المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبــار اليـــوم:عن شاروخان وشاهيد وكارينا وجوهي وكاران جوهار وعمران وارجون وسلمان000


&الكنــSRKــج&
13 / 05 / 2005, 00 : 02 PM
هااااااااااااااااي0000

اشلوووووووونكم ياحلويييييييييييييين0000

اخر الأخبااااااااااار وكل جديييييييد وطبعا راح استمر في طرح الأخبار الجديدة والمشوقة وانشالله تنال على اعجابكم000



http://www.indiafm.com/headline/1305middle1.jpg

في a نقطة الوقتِ، دي يو إس Nitin Manmohan، وجّهَ مِن قِبل Anubhav Sinha، كان يُفترض أنْ تَكُونَ عَرضتْ في القادمةِ آي. آي. إف. أي . يَمْنحُ، لكي يُحْمَلَ مِنْ يونيو/حزيرانِ 8 إلى 11 في أمستردام.

لكن مَع دي يو إس يُصبحُ إنتقلَ إلى يوليو/تموزِ 8, Parineeta Vidhu Vinod Chopra الآن سَيُعْرَضُ في يونيو/حزيران 9.

-------------------------------------------------------------

http://www.indiafm.com/scoop/05/may/1305kareena/still1.jpg

بعد Aitraaz العالي السّمعة، عباس - Mastan خلفي بفنونِ Mukta أخرى لحد الآن تُسلّطُ. الفلم سَShahid Kapur لامع، Kareena Kapoor وAkshaye Khanna.

إنّ الفلمَ a لغز قتلِ بالكثير مِنْ الحالاتِ المضحكةِ. عنوان الفلمِ قُرّرَ لكن لحدّ الآن لَمْ يُسجّلْ.

إعتِبار الذي أحباء حياةِ حقيقيينِ Kareena وShahid أخفقا في إرْسال كيميائِهم على عجائبِ شاشةِ واحدة حول التزاوج … " ليس هناك منطق الذي إذا a زوج يَفْشلُ في فلمِ واحد، هم لا يَستطيعونَ وَضْع مكائنِ النقد تَدْقُّ في فلمِهم القادمِ، "يَقُولُ عباس.

ثنائي المديرَ سَيَتْركُ للإزدِراء للمواقعِ الأجنبيةِ، بينما أكثر يَفترقُ مِنْ الفلمِ سَيَكُونُ مضروب خارج الهند. الفلم سَيَطْلعُ على الطوابقِ بحلول شهر يوليو/تموز نهايةِ.

--------------------------------------------------------------------

http://www.indiafm.com/scoop/05/may/1305ompuri/still1.jpg

بعد الفناءِ المفاجئِ لعَمْر تقريباً Puri، رايفي Chopra كَانَ مشغولَ الذي يَبْحثُ عن أخّ أكبرِ مثاليِ لكبيرِ بي . بعد a وقت طويل الذي المدير ركّزَ على Om Puri أخيراً للدورِ.

إتّفقَ Puri على القيام بالدورِ وChopra سَيَبْدآنِ بالضَرْب الشهر القادم. في Babul، يَلْعبُ Amitabh دور a عَمّ الذي يَذْهبُ كُلّ خارج لتَأهيل كنّتِه المُتَرَمّلةِ لَعبتْ من قبل راني Mukherji.


------------------------------------------------------------------

http://www.indiafm.com/headline/1305right.jpg

موقع الفلم (http://www.nainathefilm.com/)

دخلووو عجيييييب

---------------------------------------------------------------------

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4846_1.jpg

يُنكرُ إس آر كْي بَعْدَ أَنْ كَانَ عِنْدَهُ أيّ المشاكل المبدعة مَع مديرِه Amol Palekar ('Paheli' ) والأخير يَزْعمُ بأنّ إس آر كْي كَانَ a منتج وممثل رائع أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُما حول. مِنْ الذي نَسْمعُ، هذه بعيدةُ مِنْ الحقيقةِ. منتج الممثلَ والمديرَ قيلَ بأنهم كَانا في البلهاءِ الرئيسيينِ مَع بعضهم البعض أثناء نبتةِ هذا الفلمِ، الذي مستند على a رواية دَعتْ 'Duvidha' مِن قِبل Vijaydan Detha.

بشكل واسع، الفلم حول Lachchi (راني Mukherji) يَقِعُ في حبّ زوجَها (شاه Rukh خان) شبح (والعكس بالعكس)، لَعبَ بالشاهِ Rukh خان أيضاً، كثير إلى مفاجأةِ زوجِها عندما يَعُودُ بعد زيارةِ عملِه. تَتعاملُ القصّةُ مع حَلّ القضيةِ على التي حقيقيةُ والتي شبحيةُ، وبالطبع، هكذا Lachchi يَجِبُ أَنْ تَختارَ بين حبَّ الشبحَ الأبديَ والصوت زوجِها الالرتيبَ العديم الحسِ. 'Paheli' سَيُصدرُ سابع عشْر في يونيو/حزيران.

--------------------------------------------------------------------

http://www.bollyvista.com/data/image/picture4847_1.jpg

أي محكمة محليّة في Mumbai رَفضتْ إلتماسَ سلمان خان للإستثناءِ مِنْ الظهورِ أثناء المحاكمةِ في a حالة ضرب وهروب في أي هو يُتَّهمُ بقتل الشخصِ واحد وتَجْرحُ أربعة.

حَثَّ محامي سلمان Dipesh Mehta المحكمة للإستثناءِ مِنْ الظهورِ حتى طلباتِ أخرى على الأرضِ التي الممثلِ كَانَ مشغول بالمهامِ المحترفةِ وأيضاً تلك الشرطةِ كان لا بُدَّ أنْ تُحافظَ على ترتيباتِ الأمنِ في وخارج المحكمةِ. رَفضتْ المحكمةُ قول الإلتماسِ بأنّ سلمان يَجِبُ أَنْ يَبْقى حاضر خلال المحاكمةِ.

----------------------------------------------------------------------

http://www.indiatarget.com/thumbnails/abn.jpg

خَرجَ Kajol مِنْ سباتِها المفروض ذاتياً أخيراً. ومَع a نظرة وصورة جديدة، الممثلة تَبْدو رائعة حقّاً. لَكنَّها لا تُوافقُ على أيّ عمل جديد الآن. نَسْمعُ بأنّ السببَ للفجوةِ المستمرةِ بأنّ صديقها المقرّبِ يَتزوّجُ وKajol مشغول بالترتيبِ. "هي تَعتني بكُلّ شيءِ شخصياً، "يَقُولُ رفيق نجمَ. Dost ho إلى aisi! الحقّ!

------------------------------------------------------------------------

http://www.b4utv.com/showtime/newsbreak/images/ab1.jpg

المنتجو Jassi وBunty Walia سَيُطلقانِ فلمَهم أخيراً. لكي يُوجّهَ مِن قِبل Apoorva Lakhia وEk Ajnabee ملقّب بشكل مؤقت، الفلم سَAmitabh Bachchan لامع، Arjun Rampal وPerizaad Zorabian. أولياً، هو كَانَ جون إبراهيم الذي كَانَ أَنْ يَعمَلُ الفلمُ. لكن وضّحَ Lakhia , “ جون كَانَ مشغول بالإلتزاماتِ المسبّقةِ. أردنَا تواريخَ المعظمِ وجون كَانَ عِنْدَهُ جداولُ ضيّقةُ. لذا نحن كان لا بُدَّ أنْ نَختارَ للممثلِ الآخرِ ووقّعوا Arjun Rampal ,” قالَ. أيضاً ضياء مرزا كَانَ أَنْ يَعمَلُ دورُ Perizaad Zorabian. “ ضياء مشغول بجوائزِ آي إف إف أي. لذا هي إستبدلتْ بPerizaad ,” Lakhia قالَ.

------------------------------------------------------------------------

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/z/zeher5_s.jpg

قرار Emraan Hashmi الأخير للخُرُوج من الشوكولاتهِ على مشاكلِ المكافأةِ لَرُبَّمَا لَمْ تَتوافقَ مع المنتجين، يُتبّلُ Entertaiment لكن مؤيديه في معسكرِ Mahesh Bhatt كلياً مساند لقرارِه. طبقاً لإبنِ عم Emraan، Mohit Suri، الذي وجّهَه أخيراً في زد إي إتش إي آر، Emraan بالكاد النوعُ أَنْ يَرْمي نوباتَ غضب لامعةَ. "مِنْ الذي أَعْرفُ منه، هو الشخصُ الأخيرُ للشكوى مِنْ أيّ شئِ. كلّنا في العائلةِ بضمن ذلك Emraan قيّمَ مصالحَ الفلمَ دائماً أكثر من أي شيء آخر. أعتقد هو لا بدّ وأن أُزعجَ بجدية بمشكلةِ المكافأةَ التي أرغمتْه لإتِّخاذ الخطوةِ المتطرّفةِ. أَحْسبُ أيّ فنان آخر في مكانِه كَانَ سَيَرْدُّ بنفس الطريقة لَكنِّي أَعتقدُ الأشياءَ رُتّبتْ الآن، "يَقُولُ Suri.

هو قَدْ يُتذكّرُ بأنّ Emraan خَرجَ من الشوكولاتهِ على ما يقال قبل أيام قَليلة متى هو أُنكرَ مكافأتَه. على أية حال الفلم يُحتملُ أَنْ يَكُونَ غير متأثّر منذ أن أكملَ أغلب إطلاق ناره وفقط عملِ يومين كَانَ بانتظار في ذلك الوقت. يَلْعبُ أحد الأشخاصِ الرئيسيينِ الخمسة في الفلمِ، الآخر الأربعة أَنْ يُلْعَبَ بSuniel Shetty، أنيل Kapoor، أرشد Warsi وIrrfan خان.

حالياً، Emraan عِنْدَهُ على الأقل ثلاثة أفلامِ أكثرِ تَراصفتْ بأفلامِ Vishesh، التالي أنْ يَكُونَ صناعةَ ترفيه، التي تُحدّدُ للبَدْء بضَرْب في أغسطس/آب 15.

----------------------------------------------------------------------

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/j/jb4_s.jpg


المنتج Shabbir Boxwalla تماماً فرح بخصوص التوصيل للبيوتِ، الفلم بإِنَّهُ يُنتجُ لصورِ صحارى واحدة. Boxwalla يُراقبُ تقدّمَ الفلمِ مباشرةً مُنذُ أن مديرِ Sujoy Ghosh بَدأَ بضَرْبه. "هو a كوميديا عاطفية مثيرة جداً وBoman إيراني لَعبَ شخصَ رجلِ تسليمِ البيتزا إلى المقبضِ. موسيقى Vishal Shekhar تُذكّرُك آخر مَرّة أعطوا a نتيجة بارزة بنفس الطريقة في ضرباتِ Jhankaar، "يَقُولُ Boxwalla.

ماذا لَيْسَ مِنْ واجِبهِ أَنْ يَقُولَ Karan Johar وJuhi يَجْعلَ a نقش في الفلمِ؟ "Karan سَيَلْعبُ Karan في الفلمِ وأَنا متأكّدُ هو سَيَكُونُ التعويذةَ المحظوظةَ للفلمِ. أما بالنسبة إلى Juhi، Ghosh طوّرَ a عظيمة التي تُوثّقُ العلاقة معها في ضرباتِ Jhankaar، ذلك السببُ يُريدُها أَنْ تَعمَلُ a دور في هذا الفلمِ أيضاً، "يُشرقُ Boxwalla.

--------------------------------------------------------------------

ابي تعليقاتكم عالأخبااااااااااااار000

سيييييي يوووو

السوووس
13 / 05 / 2005, 39 : 04 PM
يسلمووووووووووووووو

عاالخبريييه الحلووووة000

http://www.3e6r.net/data/media/20/40_3.gif

مجدولين
13 / 05 / 2005, 37 : 09 PM
تسلملي شاروخان على الخبريات الحلووووه

AISHWARYA RAI
13 / 05 / 2005, 39 : 09 PM
مسكين سلمان للحين مع المحكمه

يسلموووو

همــــــــس
13 / 05 / 2005, 47 : 09 PM
يسلموووووووووووووووووو

رندوشــه خان
13 / 05 / 2005, 07 : 10 PM
ياعمري يا سلمان..ياليتني بداله اهم شي مايصيبه مكروه ابدا ابدا....

أمير خان
14 / 05 / 2005, 22 : 10 PM
يسلمووووووووووووولاحبيبي

شاروخان


على الأخبار النافعة

بوليود سيتي
15 / 05 / 2005, 50 : 02 PM
يسلموووووو ماتقصر وكثرلنا من اخباركاجول حبيبتي
والله بوليود ماتسوى من دونها ومادري هذي المعلومة صحيحة ولا لا
انو لها فيلم مع عامر خان واسمه kunal kohlis untitled project
وراح يبدون يصورنه بعد3او4شهور في كشمير

جلانار
15 / 05 / 2005, 07 : 03 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووو

&الكنــSRKــج&
16 / 05 / 2005, 50 : 01 PM
يسلموووو على مروووووووركم العسسسسسسسسل0000

اهليين شلوبي فعلا كاجول راح يكون لها عمل مع امييير واميه بالأميه راح يشتغلووون فيه وانشالله نشوف الفلم قريبا000