![]() |
واااااااو
من جد فكرره خطنطرررررريه بس اكثر ماعجبني هي اشواريااا ماحد ينافسها بالجمال والتألق يعطيك العافيه ع المجهود وكل اللي ساعدك تحياتو |
او عشوق الموضوع رائع وفيه فكرة جديده طبعا http://www.b44u.com/files/65189.png عسل تحفه بوردة او بدون فآيشوآريـآآ روعه اما http://www.b44u.com/files/65187.png راني عسل قلبي لها اموت فيها وفي جمالها تسلم عشوق علي الموضوع ويسلم كل الي شارك معاك وطبعا احلي تقييم لعيونك |
ماشاء الله عليك يا ع ـاشق اشواريا ابدآع بصرآحة فكرة روعهـ والاغنية جنان
كلهم حلوين في الورداتـــ الحمر مميزة وتلوق لهم صرآحة كلهم اعجبوني فديتهم الثلآث :48: مشكورين كل اللي ساعدوك في الموضوع الحلو تسلم ايدينك ع ـاشق اشواريا ع الموضوع الحلوو وتستاهل احلى تقييم اكيد |
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو:Cheer
الموضوع خطييييييييييييير عشوق شنو هذا والاغنيه اروع والله موضوع غريب وفكره جديداا علينا وعلى القسم :_(6): والخلفيه روعه وكلمهم مميزتاات بالورده اشواريا كانت حلو وبدعت برقصه وكان اللك جديد على بوليود وحلو بريانكا حلو ومبدعه يلبى قلبهااااا مزيونه انا شفت الفلم والاغنيه حلو وكان في لبس لهاااااا بل فلم غريب لبس استرالي او اسباني والله ما ادري راني انا ماشفت الفلم بس الاغنيه روعه وراني حو ومبدعه ومشكووورين وماقصرتو على الاخلفيه والصورالمتحركه والرمزيات ولكم التقييييم وهمن انت عشوووق لك التقيييييييييييم الفل علشان الاغنيه ههههههههههههههه عاد والله توني قاعد من النوم ولا الاغنيه بوجهييي :_faint__by_****iema |
تسلم الايادى عشوق على الموضوع كتير خفيف ولذيذ والمتحركات حلوة اوى من غير تهديد طبعا هههه والخلفية كمان والثلاث بطلات يعتبروا من افضل الممثلات بالهند وكويس اوى انك استعنت بالفيديواهات فكرتك جديده وغير متكرره مشكور كتير ونرجوالمزيد ولك احلى تقييم :suae_118: http://www.b44u.com/files/65181.gif http://www.b44u.com/files/65182.gif http://www.b44u.com/files/65183.gif http://www.b44u.com/files/65184.gif http://www.b44u.com/files/65185.gif الاغنية دى هااايلة |
موضوع كتييييير حلو يا عشوق و فكرته غريبة جدا جاتلك ازاي دي هههههه و الممثلات اللي انت مستعين بهم هم اصلا وردات حمرات و اكتر واحده لايق عليها الورده هي ايشو كانت طالعة جنااااان باغنية udi خلفية الموضوع رااااااائعة و المتحركات كلها احلى من بعضها و تنسيق الموضوع هايل تسلم ايديك يا عشوق و تستاهل احلى تقييم |
باككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككك احب اقلك كلمات تخليك تشعر بالتفائل را رابت رابجوندرس ببكاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا هذه كلمات هندية بنغالية معناها واووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو موضوع في غاية ارروعة ابو عويشق موضوع تحفة واغنية الموضوع بعد تهبل تجنن دخلت جو الديكسكو ههههههههههه طبعا http://www.b44u.com/files/65189.png عسل تحفه بوردة او بدون فآيشوآريـآآ روعه اما http://www.b44u.com/files/65187.png راني عسل قلبي لها اموت فيها وفي جمالها تسلم عشوق علي الموضوع ويسلم كل الي شارك معاك وطبعا احلي تقييم لعيونك ................. سوري فشل يقيمك |
http://www.b44u.com/files/65189.png
وااااااااااااو عويشق شنو هذا الموضووع وفكرته الجوناان ما خطر على بالي هلستاااايل ابدن روعة الخلفييية والتنسيق والمتحركات والاغاني كلهم حلووين ايشوو .. ي ربي لو لباجر اقعد اتكلم عن جمالها بلفلم هذا ما بوفيها حقها كانت تهبل هي والرووج الاحمر وكان لايق مع لون عيونها فديتها بريانكا مو وايد بس اوكي اغنييتها اما راني هذي ابدعت بلرقصة ويا لوردة الحمرا والساري مالها كان غير شكل ابداع عويشق الموضووع |
موضووع حلو وفكرته رآقت لي خطيرة الصررآحه الاغنية والخلفية وكل شيء رووعه يسلم كل وآحد سآعدك بالتقرير الحلو
http://www.b44u.com/files/65187.png وه بس عليهآ هي تجنن بكل الحآلآت سوآء بوردآت او من غير وردآت فديتهآ يآنآس كآنت تجنن الصرآحه والأغنية من احلى الاغنيآت لهآ والله مآ قآدرة اعبر عن مدى انبهآري بهآ ايش وبريآنكآ كمآن كآنو حلوآت وقمرآت بالوردة يسلمو عآشق ع الموضوع النآيس ... ان شآء الله التقييم يقبل |
http://www.b44u.com/files/65187.png http://www.b44u.com/files/65176.gif يالبى قلب اللي حاطه هالورده على راسها وذكرتني ياخوي بهالفلم يبغالي اشوفه من جديد وخاصه هالاغنيه اللي احبها ^_^ موضوع وفكره وخلفيه مرره حلوين تسلم يدك عليهم اختك " خيال " |
| الساعة الآن 24 : 01 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll