![]() |
يعطيكي الف عافيه ياعسل ...!!
وآآوو ايشو نـآآيييســى ااما لار ا خقق شكلها من غير ميك آب |
ايشو وبسسسسسس
تجنن بكل حالاتها اله بس لو اعرف أسم بنتها او صوره لها بس |
الله يسعدهم يارب
تفاجأت بشغلتين ان كونجانا زوجه رانفير وبعد بريتي زوجة برافين ما شاء الله توني ادري صج نجوم بوليوود يتزوجون بعضهم لووول الله يوفقهم يارب ويسعدهم ويعطيج الف عآفيه على الطرح المميز تستآهلين التقييم |
ثـآآنكيو ..:$$$:
موضوعك وآآيد حلو ومرتب !! اهم شي الخط والخهلفيه جنان !! اشوريا شكلها نــأأيس قبل ما تحمل هذا شكلها غلاط ههههههههههه http://media.santabanta.com/images/s...ni-Hot-Mom.jpg |
اجملهم هي اشواريا يا حلوها و بس و اتوقع بنتها تطلع جميلة مثلها
اما مانديرا ما يليق عليها اسم جميلة و عقبال باقي الفنانات ولكم باك كارينكا |
عآاد احلى ام شواريا مشاء الله عليها:_(32):
بكل حالاتها رووووعه:$$: موضوووغ خططييييير :_(6): ممممممممتتتتالقه دائممممما بطرحككك |
.
فكرة الموضوع جميلة جداً لكن لا أتفق معاكم بخصوص لآرا ، كان شكلها جدا غريب خوفتوني لهالدرجة الحمل يشوّه جمال الأنثى هههه يعطيكي العافية ع الموضوع |
|
ايشواريا وكونجانا زى القمر افضل اتنين
وسيلينا منتظرة توأم الشهر دا بردو مش عارفا ظروفها وصلت لفين دلوقتى جميل انهم يمارسوا دورهم الفنى جمب البيتوتى تسلم ايدك للموضوع حبى |
| الساعة الآن 30 : 12 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll