منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   ❣ معلومآت عن آلنـُجوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=3)
-   -   عن عملاق آخر أحكي.. أمجد خان Amjad Khan.. << مميز (https://www.b44u.net/showthread.php?t=66724)

zizi tiger white 08 / 03 / 2011 55 : 03 AM

Iori الله عليكى حقيقى رائع
انك تلقى الضوء على الشخصية الجميله دى

على قد ماكرهناه فى ادواره على قد ما بحبه فى الحقيقة

قرات من فترة طويلة فى جريدة مصريه من اهم الشخصيات الى

بيصرفوا ثروتهم لخدمة المسلمين الى انضروا فى الحروب الطائفية عندهم

ومن بعدها وانا بحبه اوى

مجهودك رائع وتستاهلى احلى تقييم...........

اسيرة الاحزان 08 / 03 / 2011 05 : 05 AM

الله يرحمه كان اجمل ممثل رايته رغم انه كان يمثل ادوار الشر إلا انه كان رائع
لم تتركي لنا اي مجال للكلام قلتي عنه كل شئ كتييييييييير الموضوع حلو وتستاهلي اجمل تقيم تيا

~kaka~ 08 / 03 / 2011 51 : 05 AM

اهـ ي امجد خان . ي اسطوة الشر مع امريش بوري

لن ولن تنجب السينما الهنديه ممثل شرير يتقن دوره ك امجد خان

ادمعت عيني وانا قرا <

يسلموو ع التقرير الرائع

تحياتي

الاَنسة B 08 / 03 / 2011 20 : 06 AM

مو عارفه ايش اكتب بصرااااااااااااااااحه

لاني وانا بقرأ عييووني دمممعت

وحسيت انو مسكيييييين الله يرحمو

ماشالله الردوود الا قبلي ماخلتلي مجال اتكلم

وكمان موضوووعك روووعه ويلمس المشاااعر منجد

وانا بقووول شئ يمكن بعيد عن موضوع امجد خان.. لاكن موضووع مهم ..

الا سمعناه كانو يقوولنا انو ( غلط نحكم ع احد من تصرفاتو صح هما بيمثلو وكدا بس دا يشمل الوااقع ومععاملتنا مع الناس ممكن من تصرف واحد مو حلو نكره الشخص

ويكون بيحمل طيبه ما نقدر نستوعبها

والعكس كمان .. انو لاتحبي احد بمقدرا 100% اعطيي مسااحه للغلط عشان نقدر تغفرها

ياارب نحاول نفهم بعض اكتر ونحب وبعض ونعرف انو الحياة سلف وديين

يمكن خررجت عن المووضع بس لانو جا في نفس الشئ تقريببا

مرررررا يسلمو ايرروريييي

الف الف شكككر واتمنى اني ماطووولت ويكون كلامي وصل الا ابا اقووولو

ويلسمو تاااااااااااااني

الانسة B

Iori 08 / 03 / 2011 03 : 01 PM

مرحبا غاليتي سيفي
سعيدة بلطيف مرورك في صفحتي

اخ، كنت اكرر هذه العبارة دوما حينما أرى وجهه، ليته يقع في يدي واتمكن من قتله بعد أن أذيقه الويل طبعا
الحق ماقلتِه غاليتي، هي شخصيات مكتوبة يجسدها المرء فإما أن يتقنها لدرجة ان يكرهه البعض أو يحبه
إما أن يصعد للأعالي بإعجاب الجماهير بما يقدمه أو يهوي لأسفل سافلين لعدم اقتناعهم
لعبة الحظ غير عادلة بالمرة
غاليتي كم أنا مسرورة لأن موضوعي راق لكِ
شكرا لردك، ارتفعت معنوياتي كثيرا ^_^
شكرا لطيب دعائك غاليتي، ادعو لك بالمثل إن شاء الله
اهلا بك دائما وابدا


Iori 08 / 03 / 2011 04 : 01 PM

مرحبا zizi tiger white
اسعدني جميل التواجد في موضوعي الصغير
وسرني ان هناك معجبين به قد شرفوا موضوعي عنه
معلومة جميلة وجديدة افدتني بها عنه، اشكرك كثيرا، يستحق حقا الإشادة بموقفه النبيل مع ابناء دينه
شكرا لذوقك ومرورك الطيب وتقييمك الجميل
ارجو لكِ يوما ممتعا


Iori 08 / 03 / 2011 06 : 01 PM

مرحبا أسيرة الأحزان، اشتقت لك غاليتي
اتفق معك، لقد كان ضمن العمالقة حقا، مبدع، متمكن، مقتدر وعبقري
كرهناه كشرير وتعاطفنا معه كشخص طيب منكسر القلب
اسعدني ان موضوعي راق لكِ غاليتي
شكرا لذوقك ولطف تقييمك
رعاك الله


Iori 08 / 03 / 2011 07 : 01 PM

مرحبا كاكا
فعلا اساطير الشر جسدتها شخصيتين عبقريتين: امجد خان وامريش بوري
وكليهما عانى ماعاناه من متاعب الشخصية التي ظلت تلاحقه وإن تمكنا من الخروج من عباءة الشريرة بعض الوقت
لكنهما بحق أبدعا فيما قدماه لنا
سلمك الله لأحبتك
ارجو ان يكون التقرير قد نال إعجابك
دمت بخير


Iori 08 / 03 / 2011 08 : 01 PM

مرحبا آنسة بي
اسعدني تواجدك الجميل في موضوعي الصغير
مسرورة بحق ان موضوعي راق لك
اتفق معك في ذات النقطة وقد اعادت لي مقولة لباريش راوال حينما قال ان البعض حينما يحب ممثل فإنه يجعله كالإله لا يخطئ ولا يرتكب ذنبا وتقوم القيامة بعد ذلك على رأسه حينما يخطئ في شيء ما
هناك مساحة للخطأ ومساحة للصواب
قد يكون شريرا على الشاشة لكنه بالواقع مختلف والعكس صحيح
سلمك الله ورعاك
سررت بردك الجميل


تالة 08 / 03 / 2011 30 : 01 PM

Iori انتي فعلا مبدعة وتكلمت عن مبدع وصراحة ما تركتيلنا شيء نقوله امجد خان مع اني مع شفتله افلام كثير بس الي شوفته بيكفي لحتى اشوف مدى براعتة بالرغم من ادوار الشر الاانه كلمت مبدع قليل عليه والحمد لله انه مسلم ونقدر نترحم عليه مع انه نهايتة كانت سيئة ربي يرحمه ان شاء الله تسلميلي حبيبتي موضوعك تحفة


الساعة الآن 55 : 12 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll