المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكالة النباء الفرنسية مع ابطال Mujhse Shadi Karoge


mpkdh
25 / 09 / 2003, 19 : 12 AM
وكالة الأنباء الفرنسية :بطلا عمل بوليوود الكبيرين سلمان خان وأكشاي كومار سيتنافسان لربح قلب ملكة جماال العالم السابقة بريانكا تشوبرا في كوميديا جديدة الّتي ستوجّه من قبل منتج الأفلام ديفيد داوان.
موجهسي شادي كاروجي؟ '' (هل تتزوّجينني؟ )،

هذا هو عنوان الفلم الذي أعلن هذا الأسبوع من قبل المنتج والمخرج داوان المعروف بانتاج بعض أفلام بوليوود الأفضل من الناحية الهزلية الكوميدية Biwi Number One''


المنتج والمخرج دوان واثق بأن مغامرته هذه ستعمل حسنا في شباك التذاكر لأنه يدخل في مواهب الممثلين الكبار .

فلم خان الأخير `` تري نام '' (في اسمك) وكومار `` أنداز '' (إغراء) كلاهما عمل بشكل حسن في شباك التذاكر.

المخرج داوان قال لوكالة الأنباء الفرنسية "الفلم سيستأنف لأن النصّ رائع وأكشاي وسلمان أثبتا بأنفسهم بأنهم جيدين وكوميديين رائعين حيث انهم نجحوا بأفلام ناجحة في شباك التذاكر بأفلام كوميدية مبكرا في مهنهم، '' .
وأضاف " عملت مع سلمان وهو تلقائي جدا في مشاهد الكوميديا. ''أكشاي كومار في فلمه ``Hera Pheri'' اثبت نجاحه في الكوميديا ،وسلمان خان في فلمهBiwi Number One''أعطى ضربة ناجحة في شباك التذاكر بالكوميديا كما انه عمل مع المخرج ديفيد دوان بأفلام كوميدية أعجبت الجمهور مثل Judwa, Biwi No 1 and Chal Mere Bhai. .

تأثيرات الفلم الخاصّة ستستعمل فيها80 آلة تصوير في وقت واحد. هذا الأسلوب إستعمل للمرة الأولى في هوليود فيMatrix. UNI .يؤمن الممثل سلمان خان بعيش الحياة على شروطه ويفضّل إبعاد حياته الشخصية عن الضوء الساطع.

كلامه مع المراسلين بعد 'حفلة ' فلمه الأخير "موجهسي شادي كاروجي" في إستوديوهات فيلميستان في غوريجاون، سلمان قال سواء كان إختياره من الأفلام أو الحياة الشخصية، يتبع قواعد قلبه دائما.

ورفض الممثل أن يسحب في المحادثة حول الأحداث الأخيرة في حياته الشخصية وقال بأنّه لا يحبّ التدخل فيها . سأل من المراسلين فيما إذا هو وضع هذا السؤال" موجهسي شادي كاروج" "هل تتزوجينني " لأي شخص في الحياة الحقيقية


قال سلمان " بأنّ هذا مسألة خاصّة".

سلمان قال بأنّه أبدا لا يتأمّل على مصير أيّ من أفلامه في شباك التذاكر أو رأي النقّاد بخصوص الفلم أو حتى على أدائه فهو لا يهتم برأي النقاد، لكن هدفه أن يركّز على أدائه ويسلّم أفضل.موجهسي شادي كاروجي فلم رومانسيي"وليس فلم كوميدي بالمعنى التام "


السنة الماضية كانت مؤلمة جدا لخان بعد ان ألقى القبض عليه في الحادث الأخير الذي تعرض له ، الأسبوع الماضي أسقطت محكمة بومباي العليا إتّهامات القتل المذنب ضدّه في تلك الحادثة "

`` تري نام '' كان فلمه الأول الّذي صدر بعد حالة الحادث العرضي.

يقول سلمان لوكالة الأنباء الفرنسية "`` أنا لم أتوقّع أبدا ` تري نام ' ان يعمل بكل هذا النجاح ، أنا ممتن إلى الله وإلى كلّ الناس الذين أنتجوا فلمي الناجح وساعدو في نجاح هذه الضربة '' وأضاف " أنا مرتاح جدا بالكوميديا. كنت في الصناعة لأكثر من عقد الآن وأستطيع إدارة أيّ نوع من أنواع الأدور، '' قال خان.
كل من اكشاي كومار وبريانكا تشوبرامستبشر حول `` موجهسي شادي كاروجي ''، الذي سيكلّف 250 مليون روبية (5.5$ مليون). هو سيصور في إيطاليا، جنوب أفريقيا وبومباي.

`يقول أكشاي ` أنا سأحاول القيام ما بمقدوري لإعطاء أداء جيّد وأضحك الناس في الفلم، '' `` أبدو مبتهج للعمل في الفلم لأنني سأحاول من يدّي للمرة الأولى في الكوميديا و أيضا أعمل مع ملك مدير الكوميديا مثل المخرج ديفيد داوان، '' أنا لم اعمل مع سلمان من قبل لكني واثق بأن العمل معه سيكون فيه الكثير من المرح "

وهذا ماقالته بريانكا تشوبرا، التي عملت بفلمي `` أنداز '' و`` بطل ''.


`` موجهسي شادي كاروجي؟ '' متوقّع أن يكون جاهز بصيف 2004. - وكالة الأنباء الفرنسية

salman khan
25 / 09 / 2003, 16 : 08 PM
أنا متوقع أن هذا الفلم بحقق نجاح كبير

الملك سلمان
25 / 09 / 2003, 10 : 09 PM
(1) مرحبا

أتوقع أن الفلم يكون حلو(12)(12)(12)(12)(12)

mpkdh
26 / 09 / 2003, 43 : 12 PM
اكيد الفيلم را ح يكون حلو
http://members.lycos.co.uk/starinbollywood/vb/images/avatars/prinka1asmol.jpg
http://members.lycos.co.uk/starinbollywood/vb/images/avatars/prinka2asmol.jpg
http://members.lycos.co.uk/starinbollywood/vb/images/avatars/akiasmol.jpg
http://www.b4utv.com/downloads/b4uw...es/salman08.jpg
http://www.indiafm.com/memories/03/mujhseshaadikarogi/still8.jpg
http://www.indiafm.com/memories/03/mujhseshaadikarogi/still2.jpg
http://www.utusan.com.my/pix/2003/0915/Utusan_Express/Entertainment/en_01_big.jpg
باي (1)(1)(1)

mpkdh
30 / 09 / 2003, 58 : 09 PM
أنا سمعت أنه راح
ينزل 15/5/2004
لكن اللة وأعلم
باي