![]() |
يآجمآإعه سآعدوني كل آلآفلآم مآترضى ـآ تتحمل معي وش آلح ‘ـل .؟
|
يعطيكى الف عافية على الفيلم الجميل مرسى ليكى |
يعطيك العاافية ع الفيلم الرووعة
يسلمووو خيتوو |
طبعا الفلم كلش حلووووووووو وانا كلش احبة تحياااااااتي وعاشت الاياااااااااادي |
مشكور اختى الكريمة |
يسلموا عالفلم الحلو
|
| الساعة الآن 02 : 02 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll