منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد

منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد (https://www.b44u.net/index.php)
-   أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (https://www.b44u.net/forumdisplay.php?f=52)
-   -   بيت حبايب رآني مخرجي [6 ] - Rani Mukherjee ‏ (https://www.b44u.net/showthread.php?t=64271)

الجميلة راني 16 / 02 / 2011 10 : 04 AM

...فديوا جديد...





koi mil gaya Rani mukerjhee sydney
http://www.youtube.com/watch?v=PraBL..._order&list=UL

RaniPyaar 16 / 02 / 2011 54 : 03 PM


عـاشق اشواريا 16 / 02 / 2011 19 : 04 PM

جمولهـ :: وااااااااااااو شنو هل فيديوو الخطيــر
فديـت رنووشتـي وربي تهبـــلـــ خقــهــ فديتهــاا طالعه كيـوووتــــ حداااااا

راني :: تسـلم ايدج خيـتوو على الفيديواتــ الروعهــ حق رنووشتي
واللهـ طالعه جنااان ورووعهـ واللهـ :$

حبـايبي
بسرعه روحواا صوبـ قسم المعلومـات عن النجوم
توني منزلـ موضوع جديد عن الاسطـورهـ " سرديفي "
واكيد بتنورووني بردوودكم العســـلــــ يا عسـولين :$

الجميلة راني 16 / 02 / 2011 45 : 08 PM

عاشق منورنا اخي.

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6089550_n.jpg
بتمنى اعرف اكشاي بيقول ايه لرنوشتي هههههه فدتهم يجننوا.

الجميلة راني 16 / 02 / 2011 39 : 10 PM

new new new new new new



http://up.graaam.com/uploads/imag-5/...10884b73e2.jpg
ملكة بوليود وسانجاي ليلا بهنسالي عادا يتكلمان من جديد.
لقد عملا معا في كل من بلاك وساواريا لكن بسبب سوء تفاهم
بسيط لم يكلما بعض من فترة طويلة.
لكن مؤخرا عندما شاهد بهنسالي فلم "لا احد قتل جسيكا" اعجب باداء راني
وارسل لها رسالة تهنئة.
وكانت هذه اول خطوة التي جعلت صداقتهما تعود كما كانت.
وراني وبهنسالي اصدقاء حقيقيون حتى قبل ان يجمعهم اي عمل معا.
حيت ان راني قبلت القيام بدور صغير في فلمه ساواريا رغم انها تعلم انه
لن يضيف شيء لحياتها المهنية.


المصدر
http://www.mid-day.com/entertainment/2011/feb/160211-Rani-Mukerji-Sanjay-Leela-Bhansali-Guzaarish-friends-again.htm#


ترجمتي الجميلة راني

نور رجب 17 / 02 / 2011 55 : 03 AM

جموول يسلمو يآقلبي على الاضآفآت تجنن ,,,
رنووش بنظري كآنت احلآهم قمر فديتهآ,, مهما لبست انيقة,,
يسلمو على الخبريآآت ,, وآآضح نشآآطك يآقمر

الجميلة راني 17 / 02 / 2011 04 : 04 AM

جموول يسلمو يآقلبي على الاضآفآت تجنن ,,,
رنووش بنظري كآنت احلآهم قمر فديتهآ,, مهما لبست انيقة,,

يسلمو على الخبريآآت ,, وآآضح نشآآطك يآقمر

الله يسلمك لي ياتوئمتي فديتك طبعا رنوشتنا اي شيء يجنن
عليها انا اعجبني لبسها القصير والله جننتني فدتها



http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos..._1412350_n.jpg

وآآآآو ياي تجنن

أميــــشا 17 / 02 / 2011 24 : 07 AM

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979133894.gif

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979128043.gif

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979128045.gif

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979128042.gif

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979128041.gif

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979133895.gif

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979127253.gif

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979128044.gif

أميــــشا 17 / 02 / 2011 38 : 07 AM

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979136942.gif http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979136943.gif

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979136944.gif http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979136945.gif

أميــــشا 17 / 02 / 2011 11 : 08 AM

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979143721.gif

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979143722.gif http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979143723.gif

http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979143724.gif http://hh7.net/feb3/hh7net2_12979143725.gif


الساعة الآن 57 : 07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
adv helm by : llssll