المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخباار سااخنة ومميزة للأعضااء المميزين


firstknight
24 / 09 / 2003, 39 : 03 PM
[SIZE=3][COLOR=darkblue]أخبار بهوميكا تشاولا الحلوة

http://www.mid-day.com/ArticleImages/images21/tere-naam123.jpg

توقّع بهوميكا فلمان أكثر في بوليود.بهوميكا، العذراء التي صرعت سلمان خان في "تري نام " أعلن الفلم ضربة ناجحة HIT "لفلم تري نام" أصبحت الان الإحساس الحار الجديد في صناعة السينما الهنديه. الممثلة بعمر 19 سنة التي بنت تماما اسم لنفسها في صناعة سينما تيلوجو في الجنوب وقّعت نظير فلمي هندي مع أبهيشيك باتشان وآخر مع المديرأتول أجنيهوتري. بهوميكا ستمثّل مع أبهيشيك باتشان في اعادة صنع من فلم ناجح تاميلي وفي مغامرة أتول أجنيهوتري الأولى دل ني جيسسي أبنا كاها مع سلمان خان.

Bhumika signs two more films
Bhumika the maiden who bowled over Salman Khan in the just declared hit film Tere Naam has become the new hot sensation in the Hindi film industry. The 19-year-old actress who already has built quite a name for herself in the Telugu film industry has signed two more Hindi films opposite Abhishek Bachchan and another with debutant director Atul Agnihotri. Bhumika will star with Abhishek Bachchan in the remake of the Tamil hit film Run and in Atul Agnihotri's debut venture Dil Ne Jisse Apna Kaha with Salman Khan .


سلمان، بهوميكا لا يؤدّيان دور الأشقاء


كلّ الإشاعات تنتشر حول بهوميكا تشاولا وانها ستلعب دور أخت سلمان خان ´في الفلم الثاني الذي سيجمعهما معا مع أتول أجنيهوتري وكل هذه الأشاعات حول الفلم باطله وعاريه عن الصحة.

حالما أصبح واضحا بأنّه كان هناك سيدتان بارزتان في الفلم الأوّل لأجنيهوتري، طواحين الإشاعة بدأت بالأشتغال وبدأتا بصناعة الأخبار الملفقة بأن سلمان وبطلة تري نام ستؤدّي دور الشقيقه في فلمهم الثاني سوية.

القصص حتى إستمرّت لإضافة بأن بهوميكا قدّر بأن لا تحصل ابدا على سلمان في أيّ منهما في الفلم الأول" تري نام"، فقدت الممثلة الجنوبية بطلها عندما هي انتحرت في النهاية وفي الفلم الثاني، الإشاعات المبدعة أضافت، بأن تشاولا ستفقد البطل سلمان إلى بريتي زينتا الجميله التي ستعب دورا أساسيا أيضا في الفلم.



KUCH NAA KAHO يخفق في شباك التذاكر


http://www.bollyvista.com/data/image/thumbnail_958.jpg


الدعاية القوية والمستمرة للفيلم في كل انحاء بومباي ودلهي وبقية المناطق الخرى من الهند لم تستطع ان تخلق نجاحا للفلم وأعلن فشله في اسبوع عرضه الأول ، مع ان الفلم عنده بعض الموسيقى الجذّابة من قبل شانكار إهسان لوي. لكنها كانت تستدعى الموسيقى التصويرية عاطفة أكثر من النصّ.

النقاد لم يعجبوا بأداء أيشواريا فهي لم تكن مقنعة جدا في الفلم وأعطت أسؤ أداء في هذا الفلم والحقيقة بأن أبهيشيك كان أكثر راحة مع الأطفال من بطلته أشوريا. حيث كان يشترك في وئام أفضل مع الولد الصغير من وئامه مع أيشواريا. لا كيمياء بين زوج التقدّم في هذا الفلم بالأضافة الى الذروة السيّئة
الآن ابشيهك ينتظر صدور فلمه الآخر "زامير" الذي يشترك فيه مع اجاي لينقذه من فشل KUCH NAA KAHO.

ومع ان KUCH NAA KAHO من اخراج Rohan Sippy وهو اخراجه الأول فلقد حاز توجيهه للفلم على اعجاب النقاد .


مسكين ابشيهك ..خيرها في غيرها .. هذي نحس على الممثلين (14)"


تااابع للأخبااار (3)

firstknight
24 / 09 / 2003, 41 : 03 PM
أخّ بوجا بهات سيظهر لأول مرّة في فلم ؟

http://www.bollyvista.com/data/image/picture954_1.jpg



لا يدعو للأستغراب، بأن أخّ بوجا بهات، Sunny (سيدهارث) سيظهر لأول مرة في بوليوود قريبا. إنّ الكلمة بأنّ بوجا، بنفسها، ستقف على المنصة لأخراج الفلم الذي أيضا سينتج من قبلها.

ما ظل احد من عائلتها مادخلته في السينما (14)"




تابو تسحر الجمهور البنغالي

http://ww.smashits.com/reviews/images/2003/sep/10/gossip0910_inside1_small.jpg


المآثر الأخيرة لتابو في بوليوود - 'جال' و'هاوا' - لربّما لم يخلق الألعاب الناريةبالنجاح لأنهما كانا فاشلين لكنّها من المقرّر أن تسحر الجمهور البنغالي في الخارج. ' أبار آراني ' ، فلمها البنغالي الأول أوشك أن يكون معروض في مهرجان فينيسيا السينمائي ويليه بعرض في مهرجان مونتريال السينمائي. أخرج من قبل غاوتام غوزي، الفلم تكملة إلى ساتياجيت راي ' ضجيج آرانير راتري '.





أورملا متفائلة حول 'بينجار'!


http://www.bollyvista.com/data/image/picture999_1.jpg

أورملا ماتوندكار،بفلمها التاريخي الذي فيه تلعب الدور الرئيسي. يؤشّر الفلم بنجمه بريانشو تشاتيرجي أيضا، مانوج باجبي وسانجاي سوري. هي تجرّب كل الوسائل لترويج هذا الفلم و'تيهزيب' بالطبع. مع 'بهوت' يظهر ضربة مفاجئة في وقت سابق من هذه السنة، أورملا بشكل واضح على تريد ان تكون على القمة !





سلمان، وأشوريا وسوش تأهلا لأكثر شخصيات الأفلام اناقة في التنافس لجوائز أسلوب ليكرا" إم تي في"


http://autofeed.msn.co.in/clippath2/innerHTMLs/images/{53074BC3-2B75-4AF3-9A70-FB71721B7D6B}.jpg

الحبيبين السابقين اللامعين المجافى سلمان خان، أيشواريا ري سويّة مع العديد من الآخرين يضمن ذلك سوشميتا، أكشاي كومار، فاردين خان، راجنيكانت، سيف علي خان، بيباشا باسو، لارا دوتا، بريتي زينتا رشّح لهذه السنة لجوائز أسلوب ليكرا" إم تي في" . المشاهدون دعوا للتصويت لصالح الذكر الأكثر أناقة وللممثلين النسائييين ايضا. النتائج ستظهر يوم 17 من هذا الشهر .


انشالله يكون سلمااان الفائز وسوشميتا من الأنااث تكون الفااائزة (3) مجااانين ساالو صوتوا لسلماان في موقع أم تي في..لاتنسووون "(3)


تااابع

firstknight
24 / 09 / 2003, 43 : 03 PM
ماالذي يبقي مانيشا كويرالا مشغوله!


http://www.bollyvista.com/data/image/picture945_1.jpg

مانيشا كويرالا مشغوله وتعد نفسها لإطلاق 'Market'' لجي براكاش الذي فيه تؤدّي دور البنت التي مقرها في حيدر آباد والتي أجبرت على نيل الظلم قريبا، تتحوّل إلى عاهرة مجتمع راقي رقيقة ومتطوّرة دعت ماليكا. مانيشا ( كان عندها ظهور خاص مؤخرا في' بريد كلكتا ') وستبدأ بإصابة فلم من انتاج a Venus ويوجّه من قبل آرانا راجي، وأيضا الفلم الأكثر إثارة للجدل إنديرا غاندي الذي ينتج من قبل نيتين عغادارع كيني.

في هذه الأثناء، مانيشا مبتهجه حول إنتاجها الأوّل ' بيزة فاسول ' الذي تظهر فيه مع سوشميتا وهي مسرحيّة تخدع النساء. على سبيل المصادفة، هي تتخلّصت من الفكرة التقليدية لإمتلاك الأبطال السائدين في لبفلم تقول "النصّ لم يتطلّبهم.


فلم هندي من غير أبطااال ذكووور ..غريبة ..من اللي بيحضر الفلم (14)




أتول أجنيهوتري وفلم" دل ني جيسي أبنا كاها "

http://ww.smashits.com/reviews/images/2003/sep/16/gossip0916c_inside3_small.jpg


لا يهم إذا فلم 'سايا' كان كارثة رئيسية في شباك التذاكر بفشله لجون ابراهام وتارا شارما . لم يردع أتول أجنيهوتري من محاولة فلم على موضوع مشابه ملهم من كيفين كوستنير "' دل ني جيسي أبنا كاها ' يئشر بنجمه سلمان خان يؤدّي الزوج بينما مفضّلته الجديد بهوميكا تشاولا تؤدّي دور زوجته. ذلك يتركنا نتسائل ماذا تفعل بريتي زينتا في الفلم. حسنا، تموت بهوميكا قريبا جدا في الفلم وتستمرّ بالرجوع فقط في الومضات الحزينة من الماضي وبريتي تكون مغرمة بسلمان ،لكن اتول لم يعلن رسميا موضوع قصة الفلم بعد .


حلووو ..لكن ليش تموووت الحلوة بهوميكاا ..انشالله هذي اشاااعة ..كل مرة نحزن ونبجي عليهاا(15)


تاابع

firstknight
24 / 09 / 2003, 45 : 03 PM
يأخذ آدم بيدي القوس للصناعة


http://ww.smashits.com/reviews/images/2003/sep/10/gossip0910_inside3_small.jpg


. يأخذ آدم بيدي القوس في 'الخيوط' التي فيها يؤدّي دور الشاب الذي يسحب إلى ' كومبه ميلا ' حيث يعثر على الحبّ. بشكل مثير للأنتباه، وضع الولد الذهبي الشعر الأزرق العينين أقفال سوداء فاحمة حتى قبل شهور قليلة. ثمّ إختبر للتقدّم في 'الخيوط' وهو أوصى بأنّه سيجعل له حلاقة شعر جديدة. سأل عن نظرة بيكهام؟ وحالما حصل على الإيماءة من سانجاي جها، دخل آدم صالونا وهذه كانت النتيجة. إنتبه بيكهام، عندك منافسة من بيدي.


(14)شكله غريب موو حلو ..هندي اشقر (14)


خان سيلعب دور ولد الشاطئ!

http://www.bollyvista.com/data/image/picture980_1.jpg


العودة إلى سالو (اقرأ سلمان خان)، هو يستعدّ لتغيير الصورة في فلمه الأخير ' موجهسي شادي كاروجي '. “ أؤدّي دور ولد الشاطئ cool في الفلم. إنّ الدور مختلف عن الأدوار التي لعبتها في وقت سابق ”، . سيوجّه الفلم من قبل ديفيد داوان، وسيستمرّ من قبل ساجيد ناديادوالا وهو فلم رومانسي بلمسه كوميديا وبجانب سلمان، هناك أكشاي كومار وبريانكا تشوبرا في أدوار التقدّم. مثلث حبّ آخر سيكون.


ياااحلوه ..اكيد بيطلع كووووول بالتوفيق انشالله (3)




تاابع

firstknight
24 / 09 / 2003, 45 : 03 PM
الرومانسية بين المخرج سانجاي جوبتا وساميرا ريدي.


http://www.bollyvista.com/data/image/picture948_1.jpg


منذ وقت سابق نحن أخبرناكم عن الرومانسية بين المخرج سانجاي جوبتا وساميرا ريدي. وهي الآن واسعة الإنتشار. إختار سانجاي ساميرا لعدد من المشاريع. في وقت سابق، ساميرا وسانجاي كانا في نمط الأنكار بأنهما على علاقة لكن من الذي نسمعه، في الحزب أخير، هم كانوا يغنون لحن جريئ! هما مشوا مع بعضهم يد بيد وتصرّفوا جدا وكانهم lovey dovey في كافة الأ نحاء. الآن دعنا نرى إذا سانجاي يستطيع ان يعمل لمهنة ساميرا الذي عملها رامو سابقا لأورملا!

(14)(14)(14)(14)(14)

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

عاشقـ ريتك ـة
24 / 09 / 2003, 11 : 04 PM
يسلمو ووو و على الموضوع المميز من العضو المميز


بايو وو و

&الكنــSRKــج&
24 / 09 / 2003, 32 : 04 PM
ثانكس فيري ثانكس على هالأخبار الحلوه ويعطيج العافيه

*~sweet girl~*
24 / 09 / 2003, 40 : 07 PM
شكراً firstknight
صراحة أنتي مميزة كثير في أخبارك ماشاء الله عليك محطة إخبارية ...
يعطيك العافية .. (21)

الملك سلمان
24 / 09 / 2003, 14 : 11 PM
(1) مرحبا

شكرا firstknight على الأخبار الحلوة.........................
و بذات أخبار سلمان خان (13)(13)(13)(13)

روزيتـــSRKـــا
25 / 09 / 2003, 45 : 12 AM
مشكوررررررررررررررررررررر ره على الاخبار الحلوه ياااااافرست والله اخبارك كوووووووووووووووول

rohit
25 / 09 / 2003, 57 : 12 AM
مشكوووورة فيرست نايت على الأخبار وعلى مجهودك ...
وأفلام سلمان نفسي يخلصونها بسرعة وينزلونها في السينما بسرعة لأني متشوقة أشوفها وكلها كاتبتها ومستنية تنزل .....

هرتوكي ... و بس
26 / 09 / 2003, 35 : 07 PM
السلام عليكم
ماشاء الله عليج يا فيرست نايت دايما متميزة في مواضيعج وانا من اشد المعجبين في مواضيعج الحلوة .. قوليلي من وين تيبين كل هالأخبار الحلوة
(10)
يا لله موفقة وعساج على القوة

اختج هرتوكي ... وبس

salman khan
28 / 09 / 2003, 00 : 01 PM
يسلموا على الأخبار الجميلة

مدهوري
05 / 10 / 2003, 18 : 03 AM
يسلموا يسلموا...الاخبار اكثر من روعه..

مانيشا كويرالا
05 / 10 / 2003, 14 : 02 PM
ثااانكس على الاخبار
يعطيج العافيه حبيبتي

dana
05 / 10 / 2003, 18 : 07 PM
مشكورة يا صحفية المنتدى على الاخبار الحلوة

firstknight
05 / 10 / 2003, 53 : 07 PM
مشككككورين جميعااا على الأطرااااء الحلو والكلام العسل وكل هذاا من الذوووق الحلو اللي تتميزون فيه(3)

وآناا اترقب كل أفلام سلماااان ...وووه مااعندي صبر ...ابي اشوووفها كلهاا طووولو ا المنتجين وااايد فيها (15)

وانشالله تكون مثل ماااعودنا ملك القلوب دااايما ...حلوة ورووووعة مثله