![]() |
33333333 :n200680: الجزء الثالت من زورق الاحلام بعد ذلك قلت له : انا احبك من اول مره رأيتك بها على شاشة التلفاز ومن ذلك الحين وانا مجنونه بشي اسمه رانبير فلقد وضعت فلقد وضعت صورك في كل مكان في غرفتي في كل زواية فيها وايضا وضعتها على الموبايل وعلى الكمبيوتر المحمول في كل مكان يا رانبير. قال لي : وانا ايضا احببتك عندما رأيتك مستلقيه على ذلك الشط وفاقدة للوعي فلقد احببتك من اول نظره . عندما قال لي هذا الكلام لم اصدق نفسي تمنيتها ان يضربني كف لكي ارى هل هذا واقع ام خيال وصرت اجهش بالبكاء فعلا لم اتمالط شعوري وبكل رومانسيه وهدوء تناول منديل واخذ يمسح لي دموعي وفجأه سمعت صوت احدى صديقاتي تقول :اسراء اسراء اسراء هيا استيقظي وبدأت الاصوات تتدافق ثم فتحت عيناي واذا انا بالمستشفى والكل من حولي يقول لي : الحمدلله على السلامه لقد نجوتي من الموت ...... ضحكت بنفسي وقلت حتى وانا فاقدة الوعي افكر برانبير يا الهي ههههههههههههه The end عجبتكم القصة :n200614: |
اسراء كابور قصتك رووووووووووعة جميلة اوي عجبتني جدا قصتك مسلية و مختلفة و خفيفة يلا من جديد 111111111111111111111 |
مشكوووره يا قلبي يلا انتي كملي النا قصتك الحلوه :n200673: gooooo 222222222222222222222 |
مشكورين جميعا علي ها القصص الروعه
33333333333333333 الجزء الاول من قصه سمسمه وفارس احلامها في يوم قارس البروده من فصل الشتاء كنت في بيتي اسمع اصوات غريبه ومزعجه كانت ليله قارسه وشديده الظلام حيث كانت زوجه والدي تخرجني من البيت في هذا الوقت وتقول لي اذهبي لشراء احتياجات ابنتها التي كانت من عمري فاوافق واذهب حتي لا تقول لوالدي اني اضربها واسبها ولكن ابي كان لا يصدقني عندما اقول له ان هذا الكلام غير صحيح فخرجت في هذه الليله شديده البكاء والدموع تنهمر من عيني والمطر ينصب علي جبيني واتيت بكافه اللوازم لابنتها فاذا في هذا اليوم توفي والدي وكانت زوجته وابنتها في غايه السعاده وبعد مرور حوالي اسبوع ورثت زوجه ابي وابنتها كل شئ وتركوا لي قطه صغيره التي كانت تعذبها ابنه زوجه ابي عذابا شديدا وجعلوني خادمتهم في بيتي الذي يحق لي وذات يوم خرج كل من في المنزل فنزلت الي الحديقه مع هرتي واذا ب------------------------------------------ انتظروني في الجزء الثاني من قصه سمسمه وفارس احلامها:n20065: |
33333333333 الجزء الثالث من قصة ريتيك & سانجانا ذهبت الى منزلي و وقفت امام الساعة وانظر اليها و اتمنى انها تجري بسرعة و تقف على اثنى عشر و قبل الميعاد بكثييير قد ارتديت اجمل فستان عندي و وقفت امام المرآه و احدث نفسي و اقول هل سالفت نظره الي - هل سيعجب بي دون عن الكثير من الفتيات الجميلات و انا ارتعش واتمنى ذلك و ذهبت الى الحفل قبل الميعاد فدخلت من باب كبير فاذا بحبيبي ريتيك يتدرب على خشبة المسرح على رقصة و الموسيقى عالية و كانت المفاجأة اغنية ( Sanjana I love You ) فصرخت فتوقفت الموسيقي و التفت ريتيك الي فخجلت و قلت له sorry انا صرخت لان اسمي سانجانا فوضع يده على فمي و قال لي اهدئي وقال يمكنك ان تشاركيني هذه الرقصة في الحفل فقلت له ساكون سعيدة بذلك فاخذ بيدي و صعدنا الى المسرح و غنينا معا بالرقص مع التصفيق الحاد بعد ان حضر الجمهور فارتجفت من صوت التصفيق فاخذني ريتيك بين ذراعيه وضمني الى صدره و ما حدش يقول لي كملي لاني شايفة ان دي احلى نهاية لاني واقيعة ارجو ان تكون القصة قد نالت اعجابكم مع تحيات سانجانا:n200678: |
معلش يا جماعة اتاخرت شوي بالكتابة و ما شفتش اللي سبقتني |
111
الله عليكم يااسراء وياسمسمة وياسانجانا وايد حلو وسمسمة في انتظار الجزء الثاني تحياتي 1111 |
3333333333 اتمنى اشوف شاهد كابور واعيش معه طوووووول العمر
|
لا عادي سنجانا ولا يهمك فعلا ابدعتي قصة كتييير حلوه ونهايه احلى :n200680: وانتي يا سمسمه قصتك شكلها ابداع ونفسي اعرف شو صار بعدين انتظرك بفارغ الصبر :n200616: والله انكم مبدعات مشكوره انوار حياتي:n200682: قمر دنياي بنا منك تفصيل للقصتك لانها رح تطلع حلوه كتير منك :n200614: يلا من جديد 11111111111111111111 |
222222222222222222222222 |
الساعة الآن 38 : 03 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll