المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم No Entry


كرينا كابور
17 / 06 / 2005, 26 : 07 AM
ثلاثة أبطال، ثلاث بطلات , غاوية خانقة - والوضع جاهز ل كوميديا التشويش والأخطاء. 'ممنوع الدخول' الفلم موضع السّؤال الذي أطلق في 2003 أثناء نفس الوقت كإندرا كومارعس ع ماستي الذي كان عنده محور قصة مماثل بصورة مريبة. بينما 'ماستي' ظهر سريع وأصدر في 2004 إلى ردّ محترم، 'ممنوع الدخول' أصبح متأخرا والآن جاهز للإطلاق بعد تقريبا واحد و نصف السنوات منذ هي أطلقت. التأخير يجب أن يفعل خيرا إلى الفلم ذلك أنيل نجوم كابور، سلمان خان، فاردين خان، بيباشا باسو، لارا دوتا، إشا ديول وسيلينا جيتلي كما يتبع فجوة كبيرة منذ 'ماستي'. إثنان - في حالة كان هناك في الحقيقة أيّ تشابهات في الفلمين، هم كان يمكن أن ينبذوا حتى الآن. ثلاثة - سلمان خان على مستوى عالي بعد نجاحات ' موجهسي شادي كاروجي 'و' محظوظ 'مع' مين بيار كيون كيا ' يبدو في حالة جيّدة أيضا. أي فلم بوني كابور، 'ممنوع الدخول' يكتب ويوجّه من قبل أنيس بازمي (بيار إلى هونا مرحبا ثا، ديوانجي). مع موضوع مثل هذا , الشاب المحترف starcast، دعاية وإعلان حلوى عين وموسيقى وقصائد غنائية من قبل أنو مالك ونفسه، 'ممنوع الدخول' يعدون جولة ملئ مرح!

' يشق كي غالي مين ممنوع الدخول ' يجيء من السهم peppy ألحان أنو مالك ويعيدك إلى أيام ' بناية ونتشي هي '/' تشالتي هي كيا نو سي جياراه ' (جودوا) أيام. يغنّي كلتا أليشا تشينوي وسونو نيجام مع حماس مطلوب كثيرا الذي متطلب ضروري ل أغنية التي تعود إلى مثل هذا النوع. مع بيباشا يخرج الحرارة على الشاشة مع سلمان والأنيل كابور في ألاعيبهم اللعوبة، ذرع هذا الصوم عددا يجب أن يكون إضطرابات.

يدور سونو نيجام بانفراد بعدد peppy آخر لحد الآن في التعاقب - ' فقط يحبّني '. يبدأ العدد حسنا ويعود إلى فترة منتصف التسعينات ثانية عندما سلمان خان وغوفيندا يستعملان للرقص إلى مثل هذه الألحان. أي عدد حول مستهتر سيكون عنده ' haseenon ka mela ' ' chaaron taraf '، له a بداية إيقاعية لكن بينما الأغنية تتقدّمها تطلق تتبخّر وتظهر متوقّعة جدا. أنت يمكن أن تتصوّر بنات أجنبيات تقريبا في المواقع الأجنبية تحوم حول المستهتر موضع السّؤال. قصائد غنائية بنفسه أيضا لا يرتفع من العاديين، يجعل المسار لذلك فقط قضية سالكة.

في الوقت ' يشق مين ' يبدأك تعرف بأنّ نكهة الألبوم صمّمت إبقاء الصغار في العقل. ' يشق مين ' يتابع نفس الخطوط أيضا لكن من المحزن هناك من غير المحتمل طرافة لتشهيد أيّ حماس. حضور كي. كي . وسنيدي تشوهان أيضا لا يعمل أيّ عجائب للأغنية التي تظهر فقط إحدى أولئك الهيب هوب ' ملء في الرواية ' أغاني. لا أنو مالك، توقّعات منك أكثر من هذه.

أليشا تشينوي في 'avtaarها' الغير قابلة للتقليد في hot'n'happening 'مغرية' دل تشورا كي ميرا ' التي عندها نغمات خفيفة ثقيلة أيضا من كيني جي ساكسفون. يبتعد أنو مالك عن مسارات peppy الإيقاعية حتى الآن ويصبح حيّة قصصية حسّية. أي أغنية التي أنت تحبّ الذبذبة مع محبوبك على ليل سعيد، هو أحد الأعداد الأفضل الّتي ستجعل ظهور. وهذا يحدث في فقط الوقت الصحيح لإبقاء واحد إهتمّ ببقيّة المسارات.

بعد ' دل تشورا ك مغري ' حيث فقط إمرأة واحدة سيّرت الأمور، هو دور كلّ الأنصار النسائي الثلاثة لإشعال الإجراءات مع ' نحن مثيرون جدا مثيرون مثيرون '. إنّ الموسيقى تعود إلى إيقاع بهذا المسار الذي حول كلّ الثلاثة hotties يثبت سيادتهم كالقنابل إلى العالم. سنيدي تشوهان، يغنّي أليشا تشينوي وفاسندارا داس بالتتابع لهذا المسار الذي موقعي. هو يجب أن يبدو في حالة جيّدة على الشاشة بسبب حضور من البطلات الثلاث، ذرع الموضوع والصوم موسيقى التي يجب أن تأخذ العدد خلال.

' معدة كاهان هو ' يعيدك ثانية إلى عصر التسعينيات الذي كان عنده ' زائدة ched الورقية ' أغاني في الوفرة على الشوارع. كلّ شخص من أجاي ديفجان، أكشاي كومار، سلمان خان والآخرون كانوا يقبّلون مصاحبة إلى مثل هذه الأغاني في تلك الأوقات ونفس الحالة متوقّع في 2005 أيضا مع كومار سانو وغناء وديت نارايان بطريقة ممتازة. في الحقيقة كلاهما ينظّمون أغانيهم إلى التسعينيات في مثل هذه الإسلوب الذي تتسائل إذا هذا المسار إلتقط من أحد ألحان مصرف موسيقى السهم. على الرغم من هذا، العدد (مثل الآخرون) لا يعطيك وقت كثير لتأمّل كثير حول المصدر والأعمال حسنا لأولئك الذين يبحثون عن ' masti bhara ' نتيجة.

كومار سانو، كي. كي . والكا ياجنيك يجيء سوية ل' دل باجال هي ' الذي عنده نغمة إغراء خفيفة نسائية في كافة أنحاء المسار. تتلي هذه الأغنية نفس الإتجاه أيضا كالأغاني السابقة وتصعد كما لا أكثر من مسار إستمرار. أي إحساس ' deja vu ' يضرب مرة أخرى والعامل المعوّض الوحيد للأغنية يمكن أن يكون بحيوية picturization الذي قد يبقي ناس مهتمّين. ما عدا ذلك بينما يقف وحيدا الأغنية ليس هناك كثيرة للهتاف حول بالرغم من جهد من ناحية الملحن لجعله ملئ مرح صحيح.

ينتهي الألبوم إيجابيا مع ' ميرا جيسا كوي ناهين ' الذي يعمل بشكل رئيسي لسببين - أليشا تشينوي / سنيدي تشوهان وأنو مالك. أي عدد شرير حوالي أنثيان يعلنان إلى العالم بإنّهم أفضل من ناحية عامل wow'n'oomph، هو ' قفزة على ساحة الرقص ' نوع المسار الذي قهوة فورية ويجب أن يستهلك بينما هو حار! المسار يجب أن يظهر مسلّي جدا على الشاشة وpromos للأغنية يجب أن تبقي في حالة معلقة حتى إطلاق الفلم.

'ممنوع الدخول' a ألبوم حيوي الذي لا يعطيك العديد من اللحظات لتطبيق أدمغتك ويعتقد بشدّة حول الأغاني. مع ذلك أغلب المسارات تبدو مماثلة جدا مع a نكهة شابّة قوية، السرعة الذي به حركات الألبوم تغطّي لهذا العيب. لa نوع الذي 'ممنوع الدخول' يعود، واحد لا يتوقّع a نتيجة 'مختلفة' أمّا. حضور a starcast بارز يجب أن يجعل الأغاني يبدو في حالة جيّدة على الشاشة أيضا.

أنت يمكن أن تختار 'ممنوع الدخول' متى أنت في a مزاج لإستهجان بعيدا كآبتك!

التقدير: **1/2

السوووس
20 / 06 / 2005, 49 : 12 PM
هلا ياحياااتي والله000



ويعطيج الف عافية00

ويسلمو هاالاديااات والله000

تـــــشــــــاااويـــات000

رندوشــه خان
21 / 06 / 2005, 39 : 02 AM
يسلموووووو

جلانار
21 / 06 / 2005, 10 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووو

SrK&hrithik
21 / 06 / 2005, 37 : 01 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووو