![]() |
http://www.anushkasharmaweb.com/gall...al_1415x54.jpg
يا ربي على هلبنية كيوووووت حدها كيوته ورشيقة وطوبلة وموهوبة وفيها كل مقوماااات الابداع انا شفت لها 3 افلام وحبيتها مووت مع انها حدها جريئة وعجبتني اكثر شي في باند باجا بارات هي وذاك الخبل تهبل البنت وبدايتها موفقة 3 افلامو نجحت فيهم بس اخر فلم لها مع اكشي فشل احس اكشي يجييب النحس هههه موضوع حلوو وخفييف |
أوول شي أوول شي هالبنيه خوقاقيه
بلاول ماكانت تعجبني ابدن لبدن بس بعدينا وبعد مافكرت لقيتها مهوب شينه بعدين عقب ماقصت شعرها طلعت شي شي يسسلموو ع التقرير حنيين ياخطييره بس |
اولا انوشكا ممثلة مبدعة مره من اول افلامها وبجد جسمها مرررره حلوو عارضة جيدة حبيتها من اول ماشوفتها مشكوووورة على التقرير مرره حلو تسلم الايادي تحياتي Esha Kapoor |
الصراحه من افضل الفنانات عندي و فلمها Rab Ne Bana Di صحيح انه اول فلم لها بس ابدعت فيه و عيشتني الجو بس فلمها الاخير باقي ما شفته و شكلها بتصير شيء كبير في بوليود الف شكر على التقرير الرائع |
أنوشكا تجنن .. فنانة قمة في الابدااع
بتبدع في التمثيل والرقص والاندماج مع الفنان الي معها حبيتها في كل أفلامها ومتابعاها بعتقد ان رح تكون من الفنانات الكبار بانتظار بقية أفلامها يسلموو كتيير على التقيرير الرووعة لكي مني أحلي تقييم بس يوافق |
ابدعت انوشكا من اول فلم لها
لها مستقبل رائع في السينيما الهندية يعطيك العافية ياعسل |
الصراحة انوشكا كثير موهوبة بنظري
وبتستاهل انو الشخص يشيد بموهبتها وعن جد دورها في الفيلم مع شارو كان كلو ابداع والفيلم كان حلو وبشوف انو انوشكا بتمثل بعفوية وهي كثير حلوة ويمكن كمان جمالها يساعدها في التقدم المعلوما حلوة كفيتي ووفيتي يسلمو ع التقرير يعطيك العافية |
شكرا اخواتى للمرور هى بردو مبدعة وكتير كانت عجبانى وبحبها من بدايات ظهورها
|
انا اموت فيها وهي الممثله المفضله عندي :_(14)::mouse::mouse: http://img.india-forums.com/images/6...t-yash-raj.jpg |
نجمة جميلة و موهوبة سواء في التمثيل او الرقص و ينتظرها مستقبل كبير خاصة انها لا زالت شابة
اعجبتني خاصة في Rab Ne Bana Di jode ابدعت مع شاروخ يعطيك العافية حنين ابدعتي |
| الساعة الآن 40 : 07 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll