منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   ❣ معلومآت عن آلنـُجوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=3)
-   -   من الحياة العسكرية الى الحياة الفنية رحلة | انوشكا شارما | (https://www.b44u.net/showthread.php?t=68587)

SJAiA 20 / 05 / 2011 32 : 04 PM

يالله تجنن هالبنت سوء بالتمثيل او الرقص بجد رهييييييبه

عليها ابتسامه رووووووعه

ادوارها كلها حلووووه و خصوصا هي مع شاروخان

الله يعطييييكي العافيييييه

02cb9 22 / 05 / 2011 23 : 07 PM

وااااااو مره أموت عليها من جد تجنن :_(6):خاصة في فيلم ألي مع الملك شارو كانت تهبل :panicsmiley2:وأموت روحها الحوله و على أبتسامتها ألي اكثر من رااائعه وألى الأمام:kickedoutsmile:

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• 24 / 05 / 2011 02 : 03 PM

شكرا اخواتى للمرور هى كتير متحركة وموهوبة


الساعة الآن 40 : 07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll