المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجون واميشا .........

ارجون وسالو
15 / 11 / 2003, 13 : 04 PM
هلاااااااا

كيفكم اني ىسفه لاني أزعجتكم بموضوع سهره جديده

وفعلاً لو اني مكان أرجون راح أعصب

وآخر شيء اقوله اتمنى أنهم يسامحوني ولا بعصاه مخمه فوق راسهم ههههههههههههه

<=== أنعدت الاخت من موضوع جهزوا أغراضكم بنروح الهند

واني عارفه انكم طيبين وخفيفن دم وراح تسامحوني

عاشقـ ريتك ـة
15 / 11 / 2003, 33 : 04 PM
ارجون وسالو

مفروض مايزعلون منش لانه كلامش هوة الحقيقه

رجاء حار انه يكون اخر موضوع يكتبوه

لانهم ترسو المنتدى بهذي السهرات

سهره سهرتين مايخالف 10 &20 مصختوها وااااااااااااايد

لاحد يزعل لانها الحقيقه والي بيزعل اقوله

احسن مدامك زعلت احسن وعمرك مارضيت

بايوو(14)

ارجون وسالو
15 / 11 / 2003, 41 : 05 PM
هلاااااااا

صحيح وانتي الصادقه عاشقه رتك أنهم ممصخينها بس هم مايصير انزعلهم هذولي عشره عمر معاهم بالمنتدى

ولاتنسي انهم من كبار الاعضاء بالمنتدى واللي مفرفيشن المنتدى بمواضيعهم الحلوه بس ما ادري ليش اختربوا وبدت مواضيعهم بالبياخه

اميشا
17 / 11 / 2003, 02 : 12 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ...ارجون سالو ...لااا انا مب زعلانه ..عاادي افااا عليج ...ختي حبيبتي ..بس شفيج انجلبتي من ردت عاشقة رتيك .....عاشقة رتيك .. شفيج ...ههههههههههههههه

خلااص ارجون سالو ..انا عني مب زعلانه عاادي ....بس ترا هاا بعدني اقوول مواضيعناا ...مب بااايخه ..بالعكس كلمره تحلوو اكثر وكثر ...ههههههههههه ...

ارجون وسالو
18 / 11 / 2003, 43 : 02 AM
هلاااا

احسن شي انش مازعلتي ن ماني اني ماحب احد من الاعضاء يزعل مني

بس شفيج انجلبتي من ردت عاشقة رتيك .....عاشقة رتيك .. شفيج ...ههههههههههههههه

ما اهي بنت خالي ولازم بيكون رايي من رايها وعلى فكره اني ما اتاسف لاني سبيت بالموضوع اني اتأسف على شان اذا قلت أي كلمه غلط

وبعدين اهو رايش أنها مواضيع كلمها تحلى بس عندي العكس وأسمحيلي اذا قلت هذا لأنه رايي وما اقدر أكذب

اميشا
18 / 11 / 2003, 19 : 03 AM
...ارجون سالو لازم يكوون لج رااي برووحج ...لااا تبعين حد فيه راايه ...بس والله ضحكتيني ههههههههههههههههههههههههه هههههه ....الصرااحه لين الحين مافهمت هذا اعتذار ولا ابداء رااي ...وماادري شيسمونه ..ههههههههههه ارجون سالو اكتشفت انج مزااجيه كلمره لج موود .بس يله منج ولا من عاشقة رتيك ...كلشي حلوو ...مثل سهراتنا الحلووووووه .ههههههههههه...والسهراات لا حظي كل شووي يزيودن عدد الي يسهرون ويانا ...ما شالله ...

عاشقـ ريتك ـة
18 / 11 / 2003, 56 : 03 AM
اميشا اني انسانه صريحه مره ومااعرف اجمال

وبختصار شديد مواضيعكم صارت بايخه

ارجون وسالو
18 / 11 / 2003, 38 : 04 AM
أني بعد رايي من راي عاشقه رتوك

اميشا
18 / 11 / 2003, 40 : 08 AM
صح عااشقة رتيك ..المجامله ....مب حلووه ..تقريبا تعتبر نفااق ..عاادي ..خذي رااحتج انا اصلااا ما زعل ..واذا زعلت ما اطوول ..قلبي كبير ....هههههههههه بس المواضيع الي قصدج بهم ..اي مواضيع من مواضيعي ...تشووفينها انها بااايخه ....يعني حددي بالاسم ..الموضوع والفلااني ..والفلاااني ...شووو ...جد اريد اعرفهم ..

ارجون سالو ادري رايج من راي عاشقة رتوك ههههه .