المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخباااااااااااااااار قوية!


النجمة اورميلا
01 / 06 / 2005, 26 : 08 AM
هل خدعت الجميلات أكشاي؟

http://images.smashits.com/reviews/2005/may/27/gossip0527c_inside2.jpg

أكشاي كومار معروف للتغازل مع البنات في بلدة الأشرطة الملونة. هناك قائمة طويلة من ضحاياه من شيلبا شيتي إلى رافينا تاندون. على أية حال، مصادر على مقربة من إدّعاء أكشاي العكس. يلومون هؤلاء جميلات بوليوود لخدع أكشاي بإستعماله كطريق وصول في ركوب درجات مهنهم. كيف ما عدا ذلك وافق أكشاي على زواج توينكل خانا في التفضيل إلى شيلبا الأكثر الجنسية أو رافينا الأجمل، بينما أكشاي بحث عن زوجة للإعتناء بعائلته، إستغلّ شيلبا ورافينا قربهم إلى أكشاي في بناء حياة أفلامهم، هذه المصادر تضيف. لذا، تزوّج أكشاي بسرعة مع بنت بسيطة مثل توينكل خانا. ثمّ، بريانكا تشوبرا قشّرت معه في عدد من الأفلام. هذا أزعج توينكل زوجة أكشاي خانا كما ذكرت التقارير إلى حدّ أنّها تبقي ساعة يدوية صارمة جدول تصوير أكشاي. أحيانا تزور تصوير الأماكن أيضا. كذّب بريانكا وأكشاي كلّ هذه الإشاعات ولو أنّ. هل بريانكا تستعمل أكشاي أيضا كطريق الوصول في نمو مهنتها؟


كارينا كابور متوترة

http://images.smashits.com/reviews/2005/may/27/gossip0527c_inside1.jpg

دارت مثل الممثلات الأخريات الزوجات كارينا كابور تعبر فترة متوترة. التوتّر بسبب خطيبها شاهيد كابور كالأخير مشغولة هذه الأيام في العمل مع المخرج فيكرام بهات '' شكل ديوان باجال '. فيكرام بهات وشاهيد كابور أصبحا سميك جدا. لكن، هذا خلق خوفا في عقل كارينا الذي خطيبها قد يصل طريق فيكرام. فيكرام معروف لقربه مع عدد من البنات في الماضي الأخير.


أبهيشيك معارض للرقص

http://images.smashits.com/reviews/2005/may/27/gossip0527c_inside3.jpg

أبهيشيك باتشتشان يتحرّك نحو النجومية يتبع نجاحه المذهل في 'دوم' بعد عدد من يتخبّط. على أية حال، عنده ضعف؛ هو لا يحبّ الرقص، على الأقل في الحياة الحقيقية، ولو أنّ يجب أن في حياة البكرة. هو ينتظر نتيجة بقلق فلم ' بنتي أور بابليه ' بطولة أميتابه وراني موخيرجي الذي أصدر هذا الاسبوع. أبهيشيك قادم مع فلم 'ساركار' وجّه من قبل رام غوبال فيرما أيضا جاهز للإطلاق في يونيو/حزيران. إضافة إلى، فلم "دوس" بطولة سانجاي دوت ، سنيل شيتي، زايد خان، شيلبا شيتي وإشا ديول، أيضا جاهز للمعرض. مثل أبّيه، دخل أبهيشيك أيضا في مرحلة ضربة بعد أن يتخبّط عدّة افلامه.


يروّج دارشانس أميشا الآن

http://images.smashits.com/reviews/2005/may/27/gossip0527c_inside4.jpg

إخوة دارشان معروفون لميلهم الخاصّ لكاريسما كابور في الماضي. هي لوحظت في كلّ مواد دعايتهم وإعلانهم حتى في كلفة الممثلين الآخرين. على أية حال، هم يبدو قد غيّروا إستراتيجيتهم بعد زواجها. الآن، إستبدل دارشانس كاريسما مع أميشا باتيل. هذا يمكن أن يشهد في دعاياتهم الأخير لفلم ' ميري جييوان ساذي '. مصادر على مقربة من إخوة دارشان ينسب هذا التغيير إلى الضغط من موزّعونهم. يشترك الآخرون في هذا المنظر أيضا. طبقا لهم، المراقبين السينمائي دائما يحبّون مراقبة التألّق في صناعة الترفيه، وأولئك الممثلات اللواتي تزوّجن، يفقدون سحرهم، على الأقل بين الجمهور العامّ. لهذا الأغاني مصورة على أميشا باتيل وبحث أكشاي كومار أهمية أكثر في دعايات الفلم، إضافة إلى مشهد تقبيلهم. هذا جعل أميشا سعيد بالتأكيد. هل كاريسما يستمع؟


فاردين: ناتاشا معارضة إلى التمثيل وفق الشاشة

كما هو منشور في وقت سابق، فاردين خان سيتزوّج ناتاشا قريبا بينما هم كانوا مخطوبين. سألنا فاردين حول علاقاته السابقة مع ناتاشا في حزب مومبي. فاردين إدّعى بأنّه سعيد جدا لتحويل صديقة طفولته إلى علاقة دائمة. أضاف بأنّهم سيتزوّجون نحو نهاية هذه السنة. عندما سأل إذا ناتاشا، بنت ممثلة سنوات ماضية مومتاز يعمل بالأفلام، فاردين وضّح بأنّها لا تدخل في الأفلام. "ناتاشا لا تحبّ أن ترى على الشاشة."

شلوبي سكربوليود
01 / 06 / 2005, 38 : 11 AM
تسلميــــــــــــــن النجمة اورميلا على هالأخبــار الحلوة

بصراحة ما الوم البنات في اكشــاي يجنـــن ..فديته زوجي

وانصدمت لما عرفت ان ابشيك مايحب الرقص؟؟!!

يسلمووووووووووووووووووو حبيبتي

السوووس
01 / 06 / 2005, 43 : 11 AM
يسلموووووووو حيييييل على الاخبااااار الفررررررش

ياقلبي

tw33
01 / 06 / 2005, 10 : 03 PM
ابيشك مايحب الرقص؟؟؟؟
ماتوقعت..مع ان رقصه حلوووووو
وبعدين
شفيها اميشا طالعه عصلا

مشكوورة ياعسل ع الاخبار

MoON MOoN
02 / 06 / 2005, 51 : 04 AM
يسلمووووو على الخبرياااات

ShahRukh_Khan
02 / 06 / 2005, 53 : 04 AM
مشكوره عالاخبار

AISHWARYA RAI
03 / 06 / 2005, 44 : 01 AM
مشكووووووووووووره حياااتي

النجمة اورميلا
03 / 06 / 2005, 59 : 07 PM
يعطيكم العافيه

جوهرة
05 / 06 / 2005, 17 : 01 PM
dsgl,,,,
يسلموووووووووو

دانـــة srk
07 / 06 / 2005, 59 : 10 AM
رووووووووووووووعـــــــــ ـه الاخبــــــار

يسلموووو يا قلبي