المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Ssukh فلم غوفيندا اليديد


كرينا كابور
19 / 06 / 2005, 31 : 01 PM
أحد أجود ممثلين البلاد، غوفيندا، خلفي بعد سبتي. وجّه من قبل أخّ غوفيندا كيرتي كومار، الذي أعطانا إتش أي تي واي أي المحبوب، إس إس يو كي إتش إختبار حامضي للأخوان.

لذا، هل الممثل يجعل عودة رائعة؟ هل يعيد إس إس يو كي إتش تأكيد إعتقادك في ذلك مركز النفوذ من الموهبة الذي يشده ملايين روّاد السينما منذ حبّ 86 وإلزام؟ هل كيرتي تغيّر بالأوقات وجاء بa منتج الذي أحد روّاد سينما اليوم يشعر بنفس شعور؟

على الرغم من أداء غوفيندا النشيط، بقايا إس إس يو كي إتش a فلم الذي لا ينصف موهبة الممثل الهائلة. السبب: أي مخطوطة ثقيلة الجانب، بالطبع!

تشاندرابراكاش [غوفيندا] يقود a يقنع حياة بزوجته سوشيلا [بريتي جهانجياني]. صديق سوشيلا المقرّب بهافنا [آرتي تشهابريا]، الذي فصل من زوجها راكيش [تشانكي باندي]، يقرّر زيارة تشاندرابراكاش وسوشيلا لمدّة بضعة أيام.

محامي بهافنا خاليلبهي [ماهيش أناند] يخبرها بأنّ جدّها ورث رس. 10 crores إليها. لكن هناك a صيد: هي ترث المال فقط إذا حياتها الزوجية مثالية. وإلاّ، أخّ التآمر [شارات ساكسنا] وكنّة [براتيما كازمي] يرث الكمية الضخمة.

تتبدّل الأشياء عندما أخّ وكنّة بهافنا يهبطان بمقدار لتدقيق منزلتها الزوجية. لإبقاء أمور تحت السيطرة، يقدّم بهافنا تشاندرابراكاش كزوجها. ليس مقتنع بتفسيرات بهافنا، أخّوها وكنّتها يستأجران a مخبر [خيشوم أفتار] لمتابعة مكانها.

تصبح الأشياء معقّدا عندما راكيش يظهر ثانية في موقع الأحداث. أيضا، يبدأ سوشيلا بشعور بعدم الارتياح متى تدرك بأنّ تشاندرابراكاش تصرف وقت أكثر مع بهافنا.

إنّ المشاكل مع إس إس يو كي إتش منوّعة. أولا وقبل كل شيء، يستند الفلم إلى مؤامرة قديمة. في الوقت وعمر اليوم، متى سينما هندي تمرّ بa تحويل، قصص مثل هذه تنظر بالكامل في مكان غير ملائم.

يكمن العيب الثاني في إعدامه. معالجة الموضوع تذكّرك سينما الثمانينات. لا شيء خاطئ بإنتاج a masala النقرة الذي تشبه سينما الماضي، لكن التغليف يجب أن يكون المعاصر. في هذه الحالة، هو ليس!

تصبح المؤامرة طفولية أحيانا، مثل الأجزاء عندما غوفيندا وآرتي يجب أن يثبتا إلى المخبر بإنّهم في الحقيقة a زوج. من المشي مع a bedsheet لفّ حولهم للرقص في بيتهم إلى حتى إنفاق a ليل سوية، كلّ خدعة في الكتاب تبدو متكلّف.

واحد في أغلب الأحيان العجائب التي فكر دعوة a شرطي، للإعتراض على المخبر [لغزو سريتهم]، لا يعبر أيّ من عقل الأشخاص. قاد بهافنا could've أيضا a حياة بسيطة بدون إزعاج حول الأخّ والكنّة، بدلا من أن يخلق التعقيدات لكلّ المعنيون. المنافذ بوفرة!

إتّجاه [كيرتي كومار] لا يلهم مطلقا. كذلك للموسيقى [كامني خانا]. منع ' سنو راتون مين كيا '، الأغاني الباقية متوسّطة بسيطة. إنّ مسار 'آفجو' يصوّر حسنا، مع غوفيندا يعرض مهاراته الراقصة بشكل سهل.

يحمل غوفيندا الفلم على أكتافه الواسعة، مع ذلك رغبات واحدة التي الممثل should've عاد إلى الظهور مع a نصّ سينمائي متماسك. بريتي جهانجياني سالك، بينما يذهب آرتي تشهابريا على القمة. تشانكي باندي لا يحصل على مجال كثير. جاكي شروف ضائع. يملأ الممثلون الباقون الفاتورة.

إجمالا، يقف إس إس يو كي إتش على a مؤسسة ضعيفة [مخطوطة] والذي سيثبت لكي يكون سقوطه.

التقدير: - *.

السوووس
19 / 06 / 2005, 53 : 03 PM
شخباري غوفندا ماماااااات000

يسلموووو ياقلبي كرووووونه

كرينا كابور
19 / 06 / 2005, 21 : 05 PM
يعطيج العافيه سوووووس

() دافي ()
24 / 04 / 2009, 58 : 09 PM
يسلمووووووووووووووووووووو

Mariam khan
25 / 04 / 2009, 04 : 12 AM
بالتوفيييق لـ غوفندا

miss esha
25 / 04 / 2009, 06 : 02 AM
تاانكس على الخبريه
بالتوفيق له
يسلمووو

ارام
25 / 04 / 2009, 11 : 04 AM
بالله من ذا المغبرالي طلع الموضوع ..