2 |
3333333333333
والدور على ريوفه ....بلييز كملي .. |
ريوّف وانا بعطيك رقم 3 كملي حبيبتي
طلعت قارءة كل اجزاء قصتك وناسية خخ متابعة |
اقتباس:
اقتباس:
الجزء السادس من قصتي مجهولة العنوان وفي المقهى جلسنا على مقاعد << اجل على ايش نجلس .. وسائلني : ماذا تريدين قلت له : فقط كوب قهوة . قال فقط !! قلت نعم هل هذه مشكلة ؟؟ قال لا لكن للمرة الاولى ارى فتاة تطلب قليلا طالما هي لن تدفع .. قلت : تظن اني ساجعل تدفع عني؟ قال : نعم هل هذه مشكلة << لاحظوا عاد نفس الحوار .. قلت : حسنا اذا كنت ستدفع عني لن اطلب شي .. قال : اتعلمين انتي فتاة غريبة جدا اما ان تدفعي عن نفسك او لا تطلبي شي حسنا اذا كان هذا ماتريدينه لن ادفع .لكن ان رايتني غاضب منك لاتساليني لماذا .. قلت : حسنا اذا كنت ستسعد اذا دفعت عني لا مشكلة نظر الي وهو يضحك قائلا : فتاة غريبة لم اجد في حياتي مثلك . وقلت له : وانت فتى غريب لم اجد في حياتي مثلك .. قال اتحبين اعادة الحوار ؟؟ رجوك انتهي من طلبك لاني فعلا عطشت .. قلت حسنا. اريد فقط كوب قهوة وارجوك لا تعيد الحوار الممل .. غرق شاهيد في الضحك وقال حسنا لن اتكلم في الموضوع السابق .... ونادى شاهيد النادل... خلاص بكمل بالبارت الجاي |
الساعة الآن 49 : 04 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll