![]() |
يالله تجنن هالبنت سوء بالتمثيل او الرقص بجد رهييييييبه
عليها ابتسامه رووووووعه ادوارها كلها حلووووه و خصوصا هي مع شاروخان الله يعطييييكي العافيييييه |
وااااااو مره أموت عليها من جد تجنن :_(6):خاصة في فيلم ألي مع الملك شارو كانت تهبل :panicsmiley2:وأموت روحها الحوله و على أبتسامتها ألي اكثر من رااائعه وألى الأمام:kickedoutsmile:
|
شكرا اخواتى للمرور هى كتير متحركة وموهوبة
|
| الساعة الآن 40 : 07 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll