المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Akshay Kumar


عاشقة...كرشما
25 / 04 / 2005, 08 : 05 PM
http://www.coolphotohost.com/uploads/4f5c3d9c4a.jpg



Akshay Kumar فرح بخصوص فلمه الذي يُصدَرَ 'Waqt'. عندما قابلنَا Akshay Kumar مؤخراً، هو كَانَ في شاحنتِه، يَكْسو في سروال جينز و قميص أبيض. غير حليق، الممثل المسمرّ كَانَ في نبيله أفضل - أبواب إفتتاحية للسيداتِ، إنغِماس في المحادثةِ المؤدّبةِ ويَتأكّدُ بأنّ كُلّ شخصِ حوله إعتنىَ بحَسناً.

مع ذلك، هو ليس فقط ممثل رئيسي، لكن أيضاً موزّعَ 'Waqt'. وأي كْي يُفاجئُنا “ نعم، أَنا موزّعُ 'Waqt'، لَكنِّي لا أُريدُ أبداً لِكي أكُونَ موزّع ثانيةً. ولا أُريدُ لِكي أكُونَ منتج. أنا لا أُريدُ لِكي أكُونَ أيّ شيء ما عدا ممثل. كرّستُ هذا الفلمِ إلى أبي - ذلك كَانَ الشرطَ الأولَ منتجَي (شاه Vipul) وأنا إتّفقتُ عليه، ولِهذا إختارَ تَوزيع الفلمِ. أصررتُ على شراء حقوقِ التوزيعَ في مهما كان سعر. لكن نعم، 'Waqt' البِداية ونهايةُ مهنتِي كموزّع.

يَعْني كلمه أبُّ الكثير بالنسبة إلى Akshay. يُوضّحُ , “ أُريدُ الناسَ أَنْ يَذْهبوا ويُشاهدوا هذا الفلمِ لا لأن أَنا الموزّعُ ووكذلك أَكْسبُ مالاً. قرّرتُ التَبَرُّع أغلب مداخيلِي مِنْ هذا الفلمِ إلى المنظماتِ الخيريةِ. خلال هذا الفلمِ أُريدُ تَذكير جمهورِ أهميةِ ذلك الرجلِ في حياتِهم الذي يَدْعونَ 'أبّاً'. يَضْربُ كُلّ أبّ صعب جداً لأطفالِه - وأَبّي كُنْتُ لا إستثناءَ. أعطاَني كُلّ شيءَ، حتى الأشياء التي هو لا يَستطيعُ أَنْ يَتحمّلَ. أيضاً، من المُهمِ قَضاء الكثير مِنْ الوقتَ مَع أبويكِ، لأن عندما تَفْقدُهم، فَقدتَ الكثير. وبأنّك سَتُدركُ فقط عندما هم ذَاهِبون



http://www.coolphotohost.com/uploads/f185836682.jpg


بَعْدَ أَنْ لَعبَ الإبنَ إلى Amitabh Bachchan في فلم عَنونَ ' Ek Rishtaa '، أي كْي إعادة فَتْح المريحةِ جداً دورِه في 'Waqt'. “ أَتمتّعُ بالعَمَل مَع Amitabh ji. هناك خَطّ رقيق جداً بين تمثيل والحقيقةِ. والعديد مِنْ الأوقاتِ بينما تمثيل، أنت غير بمعرفة مسبّقة صليب ذلك الخَطِّ، والحالة تُصبحُ واقعيةَ. عَبرتُ ذلك الخَطِّ في كثير الأحيان بينما يَجْعلُ هذا الفلمِ. وأنا رَأيتُ أبي في السّيدِ Bachchan. ”

فأَيّ نوع أبّ Akshay Kumar إلى إبنِه Araav؟ أَنا أبّ جيد جداً إلى إبنِي , يَذْكرُ , لَكنِّي لا أَستطيعُ مُقَارَنَة نفسي إلى أبي الخاصِ. أَعطي كُلّ شيءَ إبنِي، لكن الذي لأنني يُمْكِنُ أَنْ أَتحمّلَه. أبي أعطاَني كُلّ شيءَ، لكن في وقت عندما هو لا يَستطيعُ أَنْ يَتحمّلَ أيّ شئَ. لكي الذي يَجْعلُ الإختلافَ.

Waqt فلمُ Vipul الثاني، Aankhen أنْ يَكُونَ أوله. وKumar في كلاهما. هَلْ ذلك يَجْعلُه الشاهَ مفضّلَ؟ أنا لا أَعْرفُ حول أنْ أكُونَ ولدَه الأزرق العينينَ لكن، نعم، أَتمتّعُ بالعَمَل مَع Vipul، لأنه شخصُ واحد الذي يُؤمنُ بعَمَل أنواع مختلفة من الأفلامِ. له أولاً كَانَ حوالي ثلاثة رجالِ فاقدو البصرِ الذين عَرضوا لسَرِقَة مصرف وثانيته مستندة على علاقة أب بإبنه. إحساسه مِنْ التجريبِ يُعجبُني، ولِهذا أَحْبُّ العَمَل مَعه. هو منتج أفلام مُفَكِّر.


نَسْمعُ بأنّ Akshay، مهما كانت جدّي، لَهُ جانب مضحك إليه. على الأقل ممثلونه المساعدون يُخبرونَنا ذلك. ومَع تكشيرة عارفة يَعترفُ , أي جوّ خفيف على المجموعاتِ دائماً مرحباً. أَحْبُّ رُؤية الناسِ يَضْحكونَ. وفي الحقيقة ذلك السببُ أُوقّعُ على الكوميديا الأخفِ مثل Phir Hera Pheri و Garam Masala . في عالمِ اليومِ، الذي يُمْلَأُ لذا بالإجهادِ، يَأْخذُ بقدر قرصة لجَعْل بكاءِ شخص ما. لكن لإضْحاك ناس شغل قاسي. وأنا أَنْوى أَنْ أعْمَلُ فقط ذلك، على نحو متقطّع شاشة

http://www.coolphotohost.com/uploads/c9a1446486.jpg


إعرضْ موضوعَ Akshay وكيمياء ممثله المساعد Priyanka Chopra على الشاشة وهو يَقُولُ , عَملنَا ثلاثة أفلامَ سوية، وكُلّ كَانوا ضربة كبيرة. هذا فلمُي الرابعُ مَعها. حَبَّ الناسُ عملُنا ونحن سَنُواصلُ عَمَل سوية ونَعطي الجمهورَ بهجةَ رُؤيتنا على الشاشةِ في أغلب الأحيان أكثرِ.

وبينما نَحْصلُ على ما يقارب إجازةً، Akshay الحسن السلوك من المقرّر أن يَفْتحُ البابَ لنا مرةً أخرى. على مُلاحظة ختامية، نَسْألُ , عصبية؟ ، وهو يُجيبُ بشكل حازم , أَبْدو واثق جداً حول فلمِي الذي يُصبحُ مُصدَراً. جَعلنَا مُنتَج جيد. عَملَ كُلّ شخصُ بجدّ له. إنّ الجُهودَ حتماً سَتَدْفعُ


http://www.coolphotohost.com/uploads/a0f0e00d5c.jpg

بـــــــــــــــاي

AISHWARYA RAI
25 / 04 / 2005, 33 : 10 PM
انشااالله ينجح فلمه و يكووون حلوووو

يسلمووووووو

السوووس
26 / 04 / 2005, 26 : 02 AM
اكيييييييييييييييد بينج

لانه اهووو سر الوجود في الفلمممممممممممممممم00

مشكووره قلبي

حبيبته اكشاي كوماااار00

fardeen khan
26 / 04 / 2005, 01 : 08 PM
مشكوووووووووووووووووووووو ووووره على الموضع الحلو
والله اكشاي شخصيه وهيبه انا احب الشخصيه اللي كذا....
دايم مكشر.........ههههههههههه

جلانار
29 / 04 / 2005, 28 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو