منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   ❣ معلومآت عن آلنـُجوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=3)
-   -   عن عملاق آخر أحكي.. أمجد خان Amjad Khan.. << مميز (https://www.b44u.net/showthread.php?t=66724)

Iori 09 / 03 / 2011 36 : 01 PM

مرحبا عوق قلبي
بالضبط كما قلت
حينما نكره الشرير فلأنه اتقن دوره بشكل مبهر جعلنا نندمج مع الشخصية بشكل كبير
وكذا الحال مع الأبطال وادوار الخير
لكن هناك البعض مهما قدم من ادوار تظل النظرة له عادية.. انه شرير مغفل او طيب احمق
اهلا بك دائما


أنآيدآ 09 / 03 / 2011 30 : 02 PM

ياماااااااال العافيه

على هالمووضوع المميز

اصلا ماعرفه امجد خان

بس عجبني التقرير ..

مشاء الله لا اله الالله

يسلموو

Iori 09 / 03 / 2011 20 : 08 PM

مرحبا Mi$$ Bachchan
اسعدني تواجدكِ في موضوعي الصغير
عافاك الله وسلمك، شكرا لذوقك
اخجلتني كلماتك اللطيفة، الحمد لله ان الموضوع اعجبك
سلمك الله لأحبتك
كوني بخير


just girl 09 / 03 / 2011 21 : 11 PM

الموضوع روعه يا قمر
وفيه حاجات كتيره عرفتها عن الفنان الجميل
امجد خان
تسلم ايديكى يا قمر

Iori 09 / 03 / 2011 24 : 11 PM

مرحبا just girl
اسعدني ان الموضوع اعجبك
وسرني ان موضوعي قدم معلومات جيدة عن هذا العملاق
سلمك الله ورعاك
كوني بخير


خيال الامس 10 / 03 / 2011 35 : 12 AM

مرسي على الموضوع الحلو
والله يرحمه توني ادري انه مات توقعته اعتزل الفن
اثريه مات :( ومرسي عن المعلومات عن هالممثل الخطير

لكــ ودي

اختك " خيال "

Admin 10 / 03 / 2011 38 : 01 AM

يعطيك العافيه
وهاذا العملآق من بدايات عالم بوليود*

KARINA KHAN 10 / 03 / 2011 01 : 02 AM

واااااااااااااااااااااااا ااااو تقرير رائع و شامل لكل شيء

و النجم امجد خان يستحق موضوع مثل هذا

هو بالفعل عملاق في تجسيد الادوار الشريرة و دوره في فيلم شولاي لن ينسى ابدا

مرسي كتيييييييييييييييييير ع الموضوع و يعطيك الف عافية

Iori 10 / 03 / 2011 18 : 12 PM

مرحبا خيال الأمس
لاداعي للشكر، هو لك لطيب المرور
للأسف فقدت بوليود عملاقا صعب التكرار
اهلا بك


Iori 10 / 03 / 2011 20 : 12 PM

مرحبا Admin
عافاك الله وسلمك
الحق معك، هذا العملاق يستحق اسمه ويعتبر في صفوف الاوائل ممن بنوا بوليود بكل قوة
شكرا لمرورك


Iori 10 / 03 / 2011 21 : 12 PM

اهلا KARINA KHAN
اسعدني مرورك في صفحتي الصغير
وسرني ان موضوعي كان جيدا من وجهة نظرك
العمالقة يستحقون التقدير ألا ترين ذلك؟ ^_^
عافاك الله وسلمك والشكر لك على ردك الطيب


كنق بوليوود 10 / 03 / 2011 57 : 01 PM

صراحه القصة مشوقه بس انا استغرب كثير
لما اسمع ان جماهير تكره فنان عشان دورله في فلم
احيانا يكون الانسان مبدع في جانب واحد سواء كان في
حياته او حتى عمله
وهذا قدرات بشريه وانا من وجهة نظري الشخصيه
اشوف ان مو اي ممثل يقدر يبدع بادوار زي ادوار امجد
يعطيك العافية

ارجونا 10 / 03 / 2011 15 : 03 PM

يعطيج العافيه على المعلومات الجميله
صج قهر وشكرا اختي على الموضوع الحلو

ـ’ـkareenaـ’ـ 10 / 03 / 2011 24 : 06 PM

اأآإنامن اشد الناس اللي يكرهونه
اخخخخخخخخخخ بس يانجسه
لك شكر كبيرعالموضوع

Mjnoni Saif 10 / 03 / 2011 00 : 08 PM


ثارت دموعي الثمنية المهدرة عليك..
انها نهايه حزينه جداً..:_(16):
يعطيك العافيه..

nada mouneer 11 / 03 / 2011 07 : 12 AM

ليس كل من يمثل دورا شريرا يصبح شريرا من الداخل ربما كان امجد خان اطيب مما نتصور نحن

яαzαи ௮ 11 / 03 / 2011 29 : 02 PM

-







ي قلبببببيِ :_(12):
ععآد أنـا ححيل أندممجِ :_(23):
وَ إحسس اليِ دآيم شريرِ وأدواره موِ حلوه > مسستحيل أتخييله طيب :a (3):

* لكن بعد قصصةِ أمجججد خآن خلاصِ أقتنعت :48:
وِ ما ننسسى انه يمثلِ بفنِ وتمييز وإتققانِ لو الدور فيه عدآوه :454566667:
عاد هوِ حيآته الوآقععيه عككس تمثيله :_(13):
بس جدِ مؤثره نهآيةَ القصصه :_(12): من جدِ بوليود فقدت عملاإق مافيهِ مثثثله :mouse:


, موضضوِع أكثثثر من مميزِ :454566667::454566667::454566667:
أهنيييك من كل قلبي :th_heart-2:

أبصصصمِ إعجآبيِ :48:
яαzαи ௮ :sxhicm.jpg:

Iori 11 / 03 / 2011 43 : 03 PM

مرحبا كنق بوليوود
لا داعي للإستغراب مطلقا
بالواقع حينما يكون تجسيد الشخصية متقن للغاية يتسرب ذلك لمشاعر الناس فإما أن يعجبهم هذا البطل وإما ان يكرهوه بغض النظر عن كونه شريرا او طيبا
بعض الممثلين يبدعون في جانب واحد من المشاعر لكن البعض يبدع في كل جانب دون التقيد بشخصية معينة
بالنسبة لعملاقنا أمجد، لا أظن ان هناك من يبدع مثله بادوار كهذه ولا يجاريه سوى العملاق الآخر امريش بوري
عافاك الله وسلمك
شكرا لمرورك


Iori 11 / 03 / 2011 45 : 03 PM

مرحبا أرجونا
عافاك الله وابقاك لأحبتك
سرني مرورك
واسعدني ان الموضوع اعجبك
استمتعي بوقتك


Iori 11 / 03 / 2011 47 : 03 PM

مرحبا ـ’ـkareenaـ’ـ
مرور مرح
لستِ الوحيدة التي تكرهينه أؤكد لك ذلك
لكن صدقيني ذلك يدل على عبقريته وإبداعه فلو لم يكن أدى دوره الشرير بكل براعة لما علقت الشخصية بذهنك ونفرتِ منها
العفو، شكري لك على ردك
كوني بخير


Iori 11 / 03 / 2011 50 : 03 PM

مرحبا عاشقة سيوف..
اتفق معك، كانت نهاية حزينة حقا لعملاق مثله
رثيت حقا لما اصابه
عافاك الله وسلمك لأحبتك
كوني بخير


Iori 11 / 03 / 2011 51 : 03 PM

مرحبا زهرة البستان
الشكر لمرورك في صفحتي
دمتِ بخير


Iori 11 / 03 / 2011 52 : 03 PM

مرحبا nada mouneer
اتفق معك، ليس البطل بالضروري انسان طيب وخير ومثالي وليس الشرير وغدا قذرا في الحياة الواقعية
أمجد أبدع بتلك الأدوار لكنه أصر على التحرر منها واختبار قدراته في ادوار أخرى وكلها كانت جيدة بشهادة النقاد
شكرا لمرورك


Iori 11 / 03 / 2011 53 : 03 PM

مرحبا بك яαzαи ௮
نورتي المنتدى بلطيف انضمامك
ارجو لك وقتا طيبا معنا

ثانيا شكرا لرقيق مرورك
اجل بعضنا، لا يمكنه تخيل ان الشرير في حياته العادية ماهو إلا انسان عادي يحب ويكره ويضحك ويبكي
الحق معك، فقدت بوليود عملاقا لا يمكن تعويضه مطلقا
شكرا لردك الجميل
اسعدني ان موضوعي اعجبك
اخجلتني رقتك ^_^
كوني بخير



الساعة الآن 42 : 03 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll