المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم Yakeen وتعالو لايطوفكم


RAKHT
02 / 07 / 2005, 00 : 02 PM
أنتج بوليوود بعض قصص الترقّب المثيرة الرائعة في الماضي. دبليو أو إتش كي أي يو إن تي إتش آي، تيسري مانزيل، نحل إس أي أي إل بي أي أي دي، يبقى إم إي آر أي إس أي أي واي أي وجومنام محفورا في ذاكرتك لمفاهيمهم الإبداعية كأيضا الترفيه المفيدة التي هم كان لا بدّ أن يعرضوا.

جيريش داميجا، الذي إرتبط بقصتين مثيرتين مصنوعتين بشكل جيد، آر أي أي زد وكاسور [في قدرة كاتب الحوار]، يختار أيضا لa موضوع مبتكر لظهوره لأول مرّة المديري، ياكين. بينما داميجا يفهم بضعة أشياء بشكل صحيح في محاولته الأولى في صنع الأفلام، أنت لا تستطيع الإشراف على الحقيقة بأنّ الفلم له سهمه من الأطراف السائبة.

يستعير ياكين بشدّة من مدير ولفجانج بيترسون نقرة هوليود حطّم [1991؛ بطولة توم بيرينجير، جريتا سكاكهي، بوب هوسكينز]. لأحد روّاد السينما الهندي، المفهوم قد لا يكون مبتكر كليّا، منذ واي إي إتش في أي أي دي أي آر أي إتش أي [ريشي، تينا، بونام] تكلّم أيضا حول العجائب الطبية. أيضا، وجه / من [جون ترافولتا، نيكولاس كيج] يواصل بقاء جديد شكرا إلى إذاعاته التلفزيونية المعادة على التلفزيون الهندي.

إبقاء تعليق الإلهام الجانبي، ليس هناك إنكار بأنّ نصف أوّل ياكين يبقيك علّقت إلى الإجراءات، لكن الرسم البياني من الفلم ينزلق فنازلا في أجزاء ما بعد الفترة. تصبح القصة بطيئة فجأة، مجرى الأحداث ليست كأسر [ماعدا متى الترقّب في منزّل] والتأثير التي a يتشابك قصة مثيرة يجب أن تجعل مفقودة.

نيخيل [آرجان رامبال] , a تاجر عمل إستقرّ في هيماتشال برادزه، متزوّج من سمار [بريانكا تشوبرا]. مع ذلك الزواج يبدو مثالي، علاقتهم مجردة من بأنّ القرب الذي يمثّل الإلتصاق المثالي.

الحياة تأخذ a دور غريب عندما تهبط سيارتهم من a منحدر. نيخيل مدخل المستشفى، بينما يهرب سمار غير مآذيّ بالجروح الخفيفة والكدمات.

الميزّات ذات العلاقة
أوراق الجدران

شاشة التوقّف

مقالة حول الموسيقى

اللقطات السينمائية

تريلورس

المرحلة العاصفة في التعادل نيخيل حياتهم وسمار أقرب. يبدأ نيخيل بإعادة بناء حياته. في باديء الأمر، يعتمد على العناية وتوجيه زوجته المحبّة وشركاء عمله [أنكور نايار، كيم شارما]. لكن التشويش يبدأ بالصعود بتغاير صور ماضيه أن يصبغ من قبل كلّ شخص حوله، بالومضات الغريبة لمجيئ الذاكرة إليه من وقت لآخر. يبدأ نيخيل بمواجهة بعض اللحظات المرعبة. تزيد صدمته العقلية عندما يبدأ بتوقّع وفاء سمار.

تسجيل مساعدة a مخبر [سورابه شوكلا]، نيخيل يبدأ a رحلة خطرة لكشف الحقيقة حول نفسه. حفر أعمق إلى متاهة متقلّبة، هو مجابه بأكثر فأكثر حقائق غير سارة …

ياكين يسترعى إنتباهك من الكلمة 'تذهب'. الحادث منذ البداية، سلاسل المستشفى، زوج زوجة العلاقة، الأسئلة التي تواصل مطاردة آرجان، إبرة الشكّ تشير نحو بريانكا … هناك كثيرا حدث في النصف الأوّل من المشروع.

يحلّ كاتب نصّ سينمائي ذو طوابق فيكرام بهات ومدير جيريش داميجا الحوادث بالمهارة. اللفّات وتعيد عيش المؤامرة الذي نسخ المشاهد كلّ خلال الساعة الأولى. القصّة لها لحم، الخطوة مضبوطا، الأغاني دمجت فقط عندما الحالات تطلب، يتصرّف المؤدّيين الرئيسيين بالإتهام الأعلى … أنت معلّق!

لكن الشرارات تتغيّب عنها في أجزاء ما بعد الفترة. تتباطأ القصة إلى حدّ كبير أثناء أجزاء الإرتجاع. أيضا، مجرى الأحداث الذي يؤدّي إلى يعرّض لا يأسر حقا. الترقّب يجيء كa هزة، لكن القصة ليست لذيذة كليّا.

أي عيب ساطع في نسخة هوليود كان تلك الشخص الرئيسي إحتفظ بنفس الصوت كلّ خلال، بالرغم من أنّهم كانوا كيانان منفصلتان. في ياكين أيضا، صوت آرجان إستعمل في كافة أنحاء والمشاهد الجاهل لا يستجوبه حتى اللغز محلول. ربما، الصنّاع أرادوا الإحتفاظ بالترقّب حتى النّهاية، لذلك هذه الحريّة السينمائية.

يبدو المدير جيريش داميجا مريح بينما يحاول a قصة ترقّب المثيرة. ياكين قد لا يكون الفلم الأكثر إثارة أنتج في الأوقات الأخيرة، لكنّه يلفت إنتباهك بشكل متقطّع. سوية مع الكاتب فيكرام بهات، دورات داميجا a حكاية التي watchable في الأجزاء، لكن هكذا واحد تتمنّى فترة البريد تقسّم would've كإمساك.

يتخصّص فيكرام بهات في القصص المثيرة وهو واضح جدا الذي ككاتب ياكين، يعرف أين وضع الغيبوبة والنقاط. لكن أجزاء ما بعد الفترة تعطي إنطباعا الذي الكاتب ما عمل كبشكل مرهق.

الوارد، على سبيل المثال، تمثيل كيم شارما. تمشي بتعاون مع آرجان لإضافة القطع إلى لغز الصور المقطعة، لكن خروجها يبدو مفاجئ جدا جدا. لماذا تزيل فجأة؟ متأكّد، أرادت كشف شيء حيوي إلى آرجان، لكن كيف المذنب يعرف بأنّها تحصل على بعض الدليل القاطع على يدّها؟ كذلك للنهاية، عندما القطّة خارج الحقيبة. هناك حادث رئيسي آخر، السيارة تسقط a منحدر، لكن لا شيء يحدث إلى آرجان أو البرهان بإنّه يخفي في السيارة. كيف يجيء؟

يبدو هيميش ريشاميا للتشديد على الألحان الشديدة العاطفة، بدلا من صوت وغضب وهو واضح في هذه النتيجة أيضا. ' ميري آنخون مين هي تو 'و' بهولنا ناهين ' الألحان التي أنت تريد الهمهمة عندما تسمعهم ثانية.

صناعة سينما [أنوشومان ماهالي] سارّ عين، مع visuals من مانالي يعطي الفلم a نكهة متميّزة. إنّ سلسلة المطاردة في أجزاء ما بعد الفترة [عباس علي موغول] ينفّذ بشكل محترف. تحرير [كولديب محان] could've أشدّ في الجزء الثاني. التأثيرات البصرية [بيجو دي .] رخيص. إنّ تركيب آرجان أثناء سلاسل المستشفى [ختم آراناديتيا إم] واقعي.

فريق ممثلين في a دور معقّد، يسلّم آرجان رامبال أدائه الأفضل حتى الآن. فقد الدور would've صلاته لو أنّه إئتمنت إلى ممثل دون المستوى، لكن آرجان يغرق أسنانه إليها ويظهر التبويق. يصوّر الممثل سلسلة العواطف بالثقة وتسلّم a أداء لاعيب فيه. هو كفوء حقا في السلاسل عندما يبدأ بتوقّع وفاء زوجته في النصف الأوّل. سلسلة الدش كأيضا عرض نقطة الإستراحة آرجان مدى كممثل.

بريانكا تشوبرا حتما سيربح نبات الغار ثانية، بعد يتراز. بدأ الممثل بتجريب مع الأدوار وهو يشوّف في إختيارها من الأفلام. هذا دور may've غير مقبول إلى الكثير العديد من الممثلين الذين يختارون أن لا يجرّبوا بصورة شيء شيء جيدهم الجيد، لكن بريانكا إستثناء. أولا يتراز والآن ياكين، الممثل يظهر كأحد المواهب الأجود في هذه الأوقات المتغيّرة بسرعة.

كيم شارما فعّال في a دور قصير، بالرغم من أن خروجها يختصر فرصها من إثبات موهبتها. سورابه شوكلا ممتاز كالمخبر. أنكور نايار، كأخّ كيم، كفوء. أنانج دزي [طبيب] بخير. سودانشو باندي من الدرجة الأولى، يعالج جزئه بالكفاءة.

إجمالا، ياكين could've a تشابك حافة قصة المقعد المثيرة، أيّ هي لا شكرا إلى لها ليست أجزاء حادثة جدا ما بعد فترة. في شباك التذاكر، الفلم سيواجه مهمّة صعبة بسبب عاملين بشكل رئيسي: قلة الدعاية وa معارضة قوية هذا إسبوع [ساركار].

التقدير: - * *.

راعي الهوي
02 / 07 / 2005, 03 : 07 PM
الساعه 8 بينعرض والحينه الساعه 7 ..؟؟؟

اروحله ولا لا

سيلينا
02 / 07 / 2005, 36 : 08 PM
مشكوووره على الاخبار

السوووس
03 / 07 / 2005, 19 : 05 AM
ويعطيج الف عافية00على الروعه

ويسلمو هاالاديااات والله000ونشووووف الاحلى

في القرييييييييب000

عاشقة^شـاروخـان
03 / 07 / 2005, 46 : 05 AM
يسلموؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤو ؤو

نجمة في بوليوود
03 / 07 / 2005, 27 : 10 AM
RAKHT الله يعطيك العافيه

الفلم اكيد بيكون حلو علشان المزيون ارجون فيه

مشكوووووره على التقرير الحلو

AISHWARYA RAI
03 / 07 / 2005, 31 : 06 PM
يعطيك العافيه

جلانار
03 / 07 / 2005, 23 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووو