المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبـــار -- اخبــــار


عاشقة...كرشما
27 / 04 / 2005, 49 : 12 AM
اخبــــــــــــــــــــار

http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/20/gossip0420e_inside3_small.jpg

Priyanka Chopra قَدْ لا تفكّرُ بالزَواج في الحياةِ الحقيقيةِ، لكن إتصالاتَ Pritish Nandy جَعلتْها chhoti bahu في Sahib Bibi Aur Ghulam . تَعْرفُ بأنّ بِأَنَّ هذا الشخصِ خُصّصَ أولاً إلى أيشواريا Rai. هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ تخمينَ أي شخصِ إذا هو خسارة Aish َو مكسبُ لPriyanka. الوقت الوحيد سَيُخبرُه.


http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/20/gossip0420e_inside4_small.jpg

الممثل Tusshar Kapoor أَخذَ يُقسمُ على إنْقاذ الناسِ مِنْ التدخين. لإنْجاز هذا الهدفِ، هو يَجْعلُ فلم ضدّ تدخين بمساعدة طبيب عائلته وبالإشتراك مع مؤسسة Nargis Dutt. بينما Tusshar سَيُنجبُ الفلمَ، سَمّى طبيبَ عائلته Bhotra، يُزوّدُه المساهماتَ، رأي، مادّة الموضوعَ. Partho Mitra سَيُوجّهُه. الفلم سَيُعْرَضُ في المَدارِسِ وكُليّاتِ وجامعاتِ لمُكَاثَرَة التأثيراتِ الخطرةِ للتدخين. يَقُولُ Tusshar الذي الممارسة السائدة لعرض ممثلَ يُدخّنُ لتَحسين صورتِه في أفلامِ Bollywood حفّزتْه لإنْتاج هذا الفلمِ. علاوة على ذلك، هو قَدْ يُشوّفُ هذا الفلمِ على الشاشةِ الصغيرةِ أيضاً.



http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/20/gossip0420e_inside5_small.jpg

Neha Dhupia الممثلةُ الواحدة التي تَبقي وعدَها ما سيَجيءُ. وَعدتْ بSohail خان بأنَّ هي تَكُونُ تَعطي ظهور ضيفِ في فلمِه. أنجزتْ هذه في ( Fight Club) . هي تُرى هذه الأيامِ في أغلب الأحيان بشهرةِ Sheesha Sonu Sood. الأخيرة نَصحتْها للِبس الألبسةِ الضيّقةِ، وأنجزَ Neha هذا الإلتزامِ أيضاً. ولذلك، تزُورُ Neha Sonu وتَحْضرُ الأطرافَ في الملابسِ الضيّقةِ فقط. هذا يُثبتُ بأنّها تَبقي وعودَها مهما كلف الأمر.



http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/26/gossip0426a_inside2_small.jpg

Akshaye Khanna لاصقة المبادئِ في الحياةِ. أَخذَ يُقسمُ ليَعمَلُ فلم كلّ مرة، بعد تفكير حذر. منذ أن وقّعَ Gandhi Ke Virudh Gandhi ، وَجدَ نفسه في معضلة إذا لتَوْقيع صديقه العزيزِ ومديرِ عرضِ Priyadarshan السينمائي أَو لَيسَ. هو يُتعلّمُ بأنّه وقّعَ كوميديا Priyadarshan ووَجدَ وقتاً لَهُ. مع ذلك، هو لا يَستطيعُ تَحَمُّل إزْعاج صديقه!



http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/26/gossip0426a_inside4_small.jpg

بعد Hawa الأخير، Chandni Bar بنت محرّمة فقط إختفتْ مِنْ الأفلامِ. طبقاً للمصادرِ قريبة منها، قرّرتْ أَنْ تَعمَلُ أمّا أفلام ذات مغزى أَو لتَوجيه مثل هذه الأفلامِ. كنتيجة، المنتجون والمدراء يَبقونَ مسافة مِنْها. تَتسائلُ دوائرُ الصناعةِ إذا هي تَحْصلُ على الأفلامِ ذات المغزى للتَوجيه في المستقبل القريبِ.



http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/26/gossip0426a_inside5_small.jpg

عَرفَت Preity Zinta لموقفِ فلمِها معاداةِ جريئِ لَهُ، على أية حال، وافقَت على الإِنْضِمام إلى الإتجاهِ الحديثِ للأفلامِ الجريئةِ مع ذلك بتردد. التقارير المتوافقة التي تَصِلُنا، Yash Chopra أقنعَها لتَعمَلُ مشاهدُ جريئةُ وجنسيةُ في فلمِه القادمِ. Yashji مَا كَشفَ عنوانَ الفلمَ ولو أنَّ سيُصدرُ السَنَة القادمة فقط.



http://images.smashits.com/reviews/2005/apr/21/gossip0421c_inside2_small.jpg

Fardeen خان في معضلة هذه الأيامِ لأن أغلب أفلامِه الأخيرةِ ضَربتْ مثل Boney Kapoor's 'Khushi، يُؤكّدُ Gopal Verma's 'Bhoot وإنتاج أهميةِ Jaanasheen. إضافةً إلى، عِنْدَهُ قليل جداً من الأفلام متوفّرة. هو في الوقت الحاضر معتمد على كوميديا ديفيد Dhawan الأوّل Shaadi. Fardeen يَقُولُ بأنّ مراكزَه السينمائيةَ الأخيرةَ على قصّة زواجِ. على أية حال، هو لا يُخبرُنا عن زواجِه . هناك ثلاثة أزواجِ في بطولةِ السينمائيةِ Fardeen, Sanjay Dutt and Zaved Khan والبنات Esha Deol, Soha Ali Khan and Ayesha Takia لا يُريدُ أَنْ يُناسبَ بأيّ صورة معيّنة. مثل أبّيه Feroz خان، Fardeen قرّرَ تَوجيه الأفلامِ مع ذلك بعد بَعْض الوقتِ، لكن سَيَدْخلُ إنتاجَ في هذه الأثناء قريباً.



http://images.smashits.com/reviews/bigimages/0421ayesha.jpg

البنت Ayesha Takia أَصْبَحتْ كلامَ البلدةِ بَعْدَ أَنْ أصدرَ فلمَها الثالثَ مؤخراً Soocha Naa Tha . هذه البنتِ الكثيرة التوابلِ التي كَانتْ غير قادرة على التَعْبير عمّا يدور في نفسها ، تدّعي الآن أنْ كيّفَ نفسه بالكامل بالثقافةِ العالميةِ لMumbai. ولدت في عائلة عملِ Gujarati، تَركتْ دِراساتَها مباشرة بعد التدريس لإنْجاز حلم طفولتِها بان تُصبحَ ممثلةً. تَدّعي بأنّها عِنْدَها الكثير مِنْ العروضِ الآن. "أَنا سعيدُه جداً لمعْرِفة بأنّ عملِي قُدّرَ على نحو واسع." تَتذكّرُ جداً بشكل جيد جداً تلك الأيامِ متى هي كَانتْ تَدْرسُ في مدرسة في Mumbai وإنضمّتْ إلى عرض لاحقاً. تَصرّفتُ بأكثر مِنْ 20 فلم إعلانِ كطفله فنانِه. عندما سَألنَاها حول علاقتها الوثيقةِ مَع Siddarth Koirala، أَخّ Manisha Koirala، أنكرتْها. أضافتْ، "حَسناً، كُلّ بنت هذا العُمرِ لَهُا خليل في حياتِها. عَرفتُ Siddarth منذ أيامِ عرضي. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَدْعوَه صديقَي الجيدَ.في هذه الأثناء، هيتتعلّمُ بأنّ عائشة إستبدلتْ Bipasha Basu في 'توصيل للبيوتِ' Sujoy Ghosh بتَخفيض أجرِها ويَعطي تواريخَ سهلَ إلى المديرِ. هذه لَيستْ جديدةَ في بلدةِ الأشرطة الملونةَ: إختطفَ Sameera فلم Buddh ديف مِنْ Bipasha Basu بتَخفيض مكافأتِها. بنفس الطريقة، إختطفَ Bipasha Prakash Jha's 'Apharan مِنْ بطلة مشهورة.



http://www.bollyvista.com/data/image/picture4726_1.jpg

Shilpa Shetty في Shillong Meghalaya لحُضُور مؤتمرَ الأيدزِ بجمعيةِ رفاهيةِ نِساءِ بنادقِ Assam. هنا، هي سَتُقابلُ الأطفالَ والمساعدةَ مصابة بَإتش آي في يَجري معسكراتَ وعي الأيدزِ. مؤخراً، لَعبَت Shilpa ضحيّة الأيدزِ في Phir Milenge .



http://www.bollyvista.com/data/image/picture4716_1.jpg

نحن لا نَعْرفُ ما حَدث إلى أيشواريا Rai كثير روّجنَا لخططِ هوليود، لكن إذا هذه أيّ تعزية، هي تَعْملُ فلم لملكِ الفن الأباحي الهنديِ، Jagmohan Mundhra. الملقّب Provoked ، يَعْرضُ الفلمَ نجمَ 'Bawandar' Mundhra أيضاً، Nandita Das. إطلاق النار يُتوقّعُ البَدْء بعد قليل.



http://www.bollyvista.com/data/image/picture4720_1.jpg

تذكّرْ Arjun Sablok، الرجل الذي وجّهَ فشلَ Hrithik Roshan Saif علي خان Esha Deol، Na Tum Jaano Na Hum ؟ هو إستخدمَ بأفلامِ Yashraj مُنذُ ذلك الوقت، تَعْملُ أفلام إعلانِ للشركةِ. في الحقيقة، هو قيلَ بأنه أعدَّ فيديو Tata الصغير لDhoom.Yashra يَعطيه فرصة ثانية لإخْراج فلم صغير، يَعْرضُ Uday Chopra وTanishaa Mukherjee، الذي يُضْرَبُ في فانكوفر حالياً، في بداية لإنْهاء الجدولِ. راقبْ هذا الفضاءِ للمزيد من التفاصيل!


بــــــــــــــــــاي

مانيشا كويرالا
27 / 04 / 2005, 06 : 01 AM
ثاااااااااااااانيكووووووو و عشوووقة

يحليلها عايشة ... شكلها تحب سيدهارت اخوووووووووي

السوووس
27 / 04 / 2005, 32 : 01 AM
روووعه الاخباررر ياقلبييييييييييي

منوشااااا

اما فاردين وشلباااااااااااااااااااا

حدهم كوووول000

سيلينا
27 / 04 / 2005, 42 : 01 AM
يسلموووووووووو

شلوبي سكربوليود
27 / 04 / 2005, 15 : 11 AM
يسلمووووووووووو عشوقة على الاخبار ..يازينها شيلبا يانااااس

&الكنــSRKــج&
27 / 04 / 2005, 48 : 02 PM
يعطييييييييج العافيه عشوووقة عالأخباااااااااار العسسسسسسسسسل000

سيييي يووو

ارام
27 / 04 / 2005, 25 : 04 PM
يسلمووو عشوقه على الاخبار

دانـــة srk
27 / 04 / 2005, 01 : 11 PM
يسلموووو عشووقه يا قلبي

بس والله منصدمه من بروووته

جلانار
29 / 04 / 2005, 21 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو

AISHWARYA RAI
29 / 04 / 2005, 25 : 02 PM
اختربت بريتي ........

مشكوووووره

ShahRukh_Khan
17 / 05 / 2005, 31 : 09 AM
مشكوووورررررره