المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار ..ميتاب وكرن جوهار وغيرهم


عاشقة...كرشما
03 / 05 / 2005, 16 : 02 PM
Big B – Mallika معا

http://www.indiafm.com/scoop/05/may/0305bigb/still1.jpg

Raamanathan أحد أكثر الأسماءِ المُحترمةِ في الصناعةِ والتي لَها عدد مِنْ الكبارِ إلى إئتمانِه [Mahaan، Geraftaar، Gangaa Jamunaa Saraswathi]، مستعدُّ بفلمِه الأخيرِ Zamaanat، Big B ، Karisma Kapoor و Arshad Warsi يُشرّعانِ أدوارَ محوريةَ..

مَع Zamaanat متوقّع في الإطلاقِ في يونيو/حزيرانِ هذه السَنَةِ، Raamanathan يُستَعدُّ لبَدْء الفلمِ الآخرِ قبل المُشكِّلِ مُصدَرُ. "سَمعَت Mallika عن الموضوعِ بإِنَّني كُنْتُ أُخطّطُ لجَعْل وأبدىَ رغبة شديدة بأن سَتَكُونُ جزء الفلمِ. رَويتُ الموضوعَها بالتفصيل وهي وقّعتْ الفلمَ فوراً..

لها دور هامّ في الفلمِ، Raamanathan في المفاوضاتِ بالكبارِ بي . "يُناسبُ الدورَ السّيدَ Bachchan بشكل مثالي وأَتكلّمُ معه في الوقت الحاضر، منتج الأفلام الكبير يُبيحُ. إذا كبيرِ بي يُوافقُ على أَنْ يَكُونَ جزء المشروعِ، هو يَعْملُ إعداد مثير لمتأكّدِ.

في هذه الأثناء، جَعلَ Raamanathan البعض الذين يُثيرونَ promos مِنْ Zamaanat، الذي عُرِضَ لأجهزةِ إعلام Mumbai ليلة الإثنين [مايو/مايس 2]. Zamaanat يَجْمعُ كبيراً بي وVijayashanti للمرة الأولى، بالإضافة إلى Karisma وأرشد، الذي مَا سَبَقَ أَنْ إخترا في وقت سابق.



Karan Johar يُوضّحُ

http://www.indiafm.com/scoop/05/may/0305karan/still1.jpg

نحن عَمِلنا ' إستراحة أخبارِ ' على مشروعِ Karan Johar الجديد، بطولة Amitabh Bachchan، Shah Rukh Khan ، Abhishek Bachchan، Preity Zinta و Rani Mukerj في الأدوارِ الرئيسيةِ، ظهر طريقِ في ديسمبر/كانون الأولِ 2004. وكما كلنا نَعْرفُ حتى الآن، biggie، عَنونَ كْي أي بي إتش آي Alvida إن أي كْي إي إتش إن أي، يُتوقّعُ أَنْ يَطْوى هذه السَنَةِ.

لكن بضعة مصادر قليلة الإطلاع ذَكرتْ قبل أيام قَليلة بأنّ فلمَ Karan سَيَكُونُ مضروب في أستراليا كليَّاً. إنّ الأخبارَ، بشكل متوقّع، غير صحيحُ جداً.ما زِلتُ متردّدَ حول المواقعِ لفلمِي الجديدِ. لَكنَّه بالتأكيد لَيسَ أستراليا … غريب، يَعْرفُ بَعْض الناسِ أكثرِ حول فلمِي مِنْ أَنِّي أعْمَلُ، Karan يُعلمُني. على سبيل المصادفة، الفلم سَيَطْوى في سبتمبر/أيلولِ، بدلاً مِنْ يونيو/حزيرانِ / يوليو/تموز هذه السَنَةِ.



يُطلقُ Vivek و Johnمسابقةً

http://www.indiafm.com/scoop/05/may/0305kaal/still1.jpg

المساء الحافل بالنجوم الآخر لحد الآن شُهِدَ مِن قِبل الرُعاة في الشهرةِ Malad، أحد أفضل multiplexes مِنْ Mumbai. هو كَانَ فرصة ذهبية لروّاد السينما لإجتِماع ومُصَاحَبَة جون إبراهيم وVivek Oberoi، إثنان مِنْ الرجالِ الرئيسيينِ الثلاثة كْي أي أي إل.

أعلنَ جون وVivek أيضاً مسابقة، يُطلقُ عنان النمرَ الباردَ فيك ، لرُعاة الشهرةِ. هناك أحمال الجوائزِ الّتي سَتُرْبَحُ والجائزةَ الهائلةَ رزمةُ مغامرةِ إلى حديقة جيِم كوربيت العامةِ، حيث كْي أي أي إل ضُرِبَ.



مهيما

http://images.smashits.com/reviews/bigimages/0502mahima.jpg

منظّم عروض Ghai إكتشاف Mahima Chaudhary الذي صَعدَت سلّمَ الشّهْرَةِ في ظهورها لأول مرّةِ Pardes المعاكس Shah Rukh Khan، أخفقَ في إبْقاء ذلك المجدِ في مهنةِ افلامها التالية. هي لا تَآْوي أيّ أسف مع ذلك. تَعْرفُ بأنّها صعبُه جداً، إنْ لمْ يكن مهمّةَ مستحيلةَ. هي سعيدةُ حتى بمظاهرِ ضيفِها في الأفلامِ بينما هذه يَعطي فرصَها لتَأشير حضورِها في الصناعةِ وبين المشاهدين. على سبيل المثال، أدوارها القصيرة في Baghbaan وDhadkan أبقتْها على قيد الحياة بين أنصارِها. Mahima لَيسَت في الخارجِ وتدّعي أَنْ تعْملَ الكثير في الوقت الحاضر.

Mahima تَقُولُ بأنّها كَانَ عِنْدَها تقريباً كُلّ أنواع الأدوارِ في الأفلامِ ماعدا تلك بنت مضحكة. هي مستميتةُ لتَعمَلُ ذلك الدورِ، وتَتمنّى المدراءَ والمنتجين لوَضْعها في دور هزلي بمرحِها الذي تحبُّ Juhi Chawla الكبيره. هَلْ المدراء والمنتجون يُنجزونَ أمنيتَها؟

السوووس
03 / 05 / 2005, 19 : 03 PM
ياحلووووووووووو الزين منوره صورته في موضوووعج000

ولا موضوووعج من حطيتي صوره ابليييييس (( خرب ))

ههههههههههههههههه


يسلمووووو يلقلبي والله000

AISHWARYA RAI
03 / 05 / 2005, 21 : 03 PM
يسلمووووو على الاخبااااااار الحلوووه

و ننطر فلم شااااروخ

جلانار
03 / 05 / 2005, 13 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووو

&الكنــSRKــج&
04 / 05 / 2005, 30 : 04 PM
ثانكس عالاخباااااااار0000

يعطيييييج العافيه0000

سييي يووو

ShahRukh_Khan
17 / 05 / 2005, 22 : 09 AM
مشكووره خوووش اخبااار

جاو جاو