المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشواريا وفيفيك

عاشقة...كرشما
03 / 05 / 2005, 47 : 04 PM

قالَ ما كان هناك خططَ زفاف فوريةِ. إنسَ الأعذار والإعتراضاتَ. هنا زفاف الصورةِ المثاليِ ومستقبلِه. . .
Id، يَقُولُ أثناء المقابلةِ التي كَانتْ إذاعة تلفزيونيةَ أمس. سواء أَو لَيسَ السيدةَ تُبادلُ، Vivek Oberoi أعلنَ على قناة أخبارِ تلفزيونِ: نعم، أنا سَأَتزوّجُ أيشواريا Rai. في نفس المقابلةِ، يَتوسّعُ أبعد. هي صديقتُي. أيشواريا كَانتْ محظوظةَ جداً لي. هناك إستقرار الذي يَجيءُ في حياتِه مَع البنتِ الصحيحةِ. هي يَجِبُ أَنْ تَفْهمَك، تَفْهمُ مهنتَكَ، يَفْهمُ الأفلامَ. . . بنات مِنْ خلفية غير فلم يُمْكِنُ أَنْ يَجدَ الذِهاب قاسيَ.

الممثل أيضاً يَعْملُ إشارة من بروزِ الآخرِ Bollywood زوج لإثْبات نقطتِه. هناك بَعْض العِلاقاتِ الخاصّةِ الآن مثل Ashوأنا، Kareena وShahid. قُلتُ الناسُ بأنَّ نحن لا يَدُوموا عندما عَرفَت أولاً لَكنَّه كَانَ 2.5 سنةَ الآن.

فوراً بعد الأخبارِ أُومضتْ بالقناةِ، Vivek تَكلّمَ بأوقاتِ دلهي. نواياي شريفة لكن ليس هناك خطط وشيكة مِنْ الزواجِ. المقابلة الكاملة كَانتْ مضخّمةَ، يَقُولُ. هَلْ هو إقتبسَ خارج السياقِ؟ ذلك للناسِ للتَقْرير. أنا لا أُريدُ قَول أيّ شئِ أبعد على هذه المسألةِ.

كَانَ هذا الواردِ الثّالث بعد محاولاتِ Vivek المزعومة لقَصّ الضوء الساطعِ عن طريق outburts الإعلامية. تذكّرْ الشتيمةَ ضدّ سلمان خان ومكالماته الهاتفية الما يزيد على 40 في مؤتمر صحفي في 2003، ومؤخراً أكثر، عمل إغاثته لضحايا tsunami أَيّ التاميل Nadu سنتيمتر Jayalalithaa يَجِدُ عيباً مَع؟ ذلك يَبْقى في عوالمِ التخمينِ الآن. بينما Ash لا يُمْكن أنْ يُتَّصلَ به للتعليقِ، إذا هي تَتزوّجُ Vivek، الزفاف سَيَكُونُ مادةَ إنهاء قصّة الحواري الذي به سابقاً عقدِ Bollywood رُبِطتْ. بالطبع، يَمْرُّ عمليات تبديل وظيفةَ الرمادِ أيضاً، يَبْدو صيد هوليود أولوية قصوى حالياً لمغنيةِ Bollywood. Shaadi يَبْدو ثانوي. ولكن من الناحية الثانية، يَحبُّ ke liye kuch ثنائي karega na؟

قرار Bollywood على Vivek و Ashكزوج وزوجة

Mahesh Bhaat: هم وسيمون الذين يَمْرّونَ معاييرَ إجتماعية حضاريةَ. على تلك القاعدةِ لوحدها، يَبْدونَ في حالة جيّدة سوية!

Anupam Kher: يَبْدونَ في حالة جيّدة سوية. عندما يكونان شخصان سعيدان، يَجْعلُهم يَبْدونَ في حالة جيّدة كزوج، لكن ما بعد ذلك، هو لا شيئ مِنْ عملِي.

Kaushik تقريباً السّبت: إذا يَحْبّونَ بعظهم الآخر، هم سَيَكُونونَ جيدون سوية. Ash شخص سعيد. أنا أبداً مَا عَملتُ مَع Vivek، لكن أَنا متأكّدُ هو شخص لطيف. يَجْعلونَ لزوج لطيف.

كين Ghosh: قابلتُهم مرَّة أو مرَّتين في الأطرافِ وهم صادفوا كأيّ شابّ وشابّة آخرون خارج على تأريخ. هم مثل أيّ زوج آخر يَتدلّى سوية ويَصْرفُ وقتاً مَع بعضهم البعض.

Taran Adarsh: رَأيتُهم في حزبِ Ghai لحم مهروس ثانوي وهم بَدوا عاشقاً. هم زوج طبيعي ماعدا الحملة الإعلاميةِ عليهم.

يَكْشفُ Industrywallas بأنّ Vivek غيورُ حول Ashووبّخَ مرّة lensman الذي حاولَ نَقْرهم سوية. أقرَّت Ash بVivek فقط كصديق جيد: شخص ما الذي هناك لي في جيدةِ وفترات صعبةِ.

أيشواريا أَكّدَت إنطوائياً مستند على تردّدِها أَنْ تَتحدّثَ عن عِلاقاتِها، سواء كان مَع Vivek أَو سلمان. Vivek أَكّدَ منفتحاً. في الحالاتِ مثل هذه، هناك فرصة التي المنفتح يُصبحُ حاجز للإنطوائي. إنّ حاجاتَ externalisation مُعتَنية بمِن قِبل الشخصِ الذي أكثرُ صوتيةً في العلاقةِ. لكن المنفتحَ، بعد بَعْض الوقتِ، قَدْ يَبْدو ضجر. يَبْحثُ المنفتحونُ عن التفاعلِ والإثاراتِ الجديدةِ دائماً. أيضاً، الإنطوائي قَدْ يَجِدُ الفظّة المنفتحة أَو لكي يَخْطوَ على أصابعِ قدمها. Ash لَهُ مستوى عالي مِنْ الإصرارِ؛ عِنْدَها القدرةُ لرُؤية الأشياءِ خلال حتى عندما الذِهاب يُصبحُ قاسياً. في هذا المجال، يُحرزُ Vivek مستوى واطئ — بعد Jayalalitha سَوّى التهمَ ضدّه، تَراجعَ. الرماد لَهُ أيضاً مستوى عالي مِنْ الإتّجاهِ الذاتيِ؛ هي متأكّدةُ الذي تُريدُ. في علاقة مَع Vivek، رماد سَيكونُ عِنْدَهُ المكان المتنفذ.

aish-salman

ALMANهذه كَانَت علاقة سلبية عدوانية ASH ِ أنْ تَكُونَ المشاركَ السلبيَ. التعبير (عدواني) لا يَلْزَمُ أن يَدْلَّ على فقط عدوان طبيعي لكن العدوانَ الشفويَ والإجتماعيَ أيضاً. في مثل هذا السيناريو، يَتحمّلُ الشخصَ السلبيَ سلوك لاعقلاني. يَتوقّعُ الشخصُ العدوانيُ السلبيُ الواحد أَنْ يَستمرَّ بينما السلبي الواحد قَدْ يَختارُ أَنْ لا يَعْملَ ذلك. هذا يُؤدّي إلى تَحْطيم العلاقةِ. إضافةً إلى، سلمان النوعُ الذي يُريدُ الطرافةَ؛ هو سَيُريدُ شيءَ جديدَ بشكل ثابت. ASH سَيَكُونُ أكثرَ توافقاً مَع Vivek مِنْ سلمان.

بــــــــــــــــاي

huda
03 / 05 / 2005, 57 : 04 PM
ويـــــــــــــــــــــــ ع عاد فيفك مالقت غيره و شكرا على الموضوع

AISHWARYA RAI
03 / 05 / 2005, 00 : 08 PM
وع

وع

وع

وع

ما ليقت غير هذا البايخ <<<< ما عندها ذووووق

zaara
03 / 05 / 2005, 24 : 08 PM
اقول حبيبتى عاشوقة مشكورة على الاخبار
وانا اقول هذا الباب لايق على هالخراب
ولى فى الجدر يطلعة الملاس
سواء كان مطبق زبيدى ولا مجبوس لحم مع معبوج
اتايدون كلامى

ارام
03 / 05 / 2005, 56 : 09 PM
يسلموووو عشوووقه

بس والله روعه تحمد ربها عليه

السوووس
04 / 05 / 2005, 30 : 10 PM
وع

وع

وع

وع

وع
جنه حرممممممممممممممممممممه وش مسوي بعمررررره000

جلانار
05 / 05 / 2005, 27 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووو

مجنونة فيفك
05 / 05 / 2005, 22 : 11 AM
بالنسبة لي بصراحة ...
فيفك ما شاء الله عليه جامع بين الجمال والذكاء والفن .... وكل بنت تتمناه ... واولهم أنا ..
بس انا مستغربة أن معظم الاعضاء هنا ماخذين عنه فكرة سيئه ... مع انه مايستاهل إلا كل خير ...
أنا شفت كل أفلامه تقريبا الى الان .. بس باقي فلم كال ...
واعتبره صراحة قمة وروعه في كل شئ ... يليت تعطوني سبب مقنع لكرهكم له ...
بس ياليت ما تقولون ان السبب هو الخلاف بين سلمان ... لان هذا السبب غير مقنع ولايدخل العقل .. اتركوا اللي بين الممثلين لهم ..

فيفك الافضل دائما
فيفك الاروع دائما
فيفك الى الامام دائما

tw33
05 / 05 / 2005, 47 : 02 PM
لا
لا
لا
لا
لا
لا
صح اني ماحب اشوريا بس مابيها تطيح بالهلمطب

SrK&hrithik
08 / 05 / 2005, 09 : 06 PM
وعععععععععععععععععععععععع عع
وعععععععععععععععععععععععع عع
انا ما ابيها تتزوج فيفك >>>>>>>>> وعععععععع
وألله احسن لو اخذت سالوووو
شكريا ميري دوست

رندوشــه خان
13 / 05 / 2005, 21 : 10 PM
حرام عليكم وش فيه فيفيك؟؟ يجنن الله لايحرمني منه بس هي لوتصلي لربها طول الدهر ماكفت لانها عندها فيفيك...حظها يفلق الصخر...آآآآآه يا القهر....

مجدولين
13 / 05 / 2005, 46 : 10 PM
هنيأله فيفك اذا اخذته ملكه النعومة والاحساس ايشووووووا

تسلميلي حياتو عشوقة