المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل خطيرة عن وصول نجوم بوليود الى أمستردام Iifa مع الصور الفرش

chahrukhan
09 / 06 / 2005, 54 : 04 PM
نجوم بوليود عند وصولهم الى مطار هولندا ( امستردام ) لأحياء مهرجانIIFA

عرضو وصولهم على معظم القنوات الهندية تقريبا ...وعرضوهم بشكل خاص في أخبار تلفزون "هولندا" وعملو معاهم لقائات في المطار
اهم الأحداث المهمة كانت وصول سلمان واميتاب باتشان وكارن جوهار وأبهشيك باتشان الى مطار امستردام " كان هناك ناس وااايد من الجمهور ..قعدو يصرخون ..ويهتفون بأسمائهم ....بالهندي والأنجلينزي ..والهولندي ...

اميتاب باتشان :

اميتاب كان رهيب ..جنتل مان ..تكلم بشكل مباشر عن تنظيم حفلة IIFA وعن مهرجان افلام بوليود ..ويتمنى ان افلام بوليود تشتهر أكثر ...
وحيى الجمهور ..والبنات كانو مستخفين عليه ... يصرخون بصوت عالي ..اميتااااااب ..بااتشاااان ..باقي شوي وينصرعون ... وعطوه ورد
في تلفزيون هولندا نقلو وصول سلمان واميتاب وابهشيك في الأخبار من المطار على قناتهم التلفزيونية " بعنوان وصول أشهر نجوم بوليود الى امسترادام " ( شفته كان التقرير بالهولندي )..و عملو مع اميتاب مقابلة من المطار وتكلم عن الجوائز بسرعة و عملو مع سلمان مقابلة بعد ....
واحد هندي من الجمهور قال ان اميتاب في شهرة دنيرو وآل بشينو في بوليود .....

سلمان خان :

حصل على أعلى الهتافات من أنصاره الذكور والأناث ( والله ..ما أبالغ ) عفسو المكان بالصريخ والهتافات البنات ذبحو عمرهم عليه ..كل وحدة تصرخ ..سلماااااااااان ..كان رهههيب وشكله روووعة كان فرش … سأله المذيع ..انت تشوف هالحشود دايما اذا رحت الى اي بلد ..
قالَ "نعم بعدين ايتسم ..وقال بنظرة عفريتية تههبل ..في الحقيقة في بَعْض الأماكنِ يَحْبّونَ شاهروخ أكثر و ضحك وبعدين المراسل قال له ان ابهشيك قالَ انه يحس بالعصبية لأنه اول مرة راح يأدي عرض على المسرح ..وسأله المذيع ..هل بتقدم له الدعم وبتشد من عزيمته وتقويه .. جان سلمان يضحك ...ويقول .." خلني في الأول اعطي دعم لنفسي ..بعدين بقوي عزيمة ابهشيك وفي النهاية قال ..أنه كان يفكر انه ما يقدم العرض لأنه آذى ركبته ( سلاماات سلمان ما تشوف شر ) وسأله المذيع ..من بيكون أول واحد يلتصق بالتلفزيون علشاان يراقبه ..إبتسمَ ابتسامةً عريضة وبعدين قالَ …” أختي ” (و طلعت من عينه نظرة رووعة وحنونة )

في تلفزيون هولندا في الأخبار من المطار ..و عملو مع سلمان مقابلة ..وقالت له المذيعة ..ان أنصارك يقولون انك سلفستر ستالون بوليود وانك في شهرة سلفستر ستالون و شوار زنجر ...فأيهما تريد ان تكون ؟؟

قال " انا احب سلفستر ستالون وشوارزنجر ..لكن ..ابي أكون نفسي ...ما اريد اكون واحد ثاني ...
بعدين البنات قعدو يهتفون باسمه وينادونه ...وراح لهم عند الحاجز ..وحدة سحبته وقعدت تقبل فيه
وجان تسحبه وحدة وتحضنه ..و وحدة مستكته وحطت ايدينها على خده تبي تقبل فيه في النهاية ...( ارتفع ضغطي )
طلعو لقطات للجمهور واهو يهتف بأسمائهم . ....

أبهشيك باتشان :

وصل أبهشيك باتشان وكان المسكين تعبان حده ...وفيه لحية مااحلقهاا ...وعيونه نعساانة ..وقال ان هذا من تأثير السفر ....
كان بعكس ابوه أميتاب ...اميتاب كان فرش ...وجنتل مان ..روووعة بأناقته ..( المفروض اميتاب اللي يكون تعبان مو ابهشيك لكن صار العكس ..اميتاب ماشاءالله عليه حيوي .. )

لما سأله المذيع عن عرضه الأول على المسرح في IIFA قال انه في الغالب كان رافض الفكرة ...لكن بعدين اقتنع وتشجع ..يقول انه تدرب وايد على الرقص للأستعراض ويتمنى يأدي الأستعراض بشكل زين ..
وقع للبنات بسرعة وكان يبي يهرب .....

اورميله
09 / 06 / 2005, 11 : 09 PM
وين الصور ماطلاعولى ابليييييييييييييييز ابى اشوف الصور

الحان
09 / 06 / 2005, 37 : 09 PM
مشكور على الموضوووووع كان جميل بس ما طلع عندى اى صور و اتمنى ان اتكون الصور فى قسم الصور احسن عشااااان تفصل الموضوعين عن بعض و ليش ماكو شئ عن شاارووخى ليش اهو ما رااح اهناك؟؟؟؟
مع تمنياتى

AISHWARYA RAI
10 / 06 / 2005, 57 : 12 AM
يسلمووووووو الموووضوووع

nisma
10 / 06 / 2005, 05 : 09 AM
يعطيج العااااااااااااااااافيه عالموضوع وماينلامون فسلمان معاهم حق,,,

السوووس
10 / 06 / 2005, 06 : 05 PM
رووووووعه ياقلبي

شفت الدعايت كلها للحفلة

بس مدري متى بيعرضونهاااااااا

مشكورررر عزيزي00

ومعاهم دينو موريا وبوبي ديول و فاردين خان وبعد

جون ابراهام شكله متغيييير ياقلبي عليه

وباي

nanoosh_girl_18
11 / 06 / 2005, 14 : 05 PM
سلمان خان :

حصل على أعلى الهتافات من أنصاره الذكور والأناث ( والله ..ما أبالغ ) عفسو المكان بالصريخ والهتافات البنات ذبحو عمرهم عليه ..كل وحدة تصرخ ..سلماااااااااان ..كان رهههيب وشكله روووعة كان فرش … سأله المذيع ..انت تشوف هالحشود دايما اذا رحت الى اي بلد ..
قالَ "نعم بعدين ايتسم ..وقال بنظرة عفريتية تههبل ..في الحقيقة في بَعْض الأماكنِ يَحْبّونَ شاهروخ أكثر و ضحك وبعدين المراسل قال له ان ابهشيك قالَ انه يحس بالعصبية لأنه اول مرة راح يأدي عرض على المسرح ..وسأله المذيع ..هل بتقدم له الدعم وبتشد من عزيمته وتقويه .. جان سلمان يضحك ...ويقول .." خلني في الأول اعطي دعم لنفسي ..بعدين بقوي عزيمة ابهشيك وفي النهاية قال ..أنه كان يفكر انه ما يقدم العرض لأنه آذى ركبته ( سلاماات سلمان ما تشوف شر ) وسأله المذيع ..من بيكون أول واحد يلتصق بالتلفزيون علشاان يراقبه ..إبتسمَ ابتسامةً عريضة وبعدين قالَ …” أختي ” (و طلعت من عينه نظرة رووعة وحنونة )

قال " انا احب سلفستر ستالون وشوارزنجر ..لكن ..ابي أكون نفسي ...ما اريد اكون واحد ثاني ...
بعدين البنات قعدو يهتفون باسمه وينادونه ...وراح لهم عند الحاجز ..وحدة سحبته وقعدت تقبل فيه
وجان تسحبه وحدة وتحضنه ..و وحدة مستكته وحطت ايدينها على خده تبي تقبل فيه في النهاية ...( ارتفع ضغطي )

والله أنا إل إرتفع ضغطي خلاص وصل الألف

تسلم chahrukhan والله على الخبر الروعه

عن أميتاب وأبيشك

وحبيب قلبي وعمري وروحي سلماني

ولا النظرة الحنونة تقطع قلبي وأنا أقرأ الجمله

هذه أكييد إذا سلماني مو الحنون عيل منو

أما إل ما أقدر عليه

التواضع إل هو فيه لمن سأله إنت في كل بلد تشوف الهتافات الصريخ

بس قال نعم

المفروض يقول أكيييييييييييييييييييييد

والله حبيبي عيني عليه بارده

بعديييييييين لحظه شكو يلمونه ويبوسونه

مو المفروض عنده بودي غارد ومايصير أحد يقرب منه

مايصير جذي أنا منحكرة بديرته

وهناك البنات لزقه عليه

والله قهر

تر الحين أسويها وأسافر

هههههههههههههههههه

وأخذ معاي

منو

منو

محد أروح بروحي أتمنقل فيه

zaara
11 / 06 / 2005, 00 : 07 PM
واللة يا حضهم شافو ا
وصوروا
انشاللة اى دورنا

zaara_84
12 / 06 / 2005, 03 : 05 PM
من صجج يا زارا بتصورين وياهم

آنا أحس إذا شفت واحد منهم يمكن أوقف و آنا عيوني مبققة و حلجي مفتوح

و لا أقدر أتحرك خخخخخخخخ

لوووووووووووووول

يا معوده

و تسلم يا شاروخان عالموضوع الكوووووووووول

رندوشــه خان
12 / 06 / 2005, 53 : 05 PM
الــــــــــف شكر بس تكفون قولولي على اي قناه بنعرض الحفل....

تكفوووووووووون..

سيلينا
12 / 06 / 2005, 53 : 08 PM
روعه الاخباااار

انجلينا جولي
14 / 06 / 2005, 35 : 04 PM
يسلموا على الاخبار الحلوة

SRK_Rani
15 / 06 / 2005, 20 : 03 AM
يسلموووووووووووووو ع الاخبار الحلووووووووووووووووه

بس ما في اخبار عن شاروخي؟

عاشقـ ريتك ـة