منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   ❣ معلومآت عن آلنـُجوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=3)
-   -   Red FLWRSH --- AISHOO - RANI - PEPE (https://www.b44u.net/showthread.php?t=69020)

شاروخانيه للابد 28 / 05 / 2011 16 : 01 AM

واااااااو
من جد فكرره خطنطرررررريه
بس اكثر ماعجبني هي اشواريااا
ماحد ينافسها بالجمال والتألق

يعطيك العافيه ع المجهود
وكل اللي ساعدك

تحياتو

ريري172 28 / 05 / 2011 03 : 02 AM

او عشوق
الموضوع رائع
وفيه فكرة جديده
طبعا
http://www.b44u.com/files/65189.png

عسل تحفه بوردة او بدون
فآيشوآريـآآ روعه

اما
http://www.b44u.com/files/65187.png

راني عسل قلبي لها
اموت فيها وفي جمالها
تسلم عشوق علي الموضوع
ويسلم كل الي شارك معاك

وطبعا احلي تقييم لعيونك

رتاج 28 / 05 / 2011 53 : 11 AM

ماشاء الله عليك يا ع ـاشق اشواريا ابدآع بصرآحة فكرة روعهـ والاغنية جنان
كلهم حلوين في الورداتـــ الحمر مميزة وتلوق لهم صرآحة كلهم اعجبوني فديتهم الثلآث :48:
مشكورين كل اللي ساعدوك في الموضوع الحلو
تسلم ايدينك ع ـاشق اشواريا ع الموضوع الحلوو وتستاهل احلى تقييم اكيد

عاشق ابرينكا 28 / 05 / 2011 11 : 12 PM

واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو:Cheer

الموضوع خطييييييييييييير عشوق شنو هذا والاغنيه اروع والله موضوع غريب وفكره جديداا علينا وعلى القسم :_(6):


والخلفيه روعه وكلمهم مميزتاات بالورده

اشواريا
كانت حلو وبدعت برقصه وكان اللك جديد على بوليود وحلو


بريانكا
حلو ومبدعه يلبى قلبهااااا مزيونه انا شفت الفلم والاغنيه حلو وكان في لبس لهاااااا بل فلم غريب لبس استرالي او اسباني والله ما ادري

راني

انا ماشفت الفلم بس الاغنيه روعه وراني حو ومبدعه


ومشكووورين وماقصرتو على الاخلفيه والصورالمتحركه والرمزيات ولكم التقييييم

وهمن انت عشوووق لك التقيييييييييييم الفل علشان الاغنيه ههههههههههههههه عاد والله توني قاعد من النوم ولا الاغنيه بوجهييي :_faint__by_****iema

hena bobby 28 / 05 / 2011 11 : 03 PM


تسلم الايادى عشوق
على الموضوع كتير خفيف ولذيذ
والمتحركات حلوة اوى من غير تهديد طبعا هههه والخلفية كمان
والثلاث بطلات يعتبروا من افضل الممثلات بالهند
وكويس اوى انك استعنت بالفيديواهات
فكرتك جديده وغير متكرره
مشكور كتير ونرجوالمزيد ولك احلى تقييم
:suae_118:

http://www.b44u.com/files/65181.gif http://www.b44u.com/files/65182.gif
http://www.b44u.com/files/65183.gif http://www.b44u.com/files/65184.gif http://www.b44u.com/files/65185.gif

الاغنية دى هااايلة

Sanjana Roshan 28 / 05 / 2011 18 : 03 PM

موضوع كتييييير حلو يا عشوق
و فكرته غريبة جدا جاتلك ازاي دي هههههه
و الممثلات اللي انت مستعين بهم هم اصلا وردات حمرات
و اكتر واحده لايق عليها الورده هي ايشو
كانت طالعة جنااااان باغنية udi
خلفية الموضوع رااااااائعة و المتحركات كلها احلى من بعضها
و تنسيق الموضوع هايل
تسلم ايديك يا عشوق و تستاهل احلى تقييم


عائشة Sallu 28 / 05 / 2011 27 : 04 PM

باككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككك
احب اقلك كلمات تخليك تشعر بالتفائل
را رابت رابجوندرس ببكاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا
هذه كلمات هندية بنغالية معناها واووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو
موضوع في غاية ارروعة ابو عويشق موضوع تحفة
واغنية الموضوع بعد تهبل
تجنن دخلت جو الديكسكو ههههههههههه

طبعا
http://www.b44u.com/files/65189.png

عسل تحفه بوردة او بدون
فآيشوآريـآآ روعه

اما
http://www.b44u.com/files/65187.png

راني عسل قلبي لها
اموت فيها وفي جمالها
تسلم عشوق علي الموضوع
ويسلم كل الي شارك معاك

وطبعا احلي تقييم لعيونك

.................
سوري فشل يقيمك

فلوريا 28 / 05 / 2011 38 : 06 PM

http://www.b44u.com/files/65189.png
وااااااااااااو عويشق شنو هذا الموضووع وفكرته الجوناان ما خطر على بالي هلستاااايل ابدن
روعة الخلفييية والتنسيق والمتحركات والاغاني كلهم حلووين
ايشوو .. ي ربي لو لباجر اقعد اتكلم عن جمالها بلفلم هذا ما بوفيها حقها
كانت تهبل هي والرووج الاحمر وكان لايق مع لون عيونها فديتها
بريانكا مو وايد بس اوكي اغنييتها
اما راني هذي ابدعت بلرقصة ويا لوردة الحمرا والساري مالها كان غير شكل
ابداع عويشق الموضووع

نور رجب 28 / 05 / 2011 58 : 06 PM

موضووع حلو وفكرته رآقت لي خطيرة الصررآحه الاغنية والخلفية وكل شيء رووعه يسلم كل وآحد سآعدك بالتقرير الحلو
http://www.b44u.com/files/65187.png

وه بس عليهآ هي تجنن بكل الحآلآت سوآء

بوردآت او من غير وردآت فديتهآ يآنآس

كآنت تجنن الصرآحه والأغنية من احلى الاغنيآت لهآ

والله مآ قآدرة اعبر عن مدى انبهآري بهآ

ايش وبريآنكآ كمآن كآنو حلوآت وقمرآت بالوردة

يسلمو عآشق ع الموضوع النآيس ... ان شآء الله التقييم يقبل

خيال الامس 29 / 05 / 2011 31 : 02 AM

http://www.b44u.com/files/65187.png http://www.b44u.com/files/65176.gif

يالبى قلب اللي حاطه هالورده على راسها
وذكرتني ياخوي بهالفلم يبغالي اشوفه من جديد
وخاصه هالاغنيه اللي احبها ^_^

موضوع وفكره وخلفيه مرره حلوين تسلم يدك عليهم

اختك " خيال "


الساعة الآن 24 : 01 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll