المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع راني

بيانسي
20 / 06 / 2005, 42 : 07 AM
http://www.glamsham.com/movies/previews/images/buntyaurbabli2.jpg

الممثلة راني موخيرجي تدعو نفسها a whacky شخص وتقول إطلاقها الأخير "بنتي أور بابلي "أعطى الجمهور فرصة لرؤية" جانب مجنون" شخصيتها.

"أضرب كليا خارج، فظيع ومحبّ مرح. (شخص) بابلي مضحك بشكل هستيري، وكذلك أنا أتمنّى الناس يجدونني مضحك (في الفلم)، "أخبر راني آي أي إن إس في مقابلة.

راني، التي تعتقد شغل ممثل أن يجعل كلّ شخص يقتنع، يقول: "في إطلاقي القادم 'باهيلي' ألعب a شخص مختلف جدا - a جمال راجاسثاني معتم. شخصي لاتشي لا شيء مثل بابلي. كما ميشيل في 'الأسود' كانت مختلف عن كلا."

المدرك بأنّ مهنتها رسم بياني على صعود، راني تشعر بأنّها ستكون a تحدي ل"يتحمّل الزخم".

"السنة الماضية , a تحقّق حلم متى عملت مع ياش (تشوبرا) عمّ في ' أرخي زارا '. أعطيت a ضرب مع كانال كوهلي في ' معدة دندنة '. ماني (راتنام) 'يفا' السّير مدح بشكل حرج. لذا هو كان a سنة كبرى.

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/b/buntyaurbabli9_s.jpg

"هذه السنة بدأت ب'الأسود'. الآن عندي ' بنتي أور بابلي '،' باهيلي 'و' التمرّد '. أتمنّى شريطي من نهايات النجاح حتى أتزوّج، "تقول.

المقتطفات:

أنت بابلي!
نعم! ضربت كليا خارج، فظيعة ومحبّة مرح! بابلي مضحك بشكل هستيري، وكذلك أنا أتمنّى الناس يجدونني مضحك (في الفلم). (مع ذلك) أغلب مدرائي يحبّون رؤيتي أبكي - وأنا أحبّ البكاء بينما يطهّر روحك - هذا (فلم) a مناسبة نادرة عندما وصلت إلى الضحكة.

"بنتي أور بابلي "كان مرحا لأنني كنت أعمل ثانية مع شاد علي (بعد "ساذييا" ). هو a صديق مقرّب جدا ويظهر أفضل فيّ. أبهيشيك (باتشتشان) وأنا وضعت في الأداءات النشيطة جدا.

النساء عندهنّ عموما a وقت صعب بالكوميديا.
الرجال أكثر صخبا ويمكن أن يبدوا أنفسهم بشكل صوتي أكثر. نساء مع a طبع لطيف يقدّر حقا من قبل الرجال. وأنا أصل إلى أكن مضحك جدا في الفلم. أحبّ تشويف جانبي المجنون إلى الأصدقاء. الآن الجمهور سيتمكّن من رؤيته. أنا كنت أيضا تماما whacky في ميلان لوثريا "تشوري تشوري ". "بنتي أور بابلي "يذهب العديد من الخطوات للأمام. هو a فلم 'masala' كامل. شاد دفع a تقدير إلى سينما السبعينات.

أنت وأبهيشيك يصل إلى يعمل a سلسلة التنكّر في الفلم.
نعم. رؤية بعضهم البعض في مختلفة تصبح ترفع كانت تجربة. الواحد الذي كان عنده ني في الإنشقاقات كانت عندما أبهيشيك كانت a 'sadhu.

بعد "الأسود"، هل "بنتي أور بابلي "a متابعة شريفة؟
"الأسود" سيبقى خاصّ دائما. لكنّي لا أستطيع توقّع كلّ فلم أن يكون عنده a شخص مثل ميشيل. من المهم إمتلاك a شخص مختلف في كلّ فلم. إذا ملمس ناس لست على a معدل ب"الأسود" في "بنتي أور بابلي "، أنا لا أستطيع مساعدته.

هو شغلي لجعل كلّ إقتناع شخص. في إطلاقي القادم "باهيلي"، ألعب a شخص مختلف جدا - a جمال راجاسثاني معتم. شخصي لاتشي لا شيء مثل بابلي. كما ميشيل في "الأسود" كانت مختلف عن كلا.

هو هل يقولك في أغلب الأحيان وأبهيشيك جايا وأميتابه للألفية الجديدة؟
حقا؟ أتمنّى بأنّنا يمكن أن نسلّم ربع مستوي الذي أميتابه وجايا عملا في "أبهيمان" و"ميلي". أبهيشيك وأنا ما عملت تلك العديد من الأفلام سوية، لكن في "بنتي أور بابلي "كان عندنا كيمياء على الشاشة عظيمة.

راقبت نموه كممثل. وأنا أشعر جدا فخور بحيث جاء. نحن مماثل جدا في أسلوبنا العامل. ثمّ كان عندنا شاد لتوجيهنا في "بنتي أور بابلي ". هو كان a فريق عظيم.

أعتقد شاد عاشق لك.
ها، ها! هو مهم جدا لa مدير الّذي سيكون عاشق لممثلته. ذلك الطريق الوحيد الذي هو يمكن أن يبعد أفضل عمل عنها. إشتركنا في a حقّ وئام من الوقت شاد عملنا لماني راتنام. عملنا في "ساذييا" والآن "بنتي أور بابلي "، الذي تجارب مختلفة جدا. يعرف بالضبط الذي يزرّر للدفع في مستودع سلاحي المسرحي. يفاجئني حول نفسي دائما.

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/p/paheli5_s.jpg

هل يمكن لهذا أن يدعى الوقت الأكثر مكافئة من مهنتك؟
أنا خائف. لتحمّل هذا الزخم قاسي. أعمل بجدّ وأترك البقية إلى الحظّ. أتأكّد أيضا بأنّني أعمل فقط مع الناس أنا مرتاح مع. بعد العمل مع سانجاي بهانسالي، أنا فاسد جدا كممثل. السنة الماضية، تحقّق حلم آخر متى عملت مع ياش (تشوبرا) عمّ في "أرخي زارا ". أعطيت a ضرب مع كانال كوهلي في "معدة دندنة". ماني السّير "يفا" مدح بشكل حرج. لذا هو كان a سنة كبرى لي. هذه السنة بدأت ب"الأسود". الآن عندي "بنتي أور بابلي "،" باهيلي "و" التمرّد ". أتمنّى شريطي من نهايات النجاح حتى أتزوّج.

هل أنت له كثير لهل في "التمرّد"؟
ليس كعلى شدة أفلامي الأخرى. لكنّه فلم فترتي الأول.

السوووس
20 / 06 / 2005, 20 : 12 PM
يسلمووووو ياقلبي

على المقابله لرااااني الروووعه

والفرييييييش000

بوساااااات000

مــزاجــيــة
20 / 06 / 2005, 14 : 06 PM
جيت في الوقت المناااااسب راااني الكل يعرف اني اموووت فيها وهالموضوووع عجييييييب و رهيييييييب لا وبعد مع راني؟ كملت كملت
اصلا راااني كلها عسسسسسل
تسلميييييين حبيبتي

رندوشــه خان
21 / 06 / 2005, 14 : 02 AM
الــــــــــــــف شكر انا احب راني كثــــــــــــــــــير...... .

AISHWARYA RAI
21 / 06 / 2005, 53 : 02 PM
يسلمووو قلبي على المقابله

الحلوووه للحلووه راني

عاشقة...كرشما
25 / 06 / 2005, 42 : 04 PM
يسلموو عالموضوع الحلوووو .. انا ما عجبني فلم باهيلي كلللش سخيف

جلانار
26 / 06 / 2005, 20 : 02 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

Hero
26 / 06 / 2005, 28 : 02 PM