المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|سنجاي دوت |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|


AISHWARYA RAI
24 / 04 / 2005, 56 : 10 PM
http://www.indiafm.com/posters/sanjaydutt/sanjay64.jpg




الاسم الكامل : سنجاي دت

اسم الحالة : سانجو بابا

المهنة : الممثّل

النّجم : برج الأسد

دي أو بي : 29 يوليو 1959

الطّول : 6'1"

العيون : بنّيّ فاتحة

الشّعر : احمر

يحبّ : التّمرّن, فروسيّة الحصان, جمع النّظّارة الشّمسيّة المختلفة

الكراهية : الكاذبون المرضيّون و هيبروسيتيز

المدينة المفضّلة : سويسرا

الطّبق المفضّل : دجاج التاندوري و الطّعام الصّينيّ

العائلة : الأب : الممثّل, العامل و سنيل دت السّياسيّ

الأمّ : نرجس دت الممثّلة المتأخّر

الزّوجة : رهي دت المصغّر

الزّوجة الرّاحلة : ريتشا دت الممثّلة

الابنة : ترايشالا دت

الأخوات برييا دت و نامراتا جواراف

أخو الزّوج و أفضل صديق : كمار جواراف

رجل الأعمال : مغامرات الأعمال : إندياتالكيس

العامل : مباراة كرة القدم المشهور لصندوق إعانة بجوجارت

متّهم من : حادث انفجار قنبلة تي إيه دي إيه في بومباي, الهجوم الجسديّ لسائق ريكشو, هجوم المصوّر الجسديّ

العنوان : 58, تلّ الباليّة

باندرا

ال400 لبومباي 050

http://www.indiafm.com/stills/03/munnabhaimbbs/still5.jpg

الجوائز :

أفضل ممثّل - تصوير سينمائيّ لو زي يمنح 99

أفضل ممثّل - فيلمفير يمنح 99

أفضل ممثّل - الشّاشة تمنح 99

فيلم الأوّل ظهور : صخريّ

هل عرفت ؟ سانجاي دت مجنون سيّارة معترف . أثناء سوستة سانجو حول المدينة هذه الأيّام في مدرّعته الممتازة, على بايلانيز تلّ الباليّة يسرع على هارلي دفيدسون ه .



معارض الصّورة :

أنا للمعرض

الثاني المعرض



السّيرة :

إن وجد بطل واحد قد عمل أكبر تأثير على الوإلّا 1999 باهتون, هو كان سانجاي دت . بعد الاستلقاء في البرد على نصف العقد منذ سااجان, بابا سانجو بالتّأكيد قد استعاد المجد, جدًّا هو أحدث ضجيجًا على الأضواء مع فااستاف, هاسينا معن جييجي و دااج النّار .

كانت الحياة رفاهيةً بأشواك كثيرة لسانجو بابا الذي كان بملعقة فضّيّة في عائلة دت إلى سنيل دت آباء نجمه و نرجس .

بدأ سانجاي دت مهنته مع روكي المنتج من قبل أبيه ثمّ أصبح ولد الحلم لبنات كثيرات . في المرحلة الأولى لمهنته كانت هناك تقلّبات كثيرة, لكنّ ناام ماهيش بهات شجّع مهنته و بدأ بالصّورة الجديدة ثانية . أظهر فيداتا سبهاش غاي و خالنياك موهبته المؤقّتة, في واحد حيث كان طفلاً و في آخر طفل يأخذ طريقةً خطأ لكسب المال . كان سااجان لورانس د'سوزا ضربةً كبيرةً حيث بروترييد شاعرًا أعرج . كان هناك إيمان خاطئ أنه لم يكن من الممكن أن يرقص, لكنه أثبت نفسه في ثانيدار حيث رقص إلى ألحان تااما تااما مع معًا - نجم مادري ديكسيت . كانت الأغنية عمل ناجح كبيرًا .

http://www.indiafm.com/stills/03/plan/still7.jpg

كانت حياة سانجاي دت دائمًا في الإعلام بالواحد أو الجدل الأخرى يحيط به . كان هناك إدمانه, ليت ريتشا شارما زوجة ممثّلته يعاني من الورم, إينفولفمنت ه مع مضادّ ل - أحزاب اجتماعيّة و عدد أكبر . لكنّ الأوقات القاسية لم تستمرّ لمدّته أبدًا . عاد في الصّناعة لإعطاء ضربات كثيرة . كان بيانه الأخير ماهاانتا أفزال خان الذي لم يعمل جيّدًا في شبّاك التّذاكر . أعماله الجديدة هي داود جوبال فيرما الكبش .

سمّه طفل الرّدّ . بعد أربعة سنوات للبقاء في الصّحراء السّينمائيّة, بطلنا قد استعاد المجد كبير . جدًّا ستّة أعمال, ثلاثة ضربات و موظّفا لجنة . سانجاي دت هو رجل السّاعة في بوليوود . بعد التّحرير على الكفالة ( من سنة و سجن طويل جزئيًّا على تهم تي إيه دي إيه ) في عام 1995, كان لدى بابا سانجو أعمال تافهة قليلة طوال السنوات الثّلاثة القادمة - ماهاانتا ( مع مادري ديكسيت ) و داود ( مع أورميلا ) يكون باقون مستحقّة حتّى ذكرى ثانية . الأوقات القاسية لرجل الذي كان في قمّته التّجاريّة عندما خُطِفَ بعيدًا عن معجبيه بالأذرع الطّويلة للقانون . كانت حياة سانجاي الشّخصيّة أيضًا تعاني من الجحيم, مع الزّوجة ريتشا تموت موت مؤلم بطيء . ثمّ جاء 1999 . و دورة الشّحن في ثروات الرّجل المحبوب . سواء كان حقيقةً أنّك لا يمكن أن تبقي رجلاً جيّدًا إلى الأسفل لمدّة طويلة, أو كان صلوات رهي الزّوجة الثّانية تلك أُجِيبَ أخيرًا, شخص ما إلى أعلى هناك قرّر أن الرّجل قد عانى بدرجة كافية . قرّرت المحاكم رفع الحظر على السّفر لسانجو, في اللّحظة الأخيرة للسّماح له أن يحتفل بذكرى سنويّة عرسه الأولى في أوروبّا . ثمّ جاء الأخبار السّعيدة التي أجداد ترايشالا أخيرًا قد قرّروا السّماح لها أن تقابل أباها . لا فائدة من سعادته الشّخصيّة . على الجبهة المهنيّة أيضًا, 1999 أثبتوا السنة الأكثر إرضاء من مهنة سانجاي دت . كان تشغيله الأوّل للسّنة دااج-ذي كو-ستارر ماهيما تشوداري-تشاندراتشر سينج نار . بالرّغم من حبكة غريبة قليلاً, فيلم راج كانوار كان ضربة كبيرة, بشكل رئيسيّ بسبب مظهر سانجو المثير مفعم بالقلق . ثمّ جاء كارتوس و سفاري . بينما سلّم السفاري المؤجّل لفترة طويلة ( مقاسمة بطولة جهي تشولا ) بحقّ ديك روميّ في بي-أو, كارتوس ماهيش بهات ( مقاسمة بطولة صرّاف جاكي و مانيشا كويرالا ) رسم حرف أوّل رائعًا قبل الهدوء كموظّف لجنة . كان لدى معن جييجي هاسينا ديفيد دوان

http://www.indiafm.com/stills/03/plan/still13.jpg

مهارات سانجو المتناسقة مع ملوك الكوميديا جوفيندا و قادر خان . بينما قد انتهى جوفيندا القمم, على الأقلّ كان لدى سانجو رضى لعدم البدوّ مثل أحمق ( أيّ معظم الشّركاء في البطولة لشي الشي, متضمّنًا بي الكبير, ينتهون النّظر ) ! كان لدى الفرقة الرّائعة للكوميديّان و المهرّج المفتول العضلات جمهور الذي ينفجر ضاحكًا, و المال كسب . في أكتوبر حُرِّرَ فااستاف قصّة عالم الجريمة الغامق, في نفس اليوم ككبش هوائيّ جوبال فيرما الأكثر رواجًا . بينما غرق الصّاري بدون أثر, حكاية ماهيش مانجريكار الشّجاعة لجريمة و العقاب تركا الجمهور مدهش . استمرّ الفيلم لكون أكبر عمل ناجح مفاجأة للسّنة, و كان أداء سانجاي دت الأعلى في دور البطولة الذي وجّه اللّكمة الآليّة . ترك تكلّف سانجو الكلّ لاهث, متضمّنًا ديليب كمار العظيم الذي أعلن أن لا ممثّل آخر, ليس حتّى هو نفسه في عدده الأوّليّ, كان يمكن أن يدرس الدّور أفضل . في عقب السّنة جاء خوبسرات ( مع أورميلا ), و رغم أن ليس ضربةً بالمقاييس الأكثر برّيًّا, مازال يجري بتواضع في معظم المراكز . الأنباء السّارّة للرّجل الذي يقف طويلاً بين النّجوم المعاصرين لبوليوود .

http://www.indiafm.com/stills/04/shabd/still11.jpg

فـتوتي
24 / 04 / 2005, 05 : 11 PM
يعطيك العافية شوشو

عالمعلومات والصور

AISHWARYA RAI
24 / 04 / 2005, 06 : 11 PM
http://www.indiafm.com/posters/sanjaydutt/sanjay60.jpg







سانجاي دت, ابن النّجم لأمّهات النّجم نرجس و سنيل دت, كان نجم العائلة تمامًا من البداية . كان لديه حلم عمله ككبير كآباءه و أبوه ساعدوه في إدراك أحلامه . حدث روكي فيلمه الأوّل و النّجم كان يتلألأ جميعًا الببهاء أكثر . روكي لم يكن ذلك ضرب فيلمًا لكنّ أنشأ سانجاي دت كابن النجم الجديد . كان ما اتّبع كابوسًا محضًا أين لا أحد من أفلامه عمل جيّدًا و أخذ إلى المخدّرات . كانت لا كمّيّة علاج جيّدةً بالقدر الكافي حتّى أُخِذَ إلى الولايات المتّحدة الأمريكيّة فيما مضى ثانية من هناك, أصبح شخصًا جديدًا تمامًا و فاجأ الجميع في ناام ماهيش بهات . أثبت هذا الفيلم للكون الفيلم الأبعد له و من هنا على سانجاي دت المتقدّم بالوثبات و القفزات . سااجان, صداق و خالنياك عمل بالمثل و كان هناك تقدير في كلّ الأنحاء

http://www.indiafm.com/stills/04/shabd/still6.jpg

. لكنه لم يكن من الممكن أن يأخذ ببساطة كل شيئ أنّ جيّدًا . أفسد حدث تي إيه دي إيه مهنته النّاشئة . بعد هذا, سانجاي دت عمل يستعيد المجد لكنّ بدون نجاح كثير . لا أحد من أفلامه مثل ماهانتا و كارتوس قد عمل جيّدًا حتّى الآن . معن جييجي هاسينا ديفيد دوان الفيلم المنتظر الخاصّ به مع جوفيندا ينبغي أن يعمله بعض جيّد .

بلغ كالطفل الغنيّ النّموذجيّ, انغمس و كومبليكسيد . أصبح سانجاي نجمًا مع روكي فيلم أوّل ظهوره, بالرّغم من أنّ الفيلم لم يكف جيّدًا في شبّاك التّذاكر . ماتت أمّه نرجس من السّرطان قبل عمل فيلمه الأوّل مباشرة .قريبًا, علاقة سانجاي بتينا منعم الصّديقة انتهت و بفشل عدّة أفلام أخرى الخاصّة به كان قلبًا - رجل محطّم . حاول سنيل دت أبيه المشهور رسم رسمه البيانيّ المحترف لكنّ سانجاي استسلم لنداء البرّيّة . كانت مرحلة المخدّر فظيعةً, ريمينيسيسيز سانجاي . أفكّر, عملته بسبب البيئة . الجميع كان يعمله, لذا شاركت أيضًا . أردت الاستعراض لكنّ بمجرّد أنّ دخلته, لا شيئ سيسجّل و أنا ذُهِبْتُ .

http://www.indiafm.com/stills/04/musafir/still34.jpg

اعتدت أخذ الكوكايين و الهيرويين, المخدّرات و المهدّئات .حاول أبوه و أخو الزّوج بنتاي مساعدته ينقذ نفسه لكنه لم يُضَايَق . لكنه كان فقط عندما رأى صورته في المرآة عرف أنّ كان يجب على هذا أن يتوقّف . كنت أموت . و أعراض الانسحاب, الدّيك الرّوميّ البارد . كان أسوأ إكسبر ينس حياتي .أخذته المخدّرات تقريبًا إلى حدّ لا عودة لكنّ أخيرًا العقل عاد بعد مهمّة في مركز إعادة تأهيل في الولايات المتّحدة . و عند عودته غيّر على الشّاشة كلّ مشاعره الدّاخليّة مع ناام فيلم ماهيش بهات, حيث لعب الدّور للمتمرّد لكنّ جيّدًا قصد الابن . تزوّج سانجاي ريتشا شارما و حياته قد وصلت إلى عمود متساوي عندما مرّة أخرى ضربه القدر . كان لدى ريتشا سرطان . قاوم, يدفع نفسه في العمل و وييث

http://www.indiafm.com/stills/04/musafir/still32.jpg

أفلام ناجحة مثل سااجان, حيث مثّل شاعرًا أعرج, كسائق تاكسي يحارب سيّد عالم جريمة في صداق و في خالنياك, حيث صوّر شخصيّة وغد يُصْلَح في النّهاية, جميعًا كان الابن دت مجموعة لاقتحام الصّناعة عندما خفقه جدل انفجار قنبلة بومباي إلى خليّة . اليوم, سانجاي مفرج عنه بكفالة يستردّ ملامحه ببطء لكنّ ذلك الوميض في العين يُسْجَن حتّى الآن خلف سحابة شكّ .

http://www.indiafm.com/stills/04/musafir/still22.jpg

للبروز في مهنة حيث قد تفوّق والد واحد في الأساتذة للكون حمل مواريث كبيرًا لأيّ شابّ . لسانجاي دت, مستوى التوقّعات كان محمّلاً بشكل مضاعف . كالابن الوحيد لسنيل دت, الممثّل المحزن الرّائع لأفلام اللّغة الهنديّة لل60 و ال70, و نرجس دت, إحدى أجود ممثّلات ليُرَى على شاشة فيلم اللّغة الهنديّة, سانجاي أُرْهِقَ دائمًا بمستوى التوقّعات ليس شباب كثيرون قد عُرِّضُوا إلى, في أيّ مهنة, و في أيّ وقت لمهنهم المهنيّة .

http://www.indiafm.com/stills/04/musafir/still14.jpg


كان أوّل ظهور سانجاي دت في الأفلام, في أقلّ تقدير, كان أحد الأكثر توقّع واحد في تاريخ فيلم اللّغة الهنديّة . كقويّ البنية صغير بالغ من العمر 19 سنة, سانجاي كان درجة متفرّعة في الأضواء, متى فيلم أوّل ظهوره, روكي ( 1981 ), أُعْلِنَ . طفل مترع مدلّل قليلاً هذا, كان ربّما, في الإدراك, لم يُعَدّ للتّملّق المفاجئ الذي اتّبع . زاد هذا الوضع المعقّد كان مرض أمّه المفاجئ, على من أحبّ و أحبّ على, و كان الكوبري العاطفيّ بين علاقة الأبٍ المخصوصة بالابن, المتقاسمة من قبل سانجاي و أبيه المراهقة القلقة . صخريّ, وجّه من قبل أبيه, كان ضربة نسبيّة في شبّاك التّذاكر, لكنّ كان كلا الأبٍ و الابن غير قادرين أن يتلذّذا بنجاحه فعلاً . توفّيت المدام نرجس دت, بعد محاربة معركة مزعجة بالسّرطان .

قذفت الثّورة العاطفيّة أسرة دت في جنون عاطفيّ . كان سانجاي دت في طريق متقاطع حياته الأوّل . وصوله في مشهد فيلم اللّغة الهنديّة قد بُشِّرَ كقدوم نجم جديد بينما في نفس الوقت, قد فقد أهمّ شخص في حياته . مع أبيه متغلّب على بحزنه, سانجاي, بينما (كما) يكون متعوّدًا أن يقول, ضلّ في محاولة التّعامل مع هذه الخسارة الشّخصيّة الكبيرة .

http://www.indiafm.com/stills/04/musafir/still12.jpg

حياة سريعة مضطربة لحضور حفل, المخدّرات, البوظة إلخ اتّبعت بسبب أيّ مهنته المبشّرة بينما (كما) ذهب ممثّل لقرعة . بالرّغم من مثل هذه الأفلام المضروبة بالحارس مثل فيدااتا ( 1982, غاي سبهاش الدير. ), سانجاي كان على نزهة قطار في تدمّر ذاتيًّا .

كبشدّة خدّر بالخارج سانجاي مفقود اتّجاهات مهنته, أبوه و عائلته تدخّلا لمحاولة و تزويد المذيع العاطفيّ الذي احتاج له جدًّا . بعد برنامج إعادة التّأهيل كامل, سانجاي دت عاد إلى رسالته المؤقّتة بقوّة مع ناام ( 1986, دير. ماهيش بهات ) . أقلع رسمه البيانيّ المحترف فقط و هو أعاد تأسيس نفسه بسرعة كالأمل البنّيّ الكبير لصناعة السّينما اللّغة الهنديّة .

ورطة سااجان ( 1991, د'سوو لورانس الدير. ) و صداق ( 1991, بهات ماهيش الدير. ) دفعه في عصبة نجوم النّجوم . هذان الفيلمان أيضًا مكّناه أن يغيّر صورته من الشّابّ الغاضب التّالي ( مصطلح بطل أفلام الحركة قد نبت من ظواهر أميتاب باتشان ) إلى ممثّل نجم ماهر . كان تصويره للأعرج الذي يضحّي بالشّاعر في سااجان, بخاصّة, اعترافًا إلى مستشاري الصّناعة الذين كانوا غير ميّالون أن يعترفوا إلى, في تلك الأيّام, لقدرة سانجاي للتّصرّف . على الواجهة الشّخصيّة أيضًا, الأشياء كانت تسقط قائمًا برومانسيّته, و الزّواج النّهائيّ, إلى الممثّلة المبشّرة, ريتشا شارما و ميلاد ابنته, ترايشالا .

http://www.indiafm.com/stills/04/rakht/still15.jpg

لكنّ, المأساة ضربت ثانية . مات ريتشا صغيرًا بالسّرطان يضرب ثانية . لهزيمة هذه المأساة, سانجاي, بكثير أكثر نضج الشّخص الآن, هاجم عمله بثأر, يتصرّف مع أبلوم ه و تلذّذه المعتادان, في الأفلام النّاجحة مثل خالنياك ( 1994, غاي سبهاش الدير. ) . لكنّ المشكلة الغير مبرّرة كانت تنتظر فقط للإضراب ثانية .

انفجارات قنبلة بومباي هي أحد الأعمال الإرهابيّة المدنيّة الأسوإ لتاريخ العالم الحديث . صناعة السّينما بالكامل, كان لصدمة وقحة, بينما تعامل مع هذه الكارثة, عندما افتتحوا جرائد صباحهم لاكتشاف أن سانجاي دت قد وُرِّطَ كأحد المشاركين في هذا العمل العشوائيّ الوحشيّ . كثيرًا قد كُتِبَ, و حلّل عن دور سانجاي ( أو النّقص من ) في الانفجارات, لكنّ الكلمة النّهائيّة ستكون تبيين أن الحقيقة أخيرًا سادت و هو غُفِرَ الادّعاء .

http://www.indiafm.com/stills/04/rakht/still4.jpg

قضى سانجاي الوقت في السّجن, في الكلمات كثيرًا المستخدمة الخاصّة الخاصّة به, كانوا الأسوأ في حياته . بدون مذيع عائلته العاطفيّ, و صديقته, رهي بيلاي ( الآن زوجته ), إنّه متشكّك سواء, بينما (كما) يكون متعوّدًا أن يشير, كان يمكن أن ينجو من هذه المحنة الحديثة في حياته . أيضًا كان هناك المتشكّكون المعتادون خلال صناعة السّينما على تحريره من سجن, الذين كانوا يعلنون فشل مهنة سانجاي المؤقّتة بعندما . قد هزم سانجاي دت هذا الاضطراب الشّخصيّ الأخير, للظّهور منتصر باحتراف ثانية . بالرّغم من أداء شبّاك التّذاكر الباهتة لبعض من أعماله ما بعد السّجن ( الأكثر ملاحظة, داود ( 1997, جوبال فارما كبش الدير. ) ), كلّهم قد أخذوا افتتاحًا كبيرًا في شبّاك التّذاكر . دااج - النّار ( 1999, كانوار راج الدير. ) قد كان أحد الأعمال النّاجحة الصّادقة لهذه السّنة, و بهذه الأفلام المتوقّعة على نطاق واسع مثل فااستاف ( 1999, مانجريكار ماهيش الدير. ) و خوبسرات متوقّع للتّحرير, سانجاي دت قد عمل ردّ آخر كممثّل نجم .

و عند عودته غيّر على الشّاشة كلّ مشاعره الدّاخليّة مع ناام فيلم ماهيش بهات, حيث لعب الدّور للمتمرّد لكنّ جيّدًا قصد الابن . تزوّج سانجاي ريتشا شارما البطلة, اكتشاف ديف أنند و حياته قد وصلا إلى عمود متساوي عندما مرّة أخرى ضربه القدر . كان لدى ريتشا سرطان . قاوم, يدفع نفسه في العمل و وييث أفلام ناجحة مثل سااجان, حيث مثّل شاعرًا أعرج, كسائق تاكسي يحارب سيّد عالم جريمة في صداق و في خالنياك, حيث صوّر شخصيّة وغد يُصْلَح في النّهاية, جميعًا كان الابن دت مجموعة لاقتحام الصّناعة عندما خفقه جدل انفجار قنبلة بومباي إلى خليّة .

http://www.indiafm.com/stills/04/rakht/still7.jpg

كان سانجاي دت على القمّة ( سااجان, خالنياك ) عندما اُعْتُقِلَ للكون حائز على مسدّس Ak56 أثناء الشّغب . فقد كلّ الشّعبيّة أثناء الأشهر التي قضاها في السّجن . لم يكن لديه ضربة واحدة بعد أن حُرِّرَ على الكفالة, أنتيل الآن قد ضرب الذّهب مع دااج - النّار التي هي ضربة .

ثمّ, سانجو حاول على الكوميديا و كان ناجحًا إلى حدّ ما . الأفلام مثل هاسينا معن جاييجي, بهاي تشال المجرّد, و حديثًا رقم 1 جودي ضربة ممتازة أثبت أنّه أكثر جميعًا استدارة .

نجاح رقم 1 جودي و هاسينا معن جاييجي عملا لجوفيندا-سانجو و فريق ديفيد ضربة ممتازة . سانجاي دت الذي رقص الصّغير جدًّا في الماضي الآن يحاول التّحرّكات الجديدة مع جوفيندا و قد قُدِّرَ في أي شيئ هو يعمل الآن . كوّمه فااستاف جوائز الممثّل الأفضل المستحقّة جدًّا . بعد الأفلام مثل فااستاف, كرشيترا و بيتااه, الشّدّة الحقيقيّة لهذا الممثّل الماهر بدأت شاشة .

http://www.indiafm.com/stills/02/hatiyar/still1.jpg

بعد الاستلقاء في البرد على نصف العقد منذ سااجان, بابا سانجو بالتّأكيد قد استعاد المجد, جدًّا هو أحدث ضجيجًا على الأضواء مع فااستاف, هاسينا معن جييجي و دااج النّار, بينما النّجاحات الأقلّ مثل كارتوس و خوبسرات أيضًا ساعدت الرّجل في زيادته من الاندثار . و كلّ ذلك, في سنة عندما قتلت معظم الأسماء التّجاريّة الكبيرة . لذا, ماذا كسبه سانجاي ؟ ببساطة هذا, أنّ الجزء المحبوب قد رفع أتعابه إلى 1.5 عشرة ملايين مذهلة لكلّ فيلم . و حتّى الآن, هو يُغْمَر بالأفلام - المنتجون تصطفّ أمام منزله, لتوقيع سانجو, لا الاعتناء بالمال الذي يريده أبدًا . مين فااستاف, يرفض فقد النّيران, حسنًا .

http://www.indiafm.com/stills/02/hatiyar/still8.jpg

حزمة تناقض هذه قاعة الرّقص التي تذهب, بناء أجسام, خفقة القلب للمراهقين تلقي هانمان تشاليسا يوميًّا .


http://www.indiafm.com/posters/sanjaydutt/sanjay61.jpg





بــــــــــــــــــــــــ اي

AISHWARYA RAI
24 / 04 / 2005, 07 : 11 PM
العفووووووو حبيبتي

جلانار
25 / 04 / 2005, 53 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووو

ارام
25 / 04 / 2005, 08 : 05 PM
مشكوره

بس مافهمت هالجمله
ابن النّجم لأمّهات النّجم نرجس و سنيل دت

AISHWARYA RAI
25 / 04 / 2005, 38 : 10 PM
جلانار يسلموووو على المرووور

AISHWARYA RAI
25 / 04 / 2005, 39 : 10 PM
ارام

الظاهر غلطه .... لان حتى انا ما فهمت

عاشقة...كرشما
28 / 04 / 2005, 14 : 02 AM
روووعه تسلم ايدج ياقلبي

مـايــا
28 / 04 / 2005, 08 : 09 AM
مشكووووووووووووووووووره

سنجي لمن كان صغير احلاااا

AISHWARYA RAI
29 / 04 / 2005, 30 : 02 PM
العفووووووووووووووووو حباااااااااااايبي

السوووس
02 / 05 / 2005, 47 : 03 AM
مشكوووووووره ياحيااااتي والله000

على المعلومااات عن التحفه الشيبه000

عمرررررررررررررره 55 سنه وييييييي مخررررف وانا مدري000

مشكووووره لج حييييل0-00

AISHWARYA RAI
02 / 05 / 2005, 52 : 10 PM
العفوووووو حبيبتي

النجمة اورميلا
26 / 07 / 2005, 02 : 07 PM
يعطيييج العافيه اشواااااااارياا

AISHWARYA RAI
26 / 07 / 2005, 56 : 10 PM
الله يعافيج حبيبتي