المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : **اورمــــــــــــــــــلا **


عاشقة...كرشما
03 / 05 / 2005, 33 : 04 PM
http://www.coolphotohost.com/uploads/08823bbe81.jpg

هي تُلْعَبُ كُلّ شيءَ مِنْ الفاتنةِ إلى بنتِ goofy في حياةِ البكرةِ، وتفكّرُ إلى بنتِ الرمز الجنسي في الواقع. الآن، قريبه من سَنَة بعد فلمِها الأخيرِ وقبل أسابيع قَليلة إطلاقها القادم

لا أحد جَعلَها كبيره:

كلا أبي وجَدّي إهتمّا بتمثيل لكن مَا حقاً إعتبراه كمهنة. أنا كُنْتُ سعيداً جداً بلْعبَ في المدرسةِ عندما شخص ما أوصاَني إلى Shriram Lagoo، الذي وقّعتُني على لفلم اللغة المهاراتيةِ. ستّ عشْرة بنت أخريات ظَهرتْ لأول مرة في الأفلامِ، السَنَة أنا عَمِلتُ، كلّهم كَانوا أمّا بنت شخص ما أو أبنةِ أخت أَو حفيدةِ. . . أنا كُنْتُ نكرة. كطفله، أنا عَمِلتُ فقط 4-5 أفلام، بضمن ذلك Masoom، لذا لَستُ حقاً طفله فنانِه .


قبعة تي إتش أو دي أي كْي إي:

دِراسات أَو Bollywood، أَخذتُ الطريقَ الغير مألوفَ دائماً. بعد مهمّتِي كطفله فنانِه، عُدتُ إلى كُتُبِي وأحرزتُ 84 % في الصنفِ إكس إمتحانات. عندما تابعتُ الفنونَ في الكليَّةِ، ردّ الفعل كَانَ: فقط يُوافقُ خاسرونُ على فنونِ . لَكنِّي تَمسّكتُ بقرارِي منذ أنا إهتممتُ بالأدبِ وتأريخِ وعِلْمِ نفْس. بعد Rangeela، وافقتُ على Satya، Kaun، Judai، الذي تَطلّبَني للِعْب أدوارِ مختلفةِ. الناس قالوا بأنّني كُنْتُ أُكرّرُ نفسي في Daud لَكنِّي وَجدتُ الدورَ لِكي أكُونَ مختلفَ.


محاوله الرقص

إن شاندرا كَانتْ تَضْربُ مَع الممثلةِ الأخرى لNarsimha عندما مزّقتْ رباط. هو خابرَني وسَألَ إذا أنا يُمْكِنُ أَنْ أَرْقصَ. قُلتُ، لا، لكن أعتقد أنا يُمْكِنُ أَنْ أُديرَ. اليوم التالي، هناك أنا كُنْتُ بالنجومِ الكبيرةِ مثل دملِ Dimple Kapadia, Sunny Deo و600 إضافي تُحاولُ إِهْتِزاز ساق. رقص عواطفِ الحاصداتِ والعملِ والمسرحيةِ وهو لَيسَ محتملَ لكُلّ شخصِ أَنْ يَعِيشَ توقّعاتَ upto



لا أسفَ. . . أبداً:

أنا لا آسفُ لإختيارِي الأوليِ للأفلامِ. عندما بَدأتُ، أنا لُحِقتُ بكُلّ التغييرات أيضاً تَحْدثُ حولي. هنا أنا كُنْتُ , بنت طبقة متوسطةِ التي أمِّها كَانَ عِنْدَها من المحتمل مَا جهّزتْ مستحضراتَ التجميل في البيت، دَفعَ إلى العالمِ الجذّابِ لصُنعِ الأفلام. نَموتُ كشخص وممثلة الذي يَجْعلانِني أَبْدو موهوباً لأن الناسَ هناك لَيْسَ لِي مجرّبونُ الذي عِنْدي.




وبعد ذلك جاءَ Rangeela:

هذا الفلمِ نقطة تحوّل ما كَانَ فقط لي، لكن الممثلاتَ الأخرياتَ أيضاً منذ أن أدركوا فجأة بأنّهم كَانَ لِزاماً عليهُمْ أَنْ يَكُونوا ضعيفينَ. جاءَ Rangeela في الوقتِ الصحيحِ لمهنتِي. مَعه، كُلّ شيء سَقطَ طُبّق. . . ما بَعْدَ Rangeela، كُلّ أفلامي كَانتْ مُصدَرة ثانيةً بصورتِي في المقدمة والنجوم الكبيرة في الخلفيةِ. أَشْكُّ فيه إذا فلمِ واحد غيّرتُ مهنةَ أي واحدِ كثيراً. لَكنِّي أيضاً أَعتقدُ بأنّ الحياةِ لَيستْ حوالي واحد Rangeela — نجاح يجب أنْ يُتحمّلَ على أطالَ مدّةً.



http://www.coolphotohost.com/uploads/c6dd4f7dca.jpg


عدم الأمان. . . ماذا ذلك؟

السينما حقل مبدع حَكمَ بعدمِ الأمان. لَكنِّي يُمْكِنُ أَنْ أَقُولَ بأنّ ضغوطِ شباكِ التذاكر لا تُعطّلُني. هذا صناعة غالبيتها من الرجال والرجال يُمْكِنُ أَنْ يَعملونَ نوعُ سينما يُريدونَ منذ أن عِنْدَهُمْ ناسُ راغبونُ للإسْتِثْمار أموالاً فيهم. الممثلات، من الناحية الأخرى، يَأْخذُ الفرصَ نادراً. . . بَعْدَ أَنْ عَملَ ذلك، أَشْعرُ بالارتياح بشأن الأخطارَ أَخذتُ.



المستقبل الباهر:

الناس يَشْعرونَ بأنّني إسترحتُ لَكنِّي كَانَ عِنْدي إطلاق فلمِ (Ek Haseena Thi) في 2004 والآن أَنا خلفيُ مَع الفلمِ الآخرِ. إذا لقد كَانَ هناك فجوة، هو لأن هناك توقّعات وأنا لا أُريدُ جمهورَي أَنْ يَشْعرَ بالخذلان بالعَمَل فقط أيّ فلم. بعد Bhoot، أنا عُرِضتُ 5-6 مخطوطات على طول الخطوطِ المماثلةِ لَكنِّي رَفضتُ كلّهم منذ أنا لا أُريدُ تكرار نفسي.



موقف جنسي إم إي آر أي بي إتش آي:

الناس لا يَفْهمونَ معنى حقاً ( رمز جنسِ) بطاقة — هو لَيسَ حول الملابسِ الضئيلةِ لكن حول الشخصيةِ؛ أنت أمّا عِنْدَكَ ذلك شيءِ الخاصِّ أَو أنت لا. القدرة لإبْقاء المشاهدين لَصقوا إلى مقاعدِهم، لَيسَ بسبب تنوراتِكَ القصيرةِ لكن قدرتَكِ بالوكالةَ، الذي نداءُ جنسِ يُؤيّدُ. لي، هو هناك في Rangeela، Kaun وPinjar. لا ممثلةَ لا يُمْكِنُها أبَداً جَعْله كبيرَ تماماً على النداءِ الحسّيِ.



آر أي إم يو وأنا:

Ram Gopal Varma أحد منتجي الأفلام الأكبرِ في البلادِ وأي واحد الذي عِنْدَهُ عَملَ مَعه سَيُوافقُ هذه وجهةِ النظر. عِنْدي مشروعان مَعه والمخطوطاتِ في طريق الإنْهاء.


بــــــــــــــــــــــــ اي

ارام
03 / 05 / 2005, 59 : 09 PM
يسلمووو عشوووقه

ويعجبني تمثيلها

السوووس
04 / 05 / 2005, 22 : 10 PM
http://www.ashog.com/images/A6.gif
http://www.ashog.com/images/A6.gif
http://www.ashog.com/images/A6.gif


تجننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ن000

مشكووووره حبيبتيييييييييييييييييييي ييييييييييي000


http://www.ashog.com/images/A6.gif
http://www.ashog.com/images/A6.gif
http://www.ashog.com/images/A6.gif

جلانار
05 / 05 / 2005, 21 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وو