المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم رومانسي لم يشاهدة أحد Hum Pyar Tumhi Se Kar Baitheعجييييب مو طبييعي روعه

&الكنــSRKــج&
20 / 05 / 2005, 13 : 02 PM
سلاااااااااااام000

ياجماااعه تعرفوون الممثل جاجل هانسراج الي مثل بفلم محبتييين الحلووو هذا الممثل ادورله افلام وسمعت ان عنده فلم غير محبتييين واخيييرا لقيييته بس الغريييييييييييب ان الفلم انا ماشفته يعني لا بالسينما ولا فيديووو عيل وييين الفلم مجهووووول00

معلوومات عن الفلم:

Hum Pyar Tumhi Se Kar Baithe

Cast : Jugal Hansraj
Tina Raana
Sachin Khedekar
Navni Parihar

Music Director: Ram Laxman
Director: Mohan Singh Rathor
Producer: Rajshri Productions
Lyrics:
Year: 2002

الدندنة Pyar Tumhi Se Kar Baithe حكايةُ مُحَبِّبةُ مِنْ الحبِّ الأبديِ التي تَدْقُّ حبلَ عاطفيَ في العديد مِنْ a قلب. يُلخّصُ الفلمُ الرومانسيةَ المُحزنةَ بين قلبين صغيرينِ وتُصوّرُ روحَ أيضاً a أمّ لتَرْبِية إبنِها في عالمِ شاعريِ. كُلّ الأشخاص في دندنةِ Pyar Tumhi Se Kar Baithe خلاصة a تصميم لتَأييد مبادئِ الأمانةِ والقِيَمِ في الحياةِ. يُجاهدونَ لإقامة a يَدُومونَ علاقة وثيقةَ بين أنفسهم.

إنّ الشخص الهزلي الموسيقيَ يُعارضُ خلفيةَ a محطة تَلِّ في ولايةِ صحراءَ Rajasthan. يَلْعبُ Jugal Hansraj شخص Vishwas , a حديث؛ رجل غير ملحوظ ومُثقّف وصادق وبسيط لحد الآن. يَعْملُ كa دليل سائحِ ويُقابلُ Priya، لَعبَ من قبل تينا Raana، الذي على a عطلة مَع أصدقائِها. Priya floored مِن قِبل Vishwas البريء واللطيف. يَهْبطُ للبنتِ النشيطةِ والمحبّةِ مرحَ والنشيطةَ أيضاً. هكذا يَبْدأُ حكايةَ الرومانسيةِ.

الدندنة Pyar Tumhi Se Kar Baithe ليس فقط a قصّة الحبِّ بين Vishwas وPriya، لكن أيضاً a حكاية التضحيةِ وأمانةِ وقِيَمِ ومبادئِ في الحياةِ. Jugal وتينا سوعدا بشكل ملائم بالأداءاتِ القويَّةِ مِن قِبل Sachin Khedekar، Navni Perihar، Vishnu Sharma، Mushtaq خان وAnup Soni. إنّ الفلمَ الموسيقيَ a قصّة حبِّ حيويةِ إنخفضتْ في العطرِ الحلوِّ للعلاقةِ في الحياةِ.

ضَربتْ مواقعُ في الهواء الطلقُ غريبةُ مِنْ جبلِ أبو (Rajasthan) وأكملتْ في الإستوديوهات المُخْتَلِفةِ في Mumbai، يُهمهمُ Pyar Tumhi Se Kar Baithe a نتيجة لأكثر مِنْ سنتانِ مِنْ العمل الشاقِّ وَضعتْ في بالفريقِ تحت قيادة المديرِ Mohan Singh Rathor. الـ9 مِنْ أغاني الفلمِ سُجّلَ على a فترة الشهرينِ بينما إطلاق نار الفلمِ أُكملَ في 122 يومِ

((يا جماااعه الي يعرف اي شي عن الفلم يقوووول يعني الي شافة وهالممثل امووووت فيييه وادورله افلام بس مادري ليش مايمثل وايد))

سييي يووو

رندوشــه خان
20 / 05 / 2005, 14 : 03 PM
الف شكر...شارو خان...جكل ايه في الجمال بس للاسف ماله حظ في السينما وياليتني اقدر افيدك...بس للاسف مااعرف له ولافلم...واذا لقيت راح اقولك...تحياتي...

جلانار
20 / 05 / 2005, 06 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو

tw33
20 / 05 / 2005, 21 : 05 PM
شكررررن
من بعد مامثل بموهبتين وانا ادور له افلام مالقيت

السوووس
20 / 05 / 2005, 51 : 05 PM
ههههههههههههه

الخبر عندي وانا ام شمييييس000

له فلم لما كان صغييير اسمه (( معصوم )) مع اورميلا

وفلم (( ذا دون )) مع سونالي بندريا

وفلم (( بابا كهتني هي )) مع مايوري كنو

وفلم (( اه غلي لغ جاااه )) مع اورميلا يجننننننننننن

وله فلم اخر واحد فيهم نسيت اسمه 000

واخرهم مهبتيييين

لاني احبه شفت كل افلامه00

وقريب راح انزل معلومااات عنه كامله00

مشكورررر شاروووك

AISHWARYA RAI
20 / 05 / 2005, 51 : 07 PM
ترى حطوا الفلم zee

بس ما شفته

يسلموووو

&الكنــSRKــج&
20 / 05 / 2005, 07 : 11 PM
ثانكيووو على مروووووركم العسسسل000

اهليييين السوووس مشكوووورة عالأفلام بس هالفلم الي انا حطتيييه نسيييتيه اتعرفينه شفتيييه ولا لأ وهالفلم بعد محبتييين ومحبتين مو اخر فلم0000

سييي يووو