المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة آولى لفيلم آمير خان الجديد the rising(الثورة)

hackertous
01 / 07 / 2005, 20 : 03 PM
شاهروخ خان ....عن أبنائه أريان وسوهانا
لايمكن لأحد أن يشرح معنى الأبوة. أي شخص يحتاج لتجربتها ليشعر ماتعنيه هذه الكلمه. أنا على علاقه حب تامه مع أطفالي هم بالنسبه لي عالمي.
أني أدرس العلم لأجلهم حتى إذا سألوني سؤالا أكون قادرة على أجابتهم الإجابه الصحيحه. أحب اللعب معهم عندما ألعب معهم أعتبر نفسي في عمرهم حتى نعمل كل شئ للمرح.
عندما ألعب مع "أريان وسوهانا" أخادعهم فأني قد وضعت الحشرات في فمي حتى يعتقدوا أننيّ آكلتها .لكن بالطبع بصقتهم بالخارج فورًا .”

أجاي ديفقان.......عن أبنته نايسه.

نايسه هي أفضل هديه قد أعطتني إياها كاجول. الأبوّة تعمل منك أكثر مسئوليّة . كشخص,لا أعتقد أنني قد تغيرت كثيرا .نعم أنا وكاجول قد أصبحنا أكثر وعيا وتسامحا. ويبدو أن نايسه سترث

أرجون رامبال ......عن أبنته عن أبنته ماهيكا.

في السابق كان لدي أمراة جميله واحده في حياتي وهي زوجتي ميهرا ,الان لدي أثنتان ميهرا وأبنتي ماهيكا.
هم محور حياتي. مشاهده أبناءك وهم يكبرون شئ مثيرا جدا لأي أب.أتمتع بالأبوة أنها خبرة كبيرة.

أكشاي كومار.... عن أبنه أراف

عندما ولد أراف قد أحضر لي جميع الفرح والمعنى لحياتي.أني أريد أن أعطيه كل شئ يريده لا أريد حرمانه من أي شئ جيد في هذه الحياة .
الشكر لله لأنه أعطاني المساندة الماليه والجسديه لتحقيق أحلامي.عندما أكون في مومباي أحاول أن أقضي أطول وقتي معه ,عندما أكون بالتصوير أحيانا يزورني مع المجموعات. أحيان أخذ أبني في سفرات قصيره نلعب بالألعاب و ونعمل الأشياء التي نحب أن نعملها معا.
شيء واحد أتطلّع إليه متى أستيقظ هو يقفز و يضحك و يلعب على صدري . إنّها الزّيادة الوحيدة للحياة .”

بوبي ديول... عن أبناءه أريامان و دارام

أنا فقط مثل أي أب أخر لايمكنني أن أتوقف عن الحديث عن أطفالي. أنا أقلق عليهم أتمنى أن أقضي وقتا معهم للعب معهم .
الأبوة شعور عظيم . أنا رب عائلة الآن . كأبٍ, لا أعتقد أنّني صارمًا مع أطفالي و لا أعتقد أننيّ سوف أكون صارمًا معهم في أي وقت . أحب أن أربيهم بالطريقه التي أنا قدر تربيت عليها و أغرس فيهم قيم جيّدة و أعلّمهم أن يكونوا ناسًا جيّدين . أنا غير متأكّد إذا كنت أب ممتازا, لكننيّ أحاول بالتّأكيد .”

جوهي
01 / 07 / 2005, 27 : 06 PM
يسلموووووووووو الموضوع والصورة رووووووعة

ومتى ينزل فيلم عامر مو معقول له سنتين ماخلص منو؟؟

ننتظرة بفارغ الصبر

مجنـ عامرـونة
02 / 07 / 2005, 50 : 08 AM
يسلموووووووووووووووووووو على الموضوع الحلو

والصوره الاحـــــــــــــــــــلى لعمور قلبــــــــــــــــي

Sharara**
02 / 07 / 2005, 13 : 01 PM
شكـــــــــــــــــــــــ ــــرا على المـــــــــــــوضوع الحلو.........
الصراحه شكله الفلم حلو .... بس انا احب عامر في ادوار الشبابيه نفس دل جهتا هى كان فضيييييييييييييع ....
شكــــــــــرا مره ثانيه على الموضوع ......

السوووس
03 / 07 / 2005, 21 : 05 AM
ويعطيج الف عافية00على الروعه

ويسلمو هاالاديااات والله000ونشووووف الاحلى

في القرييييييييب000

سيلينا
03 / 07 / 2005, 56 : 06 PM
مشكووورعلى الخبريه

جلانار
03 / 07 / 2005, 17 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو