منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   ❣ معلومآت عن آلنـُجوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=3)
-   -   من الحياة العسكرية الى الحياة الفنية رحلة | انوشكا شارما | (https://www.b44u.net/showthread.php?t=68587)

فلوريا 11 / 05 / 2011 16 : 07 PM

http://www.anushkasharmaweb.com/gall...al_1415x54.jpg
يا ربي على هلبنية كيوووووت حدها كيوته
ورشيقة وطوبلة وموهوبة وفيها كل مقوماااات الابداع
انا شفت لها 3 افلام وحبيتها مووت مع انها حدها جريئة
وعجبتني اكثر شي في باند باجا بارات
هي وذاك الخبل تهبل البنت
وبدايتها موفقة 3 افلامو نجحت فيهم
بس اخر فلم لها مع اكشي فشل
احس اكشي يجييب النحس هههه
موضوع حلوو وخفييف

أنآيدآ 11 / 05 / 2011 35 : 08 PM

أوول شي أوول شي هالبنيه خوقاقيه

بلاول ماكانت تعجبني ابدن لبدن

بس بعدينا وبعد مافكرت لقيتها مهوب شينه

بعدين عقب ماقصت شعرها طلعت شي شي

يسسلموو ع التقرير حنيين ياخطييره بس

ESha kapoor 11 / 05 / 2011 30 : 09 PM


اولا انوشكا ممثلة مبدعة مره
من اول افلامها
وبجد جسمها مرررره حلوو عارضة جيدة
حبيتها من اول ماشوفتها
مشكوووورة على التقرير مرره حلو
تسلم الايادي
تحياتي
Esha Kapoor

عاشق كرونه 11 / 05 / 2011 01 : 11 PM

الصراحه من افضل الفنانات عندي و فلمها
Rab Ne Bana Di
صحيح انه اول فلم لها بس ابدعت فيه و عيشتني الجو
بس فلمها الاخير باقي ما شفته و شكلها بتصير شيء كبير في بوليود

الف شكر على التقرير الرائع

Ừṃṋἄო 11 / 05 / 2011 01 : 11 PM

أنوشكا تجنن .. فنانة قمة في الابدااع

بتبدع في التمثيل والرقص والاندماج مع الفنان الي معها

حبيتها في كل أفلامها ومتابعاها

بعتقد ان رح تكون من الفنانات الكبار

بانتظار بقية أفلامها

يسلموو كتيير على التقيرير الرووعة

لكي مني أحلي تقييم بس يوافق

ابتسامة بوليود 12 / 05 / 2011 09 : 01 AM

ابدعت انوشكا من اول فلم لها

لها مستقبل رائع في السينيما الهندية

يعطيك العافية ياعسل


همسات انثى 12 / 05 / 2011 41 : 03 AM

الصراحة انوشكا كثير موهوبة بنظري

وبتستاهل انو الشخص يشيد بموهبتها

وعن جد دورها في الفيلم مع شارو كان كلو ابداع

والفيلم كان حلو وبشوف انو انوشكا بتمثل بعفوية

وهي كثير حلوة ويمكن كمان جمالها يساعدها

في التقدم المعلوما حلوة كفيتي ووفيتي

يسلمو ع التقرير يعطيك العافية


.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.• 12 / 05 / 2011 11 : 12 PM

شكرا اخواتى للمرور هى بردو مبدعة وكتير كانت عجبانى وبحبها من بدايات ظهورها

مجنونة انوشكا 12 / 05 / 2011 53 : 02 PM

انا اموت فيها وهي الممثله المفضله عندي :_(14)::mouse::mouse:



http://img.india-forums.com/images/6...t-yash-raj.jpg

فارس بوليود 19 / 05 / 2011 25 : 08 PM

نجمة جميلة و موهوبة سواء في التمثيل او الرقص و ينتظرها مستقبل كبير خاصة انها لا زالت شابة

اعجبتني خاصة في Rab Ne Bana Di jode ابدعت مع شاروخ

يعطيك العافية حنين ابدعتي


الساعة الآن 40 : 07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll