المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشره اخباريه


عاشقة...كرشما
30 / 04 / 2005, 42 : 02 PM
اخبــــــــــــــــــــــ ــــــار



http://www.indiafm.com/scoop/05/apr/3004srk/still1.jpg

كُلّ إشاعات إس آر كْي وإنشقاق عزيز مرزا يُمْكِنُ أَنْ يُوْضَعا للإرْتياَح الآن. المدير الموهوب فقط وافقَ على مهمّةِ تَوجيه الممثلِ في إعلان Airtel التجاري القادم.
بالرغم من أن عزيز وجّهَ عِدّة إعلانات تجارية قبل ذلك، هذه المرة الأولى التي هو يُوجّهُ واحد مَع Shahrukh فيه. إسألْه حول السبتيينِ إعتبرَ السنتان الأخيرة وهو يَقُولُ، هو ما كَانَ حقاً سبتي. إنسحبتُ بعد موتِ زوجتِي. الآن أَنا خلفيُ.
عزيز مرزا وُقّعَ على بمُنْتَجاتِ Planman لتَوجيه ثلاثة مشاريعَ.




http://www.indiafm.com/scoop/05/apr/3004kaal/still1.jpg

أصبحَ فلمُ starrer Kaal متعدّد مُوَرَّطاً في خلاف اليوم بالمحكمة العليا يُصدرُ المُلاحظاتَ إلى منتجِه والمركزِ على الأدعاءِ بإِنَّهُ ضُرِبَ في عُمقِ المواقعِ ضمن حديقة جيِم كوربيت العامةِ في إنتهاكِ فعلِ الحياة البريَّةَ.
المنتجون زُعِموا مِنْ إطلاق نار الفلمِ يَنتهكونَ فعلَ الحياة البريَّةَ ومنعَ الوَحْشيَّةِ إلى الحيواناتِ يَتصرّفانِ ويَضْربانِ الفلمَ بدون رُخصِ ضروريةِ أمّا مِنْ الحكومةِ المركزيةِ أَو السلطات المعنيةِ.

الفلم، الذي تَضمّنَ فريقَ ممثلينه اللامعَ أجاي Devgan، Vivek Oberoi، جون إبراهيم، Isha Deol ولارا Dutta، وُضِعَ أيضاً تحت الناسخ الضوئي لعرض الوَحْشيَّةِ إلى الحيواناتِ مثل الأسودِ ونمورِ ونسورِ، الذي إستعملا كحيوانات مُؤَدّية.



http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/28/gossip0428_inside1_small.jpg

الإبن اللامع زايد خان الذي دَخلَ أفلامَ هندي خلال Chura Liye Tumne عاد بَعْدَ إنْقِطاع لِمُدَّة سنتان في Main Hoon Naa . منذ لَستُ معتمد على الأفلامِ لإعالتِي، لذا أنا يُمْكِنُ أَنْ أَتحمّلَ أَنْ أَكُونَ صعب الإرضاء جداً حول المخطوطاتِ. هو لا يَتدبّرُ عَمَل الفلمِ الجيدِ واحد في السّنة. الأوّل a multistarrer Shaadi، يُصدرُ قريباً. "أنا عَمِلتُ هذا الفلمِ لأن مخطوطتَه مثيرُ جداً مع ذلك لَهُ حول نِصْف دزينة فنانين بارزينِ. هناك ثلاثة أزواجِ - Sanjay Dutt مَع Esha Deol، Fardeen خان مَع سهى علي وعائشة Takia مَعي. علاوة على ذلك، هذه كوميديا التي تُزوّدُ دورَ مساويَ إلى كُلّ الفنانون. هذا إنتاجُ Vasu Bhagnani وجّهَ مِن قِبل ديفيد Dhawan. عندما سَألَ عن له أيّ فلم آخر، قالَ بأنَّ هو يَكُونُ قريباً رَأى في Idiotنظيرِ Deepak Shivdasani سيلينا Jaitley.




http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/28/gossip0428_inside2_small.jpg

Sanjay Kapoor ، أَخّ أنيلِ Kapoor، يَدّعي أقدميةً على القادمين الجُدد. بَدأَ مهنتَه فيPrem. في الوقت الحاضر، عِنْدَهُ عِدّة أفلام متوفّرة، بضمن ذلك Sauda و Why?Kyon. "أَلْعبُ شخص ظِلِّ رماديِ كصديق Sanjay Singh في Why?Kyon . قَبلتُ هذا الفلمِ بينما جاءَ منتجَ Sudhakar Bokade ظهراً وPartho Ghosh يُوجّهانِه. على أية حال، Sauda Jayaprakash فقط مختلف، "أَلْعبُ دورَ شاب في Sauda (صفقة)، الذي مالك وحيدُ بيت شركات كبرى. يَعتبرُ ذلك المالِ القوَّةُ الأكبرُ على الأرضِ التي يُمْكِنُ أَنْ تَشتري أيّ شئَ. أَنْظرُ إلى Priti Jhingiani معرض وأَشتريها مِنْ هناك. ثمّ المسرحية تَبْدأُ. أَنُوبُ عن المرة الأولى مَع الآري، Priti وSuman في Sauda - الصفقة . أَعْملُ فلمان أيضاً 'Anjaane - The Unknown' and 'Kab Tak'.




http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/28/gossip0428_inside4_small.jpg

لماذا الوميض قلق جداً؟ إنّ السببَ بسيطُ. عَملَ زوجُ Akshay Kumar Priyanka Chopra بشكل ممتاز حَسناً في الأفلامِ، أثبتَ إلى حدّ أنّ أفلامهم الضربات. لذا كُلّ منتج أَو المدير يُريدانِ الإخْتياَر لهذا الزوجِ في فلمِه. بَدأَ الزوجُ Andaaz، تَلى مِن قِبل Mujhse Shaadi karogi ، Aitraaj وWaqt المُصدَر مؤخراً. كما هو منشور في وقت سابق، هذا أزعجَ زوجةَ Akshay، Twinkle . هي كَانتْ مِنْ إِسْتِمْرار بمتأخّرِ ساعة أثناء وبعد النبتةِ على زوجِها. هو يُقالُ بأنّ أثناء تشحيم Waqt، وَصلت Twinkle هناك وطَلبَت من زوجها عدم الَعمَلُ أكثر فلم مَع Priyanka. لِذلك، تَجنّبَ Akshay عرض إخوةِ Darshan للتَصَرُّف وفق Barsaat. دوائر صناعةِ تَتسائلُ بالنسبة إلى كيفية لمدة طويلة Akshay يُمْكِنُ أَنْ تَتجنّبَ مثل هذه العروضِ.




http://www.bollyvista.com/data/image/picture4744_1.jpg

إذا شجرةِ العنب سَتُعتَقدُ، Priyanka Chopra (ولَيستْ شينَ Sushmita، كما خُمّنَ مِن قِبل قسم أجهزةِ الإعلام) سَيُعيدُ صنع نظيرَ لامعَ إس آر كْي في فرحان Akhtar مِنْ الـ1978 Amitabh Zeenat starrer Don. أي إعلان رسمي متوقعاً. Priyanka سَيُحاولُ الدورَ الأصليَ لZeenat Aman.
طبقاً لمديرِ عملِ الفلمَ Chand Mishra، "Priyanka Chopra سَيَكُونُ معاكسه ل hah Rukh Khan في اعادهُ صنع وفرحان Akhtar سَيَقُومُ ببضعة تغييرات في المخطوطةِ، يَبقي الأذواقَ المُتَغَيّرةَ لمُشاهدي اليومِ.




http://www.bollyvista.com/data/image/picture4746_1.jpg

Urmila Matondkar سَترى في مسلسلِ تلفزيونِ ترفيهِ سوني 'Aahat' قريباً جداً. بالطبع، هو ظهور خاصّ لكن إذا Urmila تنْظرُ إلى الشاشةِ الصغيرةِ مثل معاصريها، ثمّ 'Aahat' يُمكنُ أَنْ يَكُونَ تشغيل تجربي!
نَتسائلُ إذا تَعْرفُ بأنّ Karishma Kapoor، قَصفَ Sridevi وآخرون بشكل سيئ جداً في هذه المغامرةِ.




http://www.bollyvista.com/data/image/picture4747_1.jpg

Akshay Kumar سَيكونُ عِنْدَهُ سَنَة هائلة حتى الآن. فلمه الأخير 'Waqt' ظَهرَ لأول مرّة في #19 في شباكِ التذاكر الأمريكيِ. في الحقيقة، معدل الشاشةَ أعلى مِنْ ذلك مِنْ 'المترجمِ'، الذي #1 في شباكِ التذاكر. عموماً، الفلم ظَهرَ كعظيم في الخارج.
مِنْ قطعةِ أفلامِه الخمسة الأخيرةِ، أعطىَ Akshay أربع ضرباتِ بالتّسلسل، 'Khakee'، ' Mujhse Shaadi Karoge '،' Aitraaz ' والآن 'Waqt'. 'Bewafa' ماتَ لكن كَانَ عِنْدَهُ إفتتاح جيد وكَانَ في العلياِ الـ10 في المملكة المتحدةِ. 'Insaan'، الذي أَخذَ الأعمارَ لإكْمال، ما عَمِلَ جيّد في شباكِ التذاكر.


http://images.smashits.com/reviews/bigimages/0427rani.jpg

بنت Khandala راني Mukherjee بَقيتْ في الضوء الساطعِ أثناء الزيارةِ الأخيرةِ للرّئيسِ الباكستانيِ الجنرالَ Parvez Mussaraf إلى الهند. هي كَانتْ إحدى القله المدعوون إلى عشاء خاصّ إستضافَ للضيفِ. هو يُتعلّمُ بأنّ راني نجمُه Bollywood الأكثر شعبيةً في Lollywood (باكستان) هذه الأيامِ. لِذلك، هي كَانتْ قَدْ دُعِيتْ لمُقَابَلَة العائلةِ Mussaraf. هذه أَنْ تَتذكّرَ بأنّ أمَّ Mussaraf شوّفتْ إهتماماً حاداً في مُرَاقَبَة Black السينمائيِ، بطولة راني Mukherjee. حَصلَ مكتبُ رئيسِ باكستان على دي في دي ه لأمِّ الرّئيسَ. راني تُخْرَجُ هذه الأيامِ جداً بينما إثنان مِنْها أصدرتْ الأفلامَ مؤخراً Veer- Zaara and Blackكَانا ضرباتُ. إضافةً إلى ، هي تَتطلّعُ إلى ثلثِها Rissing للإصْدار قريباً. تَدّعي أيضاً بأنّ فلمَها المنفتحَ Bunty Aur Babli ' النظير Abhishek Bachchan سَيُبيدُ وصمةَ العار رَبطتْ باسمِها ذلك بأنّها تَفتقرُ إلى نداءِ الجنسِ في الأفلامِ.



http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/26/gossip0426b_inside2_small.jpg

إنّ شخصَ بنت فاقدة البصر تُخبّئُ فوق مَع النجوم السينمائيين. عندما لَعبتَ راني Mukherjee دور بنت فاقدة البصر في 'الأسودِ' Sanjay Bhansali، كَسبتْ مجداً لها. Meghna Naidu Kaliyon ka Chaman شهرة تَعْملُ نفس الشخصِ في وبنتِ Rangeela Urmila Matondkar يَتْليانِ خطواتَها في Naina. الآن، تَعلّمنَا بأنّ بنتَ 'Lagaan' Gracy Singh سَتَلْعبُ بنت قريةِ فاقدة البصرِ في White Land. هذا الفلمِ يُجْعَلُ حول المشاكلِ واجهَ مِن قِبل صنّاعِ ملحَ غوجارات. Jayant Gliter سَيُوجّهُ ' أرض بيضاء ' الذي سَيَختارُ Seema Biswas أيضاً وAashish Choudhry.




http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/26/gossip0426b_inside3_small.jpg

كَيْفَ جداً بنات عالمِ الأشرطة الملونةَ يُعجبنَ بسلمان خان دائماً؟ نعم، هو حقيقيُ الذي سلمان خان أحد النجومِ بِضْعَة التي يُمْكِنُ أَنْ تَدُورَ فلم الّذي سَيَكُونُ ضربة. لِهذا كُلّ الممثلات مجنونات للعَمَل مَع سلمان خان. إتّفقتْ بنتُ جولي Neeha Dhupia على القيام بدور صغير حتى في سهيل خان Fight Club لإقتِراب أكثر إلى سلمان خان. على أية حال، هو مُتَسائَلُ إذا Neha سَيُثبتُ Sneha Ullal أبداً حتى إذا تَقتربُ من سلمان خان.



http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/26/gossip0426b_inside6_small.jpg


لآنسة Universe لارا Dutta متفائلةُ لمستقبل عظيم لها. بادِئ مَع Andaaz ويَتْليه مَع Mumbai Se Aaya Meera Dost شَدهتْ المشاهدين، كلا بجمالِها وأدائِها. على أية حال، إرتكبتْ خطأ بالتمثيل مَع بوبي Deol وAkshay Kumar في أفلامِ masalaهم الذي تَخبّطا في شباكِ التذاكر. بَقيتْ نوع النموذج الرائعِ في تلك الأفلامِ، وأكسبَ اسماً سيئاً بالمقارنة مع معاصريها. تَقُولُ بأنّها تَجِدُ صعوبة في تَأسيس هويتِها في الأفلامِ في وسطِ عِدّة ممثلات. لكن للبَقاء في الصناعةِ التي هي يَجِبُ أَنْ تُساومَ بقُبُول مثل هذه العروضِ. لذا، وافقتْ على التَصَرُّف وفق Boney Kapoor 'ممنوع الدخول' و'Kaal' شاه Soham.



بـــــــــــــــاي

جلانار
30 / 04 / 2005, 47 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووو

السوووس
01 / 05 / 2005, 19 : 04 AM
يسلموووووو ياقللبييييييييييييييي


اورميلا تجننننن لو تسوي مسلسل بتطلع رووووعه000

وزااايد كووول صايره يعني ثقيييييل 00

مجدولين
01 / 05 / 2005, 40 : 10 PM
تسلميلي حياتوووو عشوقة

شلوبي سكربوليود
02 / 05 / 2005, 32 : 01 PM
اما تونكل زين سوت في اكشاي مصخها مع هالبريانكا..

مشكووورة عشوقة

رندوشــه خان
12 / 05 / 2005, 01 : 08 PM
الف شكر ويعطيك العافيه..تحياتي..

ShahRukh_Khan
17 / 05 / 2005, 13 : 09 AM
خووووش اخباااار