المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهيد يقول..كرينا اصبحت الجزء الاكثر اهميه في حياتي..

عاشقة...كرشما
10 / 05 / 2005, 51 : 11 AM
شاهيد يقول..كرينا أَصْبَحَت الجزءَ الأكثر أهميةً مِنْ حياتِي

Shahid Kapoor ي صبحُ مذعورَ كُلَّ مَرَّةٍ يُفكّرُ بشأن خلافِ تقبيل إم إم إس السيئ السمعة. هَزَّ كلا Kareena بالكامل وأنا. نحن مَا إعتقدنَا بأنّ أداة تقنيةِ حديثةِ يُمْكِنُ أَنْ تَطْعنَ بشخص ما مثل هذا! حتى الآن سَمعتُ عنه فقط، لكن لَيسَ في أجملِ أحلامي فكّرتْ أنا هو يَحْدثُ لي , يَقُولُ. وكذلك يَكُونونَ أكثرَ حذراً في المرة القادمة؟ إنّ الإحتجاجَ فوريُ: مرحباً! هو ما كَانَ حتى نا! واحد يُمْكِنُ أَنْ يُثبتَ بأنّ الأشرطةَ بسهولة عُبِثتْ بها. لَكنَّه إشترى Kareena وأنا أقرب والآن هي أصبحتْ الجزءَ الأكثر أهميةً فقط حياتِي، لكن أيضاً مرساتَي العاطفيةَ. دَعمتْني عندما إحتجتُ أكثرها ..

فقط ثلاثة أفلامِ قديمةِ، Shahid ضَربَه محظوظ في Bollywood. هو يُوقّعُ بالراياتِ الكبيرةِ وأعطىَ الفرصَ للعَمَل بالنجومِ الضخمةِ مثل Sanjay Dutt وأجاي Devgan. لكن الشابَّ يَعْرفُ أين يَقِفُ. كما يُخبرُنا , نعم، أَحْزرُ. لكن أنْ يَكُونَ أصغر جداً إليهم، أَتأكّدُ بأنّني أبداً لا أَلْعبُ أفضل مِنْهم أَو أَحتقرُهم. أنا أبداً لا أَعطي أيّ إقتراحات إليهم متى نحن نَضْربُ، بينما هم ممثلين كبارَ. أَبْذلُ كُلّ جُهد لرُؤية بأنّني لا آَذي مشاعرَهم أَو عواطفَهم بسلوكِي. وغداً، إذا أنا يَجِبُ أَنْ أَضْربَ مَع جديد غزير النمو، أنا أَتوقّعُه أَنْ يُشوّفَ نفس الإحترامِ لي.

وماذا عن علاقة حقدِ حبِّه مَع ممثل Fida المساعدِ Fardeen خان؟ حبّ مَع Fardeen؟ ضحك Shahid. مهما الحَادِث كَانَ مِنْ جانبِه. أعطيتُ نسختَي فقط لاحقاً. أنا ما كُنْتُ أيّ شئَ ضدّه. أَتذكّرُ بأنّه تَكلّمَ ضدّي في ورقة عشية إطلاقَ 'Fida'، وعندما أَقْرأُ عنه الصباح التالي، أنا أُزعجتُ جداً، كما أنا مَا عَملتُ أيّ شئَ لإِسْتِحْقاق هذه المعالجةِ. وفقاً لذلك، قرّرتُ كَلام ضدّه. أنا لا أَستطيعُ بَقاء هادئُ ضدّ كُلّ الإدعاءات العارية عن الصحة ,” يُوضّحُ Shahid. وكذلك يَعْملُ مَع Fardeen ثانيةً؟ أنا لَيْسَ لِي مشاكلُ تَعْملُ مَعه. لردودِ أفعاله، أنت يَجِبُ أَنْ تَسْألَه.

كانت هناك إشاعات التي إستعملَ المنشّطاتَ لبِناء بنيةِ جسمه طريةِ سابقاً. لكن Shahid يَحْرمُهم بشكل حار. الآن تلك إشاعةُ عارية عن الصحةُ أخرى! إنسَ المنشّطاتَ، أنا لا أَشْربُ حتى أَو أُدخّنُ. أَخذَني أكثر مِنْ ثلاث سَنَواتِ لبِناء بنيةِ جسمي وهي تَطلّبتْ الكثير مِنْ العمل الشاقِّ. أَحْسبُ بِاستمرار لساعتين كُلّ يوم. مهما كنت مشغول أَنا، أَجْعلُ الوقتَ دائماً. ومنذ أنا لا آكلُ veg غير، آخذُ ملاحقَ البروتينِ - ذلك الشيءُ الوحيدُ أنا أعْمَلُ. ” يُضيفُ , “ الوقت الوحيد أصبحتُ مدخّن سلسلةِ كَانَ متى أنا كُنْتُ أَضْربُ ل Milenge Milenge . أَلْعبُ دورَ رجل هادئ غني. ولذلك الدورِ الذي إنتهيتُ بتَدْخين 30 سيجارةَ في اليوم. هذا إستمرَّ لثلاثة شهورِ. بَعْدَ أَنْ إنتهتْ النبتةَ، أنا أغريتُ جداً للإِسْتِمْرار بتَدْخين، لَكنِّي إستطعتُ تَرْك تلك العادةِ بطريقةٍ ما. ”

ماذا عن مشاهد شَارِبة؟ يُؤمنُ بالواقعيةِ هناك، أيضاً؟ Shahid يُوضّحُ , أوه، أردتُ أَنْ أعْمَلُ ذلك، أيضاً - مشهد في فلمِ جون ماثيو تَطلّبَني للشُرْب. أخبرتُ رجالَ الإنتاجَ للحُصُول عليي بيرةِ. وأحد الرجالِ جاؤوا لي لاحقاً وتَذرّعوا، رجاءً لا تَشْربْ، Shahid، أنت سَتُصبحُ مُدمِن إليه. ' أنا إستمعتُ إليه وحازمُ لتَصوير المشهدِ مَع a قنينة مَلأَ بالشاي الأسودِ. ” يَضْحكُ ويَستمرُّ للإشتِراك في تجربةِ الحياةِ الحقيقيةِ الأخرى: أنا تُطلّبتُ لرَكْض وعَرْج لمشهد. لجَعْله حقيقيِ، وَضعتُ أحجارَ صغيرةَ في أحذيتِي ورُكِضتْ. أردتُ الألمَ على وجهِي للتَشويف على الشاشةِ. أولياً جون كَانَ جداً سعيد بمشهدِي، لَكنَّه تَسائلَ كَمْ إستطعتُ إعْطاء مثل هذا الطلقةِ الواقعيةِ. وعندما إكتشفَ السببَ خلفه، صاحَ عليّ! أنا عَمِلتُ تلك الطلقةِ تَضِعُ الأحجارَ في أحذيتِي لحول عشَر أيامِ.

بــــــــــــاي

ارام
10 / 05 / 2005, 33 : 04 PM
يسلموووو عشووقه

مااطيقهم الاثنيين

AISHWARYA RAI
10 / 05 / 2005, 51 : 04 PM
مناسبين على بعض

يسلموووو قلبي

اجمل كرينا
10 / 05 / 2005, 28 : 11 PM
انا جيييييييييييييت