المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبــــــــــــــــــــار


عاشقة...كرشما
08 / 05 / 2005, 05 : 02 AM
http://www.coolphotohost.com/uploads/370ac3953b.jpg


يونيو/حزيرانَ 25 وKarisma Kapoor سَيَحتفلانِ بعيدِ ميلادها. نحن لا نَعْرفُ أَيّ واحد، منذ هو لَيسَ 'صحيحَ' لسُؤال سيدة عُمرها، لَكنَّنا نَعْرفُ بأنّ الممثلةَ الرائعةَ دارتْ مومي سَتَعطي أنصارَها هدية عيدِ ميلاد خاصّةِ. ها إنتظرتْ فلمَ لمدة طويلة، سَيَضْربُ Mere Jeevan Saathiالشاشاتَ قبل يوم، في الرابعة والعشرونِ. هو كَانَ مديرَ Suneel Darshan فكرة لإصْدار الفلمِ عشية عيدَ ميلاد Karisma، كما أرادَ إعْطاء شيءِ أنصارِها لعَزّ، خصوصاً الآن بأنّها لَمْ تُرى أيضاً في أغلب الأحيان على السيليلويدِ. وSuneel يُقسمُ بأداءِ Karisma في 'إم جْي إس'. "Karisma جيدُه دائماً، لكن ما أنصارَها سَيَتمكّنونَ من رؤية في هذا الفلمِ خاصُّ، يَقُولُ Suneel. بدون كَشْف كثيراً حول شخصِها، يُخبرُنا،"فقط يَنتظرُ ويُشاهدُ الفلمَ - هناك إنتظار مفاجئ كبير. نَحْبُّ المفاجئاتَ دائماً - يَتمنّى هذا واحد لطيفة!




http://images.smashits.com/reviews/bigimages/0506aish.jpg

الإمرأة الأكثر جمالاً مِنْ العالمِ وأيضاً شَهرتْ ممثلةَ أيشواريا Rai سَتَعطي صدمة إلى أنصارِها وتَهْززْ الصناعةَ ب'مُثَارتها القادمةِ. تَقُولُ بِأَنَّ هذا الفلمِ مستند على قصّة حقيقية. تَتحرّكُ القصّةُ بسهولة بنت بنجابية سَمّتْ Kiranjeet Ahluwalia. تَتوجّهُ إلى لندن للزَواج شخص إختيارِها الذي يَعِيشُ هناك. على أية حال، بعد الزواجِ، ظروف تَتغيّرُ، وهي مُرغَمةُ لقَتْل زوجِها. هكذا تَدْخلُ السجنّ. Jagmohan Mundhra يُوجّهُ والدّكتورُ Murali يُنتجُه. Aish تقُولُ ishat هذا الفلمِ سَيُساعدُ في تَقديم الإصلاحاتِ في قانونِ Brirtish للتَعَامُل مع مثل هذه مثل الجرائمِ إرتكبتْ مِن قِبل النِساءِ هناك



http://images.smashits.com/reviews/bigimages/0505bolly.jpg

. إنّ الشهرَ الحاليَ مِنْ مايو/مايسِ إختبار أرضِ لأغلب الممثلين الرئيسيينِ بينما هم يَتصرّفونَ وفق الأفلامِ من المحتمل لإصْدار هذا الشهرِ. شباك التذاكر سَيَختبرُ حظَّهم. إضافةً إلى، الصناعة تَنتظرُ النتيجةَ أيضاً بقلق كRsها 100 crore مهدّد بالضياع من ناحية الإستثمارِ في الأفلامِ حدّدَ لمايو/مايسِ. مصير Amitabh Bachchan، Abhishek، راني Mukherjee، أجاي Devgan، Sanjay Dutt، Urmila Matondkar، Mahima Chaudhary، Govinda، Tabu ، سلمان خان وShilpa Shetty سَيَكُونانِ حازم مِن قِبل المشاهدين في شباكِ التذاكر.



http://images.smashits.com/reviews/bigimages/0503aa.jpg

كلا ممثلو Bollywood -- أجاي Devgan وAkshay Kumar -- معاصرين، لكن لَيستْ على علاقات طيبة مع بعضهم البعض. هذا على الرغم مِنْ بأنّهم يَعْملونَ سوية في العديد مِنْ الأفلامِ لتماماً بَعْض الوقتِ. تَقُولُ دوائرَ الصناعةِ بأنّ أجاي Devgan في الدرجةِ العلياِ بينما Akshay Kumar ممثل ناجح. لذا، هم يَتنافسونَ فيما بينهم. حرب الأعصاب بَدأتْ في Khakee. كلاهما كَانَ عِنْدَهُ أدوارُ مساويةُ تقريباً في الفلمِ، لكن دورَ Akshay جَذبَ رَدّ أفضل. ثمّ كلاهما تَصرّفَ ب'Insaan'. ثانيةً، Akshay أصبحَ متسابق أول هنا أيضاً.المديرَ لقَطْع دورِ Devgan في هذا الفلمِ. Akshay عِنْدَهُ، على أية حال، أنكرَه، وقالَ بأنّ المديرَ يَجِبُ أَنْ يُستَجوبَ حوله. على الرغم مِنْ هذا التنافسِ المرِّ، Raj Kumar Santoshi يُجيبُ على كلا في Saamna القادم. مع ذلك كلتا ثمّ قبضة يَساوي موقعاً في الصناعةِ، كَسبَ Akshay مجداً أكثر بعض الشيءَ بأدائِه في Mujhse Shaadi Karogi . في الحقيقة، Akshay لَعبَ دور أفضل مِنْ سلمان في هذا الفلمِ. لِذلك، Akshay أقوى مِنْ كلا سلمان وDevgan. الأخير قلق بشأنه. يَتسائلُ نقّادُ الفلمِ كَيفَ Santoshi سَيَكُونونَ قادرون على إبْعاد أفضل الأداءاتِ عن كلاهما على الرغم مِنْ علاقاتِهم المرّةِ.


بـــــــــــاي

السوووس
08 / 05 / 2005, 54 : 04 AM
الله احلى شي فلم اكشاااي واجاااي00

بيطلع حلووووووووووووووووووووووو وووو000

يسلمووووووووووووووووووووو ياقلبي

همــــــــس
08 / 05 / 2005, 46 : 06 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وا عشوقة

SrK&hrithik
08 / 05 / 2005, 56 : 05 PM
يسلموووووووووووووو

جلانار
09 / 05 / 2005, 59 : 01 AM
يسلموووووووووووووووووووو

ارام
09 / 05 / 2005, 16 : 07 AM
يسلمووو عشووقه

احس اني تحمست من الحين لفيلم اشوريا هههه

AISHWARYA RAI
09 / 05 / 2005, 29 : 10 PM
ننطر فلم اشوارياا


يسلموووو قلبي

رندوشــه خان
11 / 05 / 2005, 17 : 11 PM
"عاشقة...كرشما"مشكووره على الاخبار الحلوووه
"تحياتي"

همــــــــس
13 / 05 / 2005, 23 : 10 PM
يسلموووووووووا ياسكر

مجدولين
13 / 05 / 2005, 36 : 10 PM
اخبار ولااحلى منها

تسلميلي حياتو عشوقة

شلوبي سكربوليود
14 / 05 / 2005, 14 : 07 PM
هــاي عشوقــة مشكورة على الاخبار الحلوة زي ماعودتينا.. يسلمووووووو