المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *أخبــار:شاروخان وابهيشك وبريتي في نيويورك لتصوير فلمهم وذا رسنج في مهرجان كان و000؟


&الكنــSRKــج&
20 / 05 / 2005, 12 : 03 PM
سلاااااااااااااااام00000

نشرية اخباريه جديدة وانشالله تعجبكم00000

http://www.indiafm.com/feature/05/may/2005karantalent/still1.jpg

مَسكنَا Karan Johar في مزاجِ مستبشرِ بينما نُناقشُ جذّابه المنفتحَ n gylcerin عرض، Kabhi Alvida Na Kehna أَو كْي أي إن كْي كما يَدْعوه بشكل مولع. “ حَسناً، نحن كُنّا أَنْ نَطْوى هذا يونيو/حزيرانِ، لأن نَويتُ إصْداره هذه السَنَةِ بنفسها. لَكنِّي لا أَرى ذلك الحدث. الآن بدلاً مِنْ يونيو/حزيرانِ هو سَيَكُونُ سبتمبر/أيلولَ ” Karan يُعلمُنا.

starcast فوّار آخر لحد الآن جداً لرَفْس , huh؟ “ لمعان، بريق كُلّ تلك بطاقاتَ البيانات التي أجهزةَ الإعلام تَرْبطُ بفلمِي. أَعْملُ شخصياً مَع الناسِ أَنا مرتاحُ مَع ” يُخبرُنا. “ يَجيءُ إلى كْي أي إن كْي، Dharma لا يَستطيعُ يَعمَلُ بدون Shahrukh، يَحْسبُه لذا في. إضافةً إلى ه، Abhishek Bachchan، Preity Zinta ورانيي Mukherjee المفضّلة على أيضاً ” يَكْشفُ. نحن كُنّا في المحادثةِ بالمرساةِ الذكيةِ حول هوسِه بالكتلةِ المُتَأَكِّدةِ مِنْ الممثلين. “ في الحقيقة هو إعلاميُ ذلك مهوسُ حول إختيارِي ” يَتهكّمُ. “ أَنا حرُّ للعَمَل مَع أيّ فنان أَحبُّ، حقّ؟ إنّ الناسَ الذي أَعْملُ مَع أفضل، لذا الذي أُريدُ مُشَاهَدَة الطريقِ الآخرِ. إضافةً إلى، يُشوّفُني هذه الموهبةِ الوفيرةِ ذلك ناسِ يَتّهمونَني بالإهْمال! ” Karan يَأْخذُ a حفر في المصوّرين الصحفيّين.

“ بأمانة، لل10 سَنَواتِ الماضية، كان هناك 4 ممثلين كبارِ و3 ممثلاتِ علياِ بأي نقطة مُعطية مِنْ الوقتِ. Bollywood جَفَّ مِنْ الموهبةِ. وليس فقط في المنطقةِ بالوكالةِ، أَرى a إفلاس الموهبةِ تقريباً في كُلّ مجالِ صُنعِ الأفلام في الهند. هو مرهقُ لكن ذلك حيث نَقِفُ ” يُعلّقُ، يُقوّسُ حاجبَه. “ لذا هو كراسي موسيقيةُ دائماً مَع الممثلين. إذا يَعْملُ راني مَعي هذه المرّة، Preity يَعمَلُ الفلمَ القادمَ و' X' أَو ' Y' يَتقدّمُ في المرة القادمة حول. Chopras ونحن نُتاجرُ بشكل ثابت، خَلْط ومُجَاراة الممثلين لوَضْع a فلم سوية. يَبْدو زانيَ الآن تقريباً! ” يَضْحكُ.
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

http://www.indiafm.com/scoop/05/may/2005anupam/still1.jpg

منتج ممثلِ Anupam Kher كَانَ دائماً a Yash Chopra مفضّل. في الحقيقة، حاولَ الممثلَ الموهوبَ وزوجتَه كيرون Kher أدوار هامّة في عِدّة مُنْتَجات Yash Raj. دعّمَ Khers صداقتهم الآن مَع Chopras أبعد.

Anupam رَبطَ بأفلامِ Yash Raj لتَوزيع إنتاجِه المنفتحِ البيتيِ مين غاندي كْي أو إن أي إتش آي إن مارا، وجّهَ مِن قِبل Jahnu Barua. في الحقيقة، كامل إطلاق نار هذا Waheeda Rehman Urmila Matondkar starrer أُغلقَ في a بداية لإنْهاء الجدولِ. أيضاً، Anupam قرّرَ إصْدار الفلمِ في أكتوبر/تشرين الأول 2 [غاندي Jayanti].

ما هو أكثر، عدّلَ Anupam اسمه بعض الشّيء. هو سَيَكُونُ Anupam بي . Kher بهذا الفلمِ.

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4887_1.jpg

يَبْدو مثل Karan Johar قرّرَ أخيراً أَنْ يَضْربَ قادمه، ' Kabhi Alvida Naa Kehna ' في نيويورك وإطلاق النار يُتوقّعُ البَدْء في سبتمبر/أيلولِ. هو قَدْ يُتذكّرُ بأنّ مرةً لندن وبعد ذلك أستراليا كَانتْ أماكنَ إطلاق النار المتوقّعةِ لكن أخيراً نيويورك تَبْدو أنْ رَبحَ الجنسَ.

((وااااااو اتوقع الفلم راح يكووون خطييير دام فيه هالنجووم الحلوين وشاروخان كثرت افلامه مع اميتاب وهذا احلى شي))

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4886_1.jpg

منذ وقت سابق ذَكرنَا بأنّ Bollywood الملك خان أعطىَ القميصَ بشكل حرفي مِنْ ظهرِه (حَسناً خارج حقيبتِه على أية حال) وأرسلَه إلى a نصير مِنْ بيتِه الرسميِ في وجهةِ النظر الآسيويةِ، وفاء Barakat. "أَنا متحمّسُ جداً قلبُي يَطْفرُ a ضربة، "يَقُولُ الآنسةَ. Barakat عندما إتّصلَ به لa تعليق. "على الكُمِّ وقّعَ: ' الكثير مِنْ الحبِّ، Shahrukh '."

هنا صورَ وفاء تَلْبسُ وقّعتْ قميصَ رسمياً وإس آر كْي بدونه.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4882_1.jpg

المنتج بوبي Bedi حَملَ a فحص خاصّ لAamir خان starrer ' التمرّد ' في كان للمشترين المنتقى. إنّ التقاريرَ التي إستلمنَا بأنّ الفلمِ تُمتّعَ بلذا كثيراً ولَففنَا فوق بالتجارةِ التي كُلّ أرض دولية بِيعتْ تقريباً فوراً.

غير ضروري لإضافة، كُلّ مُرتَبَط بالفلمِ يَبتهجُ. بِلَهْفة ' مُنتَظَر التمرّد ' محدّدُ لإطلاقِ أغسطس/آبِ

سييي يووووو

جلانار
20 / 05 / 2005, 04 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووو

السوووس
20 / 05 / 2005, 46 : 05 PM
سانكيوووووووووو

AISHWARYA RAI
20 / 05 / 2005, 53 : 07 PM
ما اصبر على فلم شاااروخ


يسلمووووو

&الكنــSRKــج&
20 / 05 / 2005, 13 : 11 PM
ثانكيوووو عالمرووووووووووووووووور جميييعا000

سييي يوووو

دانـــة srk
21 / 05 / 2005, 23 : 04 AM
مشكوووووووووور اخووي

محظووظه هالللي اسمها وفاء

مين قدها هالحين يابختهاااااااااااا

عاشقة...كرشما
21 / 05 / 2005, 53 : 01 PM
شكله روعه الفلم بس مليت من بريتي جنها لزقت لزقه بشاروخان

رندوشــه خان
21 / 05 / 2005, 49 : 05 PM
يسلموووووووووووووو...واصلا شاه روخ وبرتي مع بعض خيــــــــــــــال.....

وردة شروخان
23 / 05 / 2005, 05 : 04 PM
مرسييييييييييييييي كتيير وياريتني وفاااااء ....