المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دردشه خفيفه وحلوه مع ديا ميرزا

عاشقة...كرشما
11 / 05 / 2005, 46 : 04 PM

بَدأَت ضياء مرزا مهنة افلامها مَع Rahna Hai Tere Dil Mein . في وقت سابق، هي كَانتْ قَدْ تُوّجتْ كالآنسة Asia-pacific Beauty contest. مع ذلك عَملتْ عِدّة أفلام، لكن فَشلَت في ضمان المكان الصحيح لها في الصناعةِ. في الوقت الحاضر، هي تَنتظرُ نتيجةَها بقلق Koi Mere Dil Mein Hai . إضافةً إلى، هي تَتصرّفُ وفق Vidhu Vinod Chopra's Gayatri. قابلنَاها في الإطلاقِ السمعيِ Koi Mere Dil Mein Hai مؤخراً.

ما دوركَ في Koi Mere Dil Mein Hai ؟

أَلْعبُ شخصَيه Simran التي يُريدُ عَيْش طريقِها. تَقِعُ في حبّ Rakesh Bapat مع ذلك الأخير يَحبُّ Neha. في الحقيقة، Rakesh وNeha يَحْبّانِ بعظهم الآخر. أبويّ يُريدونَ زَواجي مَع Priyanshu Chatterjee الذي أَحبُّ Neha أيضاً. هكذا، Neha وأنا أُخطّطُ لإنْجاز أجسامِنا بالخطّافِ أَو المحتالِ.

َيفَ Tumsa Nahin Dekha أخفقَ؟
أنا لَيْسَ لِي دورُ للِعْب في جَعْل الفلم ضَربَ أَو فشل. نعم، هو لَمْ يَعْملْ حَسناً، لَكنَّه جَذبَ رَدَّ إيجابيَ بالتأكيد إلى أدائِي. عَملتُ بجدّ للفلمِ. أَنا سعيدُ الذي قدّرتُ المشاهدي صورتِي الفتّانةِ.

ما سبب فشلِ Blackmail؟

أي فلم لا يَعتمدُ لنجاحِه أَو ما عدا ذلك على أي واحد فنان. الأفلام المستوية للنجومِ العلياِ تُخفقُ. أَحْبُّ ذَوق النجاحِ بعد الفشلِ بدلاً مِنْ العكس بالعكس. ذلك أكثرُ ألماً. أَنتظرُ a ضربة. أنا لا أَحصَلُ عَلى خائب الأمل في أُتخبّطْ. مع ذلك , منتج سوف لَنْ يُوقّعَني مالم يَجِدُ بَعْض الموهبةِ فيّ.

هَلْ أنتم على استعداد ليُكرّرُ صورتَكَ الجنسيةَ Tumsa Nahin Dekha ؟

أنا عَمِلتُ عدد رقصِ في هذا الفلمِ. لذا، لَبستُ ملابسَ جنسيةَ. أنا لا أُعرّضُ جسمَي مالم يكن بحاجةُ القصّةِ. أنت قَدْ تَتذكّرُ بأنّني تَجنّبتُ عرضَ Mahesh Bhatt مِنْ Zahar على هذا الإحصاءِ فقط. أنا لا أُريدُ أَنْ يَكُونَ عِنْدي ذلك النوعِ مِنْ الصورةِ مع ذلك. كلا جسمي ووجهي يُلائمانِ تماماً لدورِ بنت رومانسية. على أية حال، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَتصرّفَ وفق Tumsa Nahin Dekha مثل الأفلامِ إذا شخصِيتي قويه بما فيه الكفايةُ. أَعطي أهميةَ أكثرَ إلى أدائِي.

ألَنْ تَعْملَي Vidhu Vinod Chopra's 'Parineeta؟

لا، لا أَعْملُه. على أية حال، أَلْعبُ دوراً حيوياً في Gayatri مَع Saif علي خان. في Bangla، Parineeta يَعْني إمرأة متزوجة. أي نجم صاعد جديد يَلْعبُ هذا الدورِ مَع Sanjay Dutt

مَنْ هناك في حياتِكَ بعد الإفتراقِ مِنْ Bunty؟

ما يَجِبُ أَنْ يَحْدثَ يَحْدثُ، وهو يَحْدثُ لجيده فقط. أحببتُه مِنْ قلبِي، لَكنَّه خَدعَني. الآن، أنا لا أُريدُ المُعَاشَرَة أي واحد

هَلْ أنت لَسْتَ بِحاجةٍ إلى قوَّةِ لامعةِ؟

هو لَيسَ مهمَ لي أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ نجم في فلمِي. بدلاً مِنْ أنْ يَتصرّفَ وفق الرايةِ الكبيرةِ والأفلامِ الرخيصةِ لكن بلا معنى الكبيرةِ، أُفضّلُ العَمَل في الأفلامِ الرخيصةِ لكن ذات المغزى المنخفضةِ. الحياة قصيرةُ جداً. أَتمنّى أَنْ أعْمَلُ شيءُ لكي الناس يَتذكّرونَني للمدة طويلة.

كَيْفَ يَتخبّطُ لا يُعيقُك؟

أَعْملُ بجدّ في أفلامِي. لِهذا ما زِلتُ أَحْصلُ على العروضِ. أَعتقدُ بأنّ الفشلِ يُؤدّي إلى النجاحِ. أنا مَا فَقدتُ ثقة بالنّفسَ ما عدا بإِنَّني كَانَ يمكنُ أَنْ أكُونَ خلفيَ في بلدتِي، حيدر آباد

بــــــــــاي

السوووس
11 / 05 / 2005, 04 : 05 PM
يسلمووووو

عشوقتي ياقلبي على المقابله الروووعه000

رندوشــه خان
11 / 05 / 2005, 14 : 11 PM
"عاشقة...كرشما"
يسلمووو على المقابله انا تعجبني نعومه ديا
"تحياتي"

AISHWARYA RAI
12 / 05 / 2005, 27 : 01 AM